المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازياء لابد ان يتخلص ادم منها دون تفكير , عالم الرجل


لوجين
03-13-2015, 01:04 PM
ازياء , يتخلص , ادم , دون تفكير , عالم الرجل , عصري , جاذبيه , تي شيرت , جاكيت , البنطلونات , قبعات



معروف عن الرجل انه في بعض الأحيان ونظرا لقلة الخبرة يقع في خطأ ارتداء بعض الملابس التي تؤثر علي مظهره بالسلب , فيرتدي دون ان يدري ازياء لا تمت للأناقة بصلة , مقتنعا بأنها تمنحه مظهر عصري وجاذبية لا تقاوم !

نعم عزيزي الرجل فلا داعي للتعجب فهناك وجهات نظر متباينة في الأزياء فما تراه جيدا قد يراه مصممين الأزياء العالميين سيئا , لذا ننصحك عزيزي الرجل اذا كانت لديك مثل هذه النوعيات من الأزياء فعليك بالتخلص منها فورا دون تفكير واليك هذه الأزياء .




http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1426241075_470.jpg
1 - تي شيرت العضلات :
قد يرتدي الرجل تي شيرت قصير الكم ليبرز قوة وجمال عضلاته وانتفاخها بصورة مبالغ فيها تدل علي انه رجل رياضي يتمتع بجسد رياضي ممشوق , ولكن هذا ليس كافيا لأرتداء هذا التي ؤشيرت الفج فهذا التي شيرت ليس له اي علاقة بالموضة .

2- رسم التي شيرت بالجرافيك :
اذا كانت لدي الرجل افكار معينة يريد نشرها علي الناس فلا يجب ارتداء تي شيرت مرسوم عليه علامات معينة او رسومات تدل علي اتجاه معين , فهذه الأزياء ليس لها علاقة بالموضة .

3- جاكيت القطب الشمالي :
الجاكيت الثقيل المعروف بجاكيت القطب الشمالي يبعث الدفئ لجسد الرجل في المناخ الثلجي لذا فهذا الجاكيت لا يناسب علي الأطلاق اي مناخ بأستثناء الجو في الأسكيمو واذا ارتداه الرجل اصبح غريبا بسبب اختلاء الأجواء .

4- البنطلونات الضيقة :
من الملابس التي يجب ان يتجنبها الرجل هي البنطلونات الضيقة فقد اثبتت احدث الدراسات الطبية انها ضارة علي عضو الرجل الذكري هذا بألاضافة الي ان تبرز انحرافات الساق والفخذ بشكل غير محبب .

5- التي شيرت المزود بغطاء الرأس:
التي شيرت الموزد بغطاء الرأس موضة قديمة اختفت تماما و تجاهلها خبراء ومصممين الأأزياء الرجالي منذ زمن اصبحت غير مرغوبة لدي الغالبية العظمي من الرجال وقد حان وقت التخلص منها ليحظي الرجل بطلة عصرية انيقة .

6- قبعات البيسبول :
في بعض الأحيان نجد رجل يرتدي قبعة البيسبول كنوع من التقليد الأعمي لنجوم البيسبول ليس الا , وهذا بالطبع امر غير محبب ولا علاقة له بأحدث صيحات الموضة .