المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور مرحاض عمومي بلندن يتحول الى مطعم للوجبات السريعه


لوجين
03-19-2015, 03:31 AM
بالصور , مرحاض , عمومي , بلندن , يتحول , مطعم , للوجبات , السريعه , يد شاب , وجبات سريعه , بيتر توميلسون , اثري

لا داعي للعجب فالأمر ليس مزحة او فكاهة فالخبر صحيح فقد تحول بالفعل مرحاض عمومي اثري بلندن الي مطعم للوجبات السريعة علي يد شاب بريطاني ! فنظرا لأرتفاع اسعار العقارات بلندن وعدم وعدم قدرة الشاب " بيتر توميلسون" علي استأجار مطعم خاص به , قام الشاب بتحويل المرحاض العمومي الي مطعم للوجبات السريعة غاية في الاناقة .



http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1426725118_171.jpg

فبعد ثواني معدودة سندعوك عزيزي القارئ الي مشاهدة اغرب الصور لمرحاض عمومي قد تحول الي مطعم تتمني الأكل فيه , فالمطعم واسمه " أتيندانت " كان حماما عموميا منذ القرن التاسع عشر , وبسبب حاجة " توميلسون" لمكان يعمل به , قام الشاب بتحويل هذا الحمام الي مطعم مستفيدا بكل الديكورات والتصميمات الداخلية الموجودة بالحمام مثل استخدام اماكن التبول الخزف كطاولات , حيث يستمتع زبائن المطعم بتناول اشهي المأكولات في نفس المكان الذي اعتاد اهالي لندن التبول فيه !

قد تتعجب عزيزي القارئ ولا تصدق هذا الخبر بل وتكذبه , فليس من المعقول ان يتناول انسان طعامه في حمام ! ولكن عندما تشاهد اغرب الصور التي سنعرضها عليك بعد قليل قد تتمني ان تأكل في هذا المطعم الأنيق ولو مرة واحدة في عمرك , فبرغم ان هذا الحمام لم يقوم " توميلسون " باجراء تعديلات كبيرة فيه الا انه حرص علي ان تكون نظافته علي اعلي مستوي فقد كلفه الحمام " 50 الف دولار ليظهر علي هذا الشكل الذي ستراه من خلال اغرب الصور, ويبقي السؤال ماذا لو دعاك احد الأاصدقاء للأكل في هذا المطعم هل ستوافق ام لا واذكر السبب ؟
والأن اترككم لمشاهده اغرب الصور التي ممكن ان تراها لمرحاض عمومي تحول الي مطعم انيق للوجبات السريعة .
http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1426725118_676.jpg
http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1426725118_242.jpg
http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1426725118_114.jpg