المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح هامه ليكتسب ادم مشاعر ايجابيه اثناء المواقف الصعبه , عالم الرجل


لوجين
03-13-2015, 12:34 PM
نصائح , ليكتسب , ادم , مشاعر ايجابيه , اثناء , المواقف , الصعبه , عالم الرجل , نور الشمس , الحياة , التفكير


بسبب تعرض الرجل لضغوط عديدة في الحياة نجده في بعض الأحيان يشعر بأنخافض ملحوظ في معنوياته , فيشعر ان هناك سحابة قاتمة اللون تطوف في سماء حياته ولا يستطيع التخلص منها ليري نور الشمس من جديد .

وبرغم ان هذه الحالة التي قد يمر بها الرجل حالة طبيعية يمر بها كل البشر بسبب ضغوط الحياة الا ان الأمر مختلف بعض الشيئ بالنسبة للرجل , وذلك لأن الرجل عاده ما يعاني دون ان يشكو ويتألم دون ان يتكلم , فكرامة الرجل في بعض من الأحيان تمنعه من البوح بما يجول في صدره من قلق او توتر فيظهر في صورة سلوكيات عدوانية او احباط وشعور بألاكتئاب وقلة الحيلة فنجده اما غاضب او يتملكه هدوء ما قبل العاصفة , لذا نقدم لك اليوم عزيزي الرجل 6 سبل لتكتسب مشاعر ايجابية اثناء المواقف الصعبة.

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1426239256_436.jpg
نصائح ليكتسب الرجل مشاعر ايجابية اثناء المواقف الصعبة :
نعلم جيدا ونقدر حقيقة مشاعرك عزيزي الرجل فبلـأكيد لديك اسباب ومبررات لوجود هذه السحابة القاتمة التي تمر بحياتك , ونعلم جيدا انه من الصعب ان يظل الأنسان هادئا وسعيدا وراضيا وهو يعاني من بعض المشاكل او الصعوبات في الحياة , ولكن لابد ان تدرك ان الحياة ستسير مهما كانت الظروف وان السحابة الموجودة بحياتك اليوم سحابة عابرة لابد ان تنقشع ويصفو الجو مرة اخري , لذا ننصح بالأاتي .

1- الأفكار القاتمة التي تحيط بنا في بعض الأحيان تكون بسبب مشاكل نواجهها او لم نستطيع التعامل معها في حينها ولكنها بالتأكيد مشاكل ليست مستعصية وبأمكاننا التعامل معها وايجاد الف حل لها ولكن في الوقت المناسب , لذا ننصحك عزيزي الرجل ان تحاول التخفيف من حدة توترك لأنه احد العوامل الأساسية التي تضخم لك الأمور وبالتالي تهدر طاقتك الأيجابية , ونصيحتنا لك بتأجيل التفكير في المشكلة التي تعكر صفو حياتك حتي تشعر بتحسن في معنوياتك .

2- نعلم جيدا ان الشعور بألاحباط ووجود بوادر الأكتئاب يشعر الرجل بالرغبة في الأنعزال والأنفراد بالنفس , ولكننا نؤكد ان الراحة وهدوء النفس لن يجدها الرجل وهو منعزل عن الناس , لذا ننصح الرجل بأن يستمد طاقة ايجابية من الأخرين من خلال حرصه علي الوجود مع اناس ايجابيين والمشاركة في حديث ايجابي بل وتعمد عدم التفكير في المشكلة مصدر القلق والتوتر .

3- كثرة التفكير في ايجاد حل للمشكلة او استرجاع بعض المواقف السلبية يرهق ذهن الرجل كثيرا ويجعله غير قادرعلي التفكير بشكل سليم , لذا ننصحك عزيزي الرجل بأن تتعامل مع انخفاض معنوياتك بشيئ من السلاسة لذا نصيحتنا لك بتصفيه ذهنك بالأسترخاء واخذ قسط من الراحة وتعمد عدم التفكير في اي شيئ سلبي .

4- مشاعر الحزن والقلق والتوتر تؤثر تأثيرا بالغا علي الشهية وهذا امر معروف ولن ننصحك بألتهام مالذ وطاب من الطعام ولكننا ننصحك بألاكثار من تناول السلاطة الخضراء وسلاطة الفواكه والعصائر المنعشة كما ننصحك بأكل قطعة صغيرة من الشيكولاتة فلها تأثير ساحر علي ارتفاع المعنويات .

5- ممارسة الرياضة هي العدو اللدود للقلق والتوتر والأكتئاب فأذا اردت عزيزي الرجل التخلص من المشاعر السلبية التي تعاني منها فعليك بممارسة انواع بسيطة من الرياضة مثل المشي .

6- الأن اصبحت مستعد تماما عزيزي الرجل للتفكير بشكل سليم في حل مشكلتك التي اصابتك بالقلق والتوتر , فلتبدأ في النظر الي المشكلة التي سببت لك القلق والتوتر بصورة كلية فسرعان ما ستجد ذهنك صافي ولديك طاقة ايجابية هائلة تمكنك من ايجاد حلول وبدائل كثيرة لمشكلتك وهنا ستدرك ان الحياة في الواقع هدية جميلة لابد ان نحرص كل الحرص علي استغلال كل دقيقة فيها .