المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد ما يسمى بالحب من اول نظره , اسرار البنات


لوجين
02-14-2015, 11:41 PM
يوجد , يسمى , بالحب , اول نظره , اسرار البنات , اناس , الشباب , البنات , ظاهرة , الاعجاب




سمعنا كثيرا عن اناس وقعوا في الحب من اول نظره فوجدناهم غارقين في بحر من الهيام دون ان يكون لديهم معرفة سابقة ببعضهم البعض , وقد يكون الأمر غريبا للوهلة الأولي ولكنها واقع عاشه بعض الشباب والبنات ولم يجدوا تفسير له .

وبرغم الغموض الذي يغلف الحب من اول نظره الا ان هناك شغف لدي بعض الشباب والبنات للوقوع في شباك هذا الحب الذي طرق ابواب القلب بدون استأذان ليعلن عن حب ورغبة في التواصل والارتباط, لذا نقدم لكم اليوم تفسير ظاهرة الأعجاب المفاجئ التي تسمي بالحب من اول نظرة .

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1423946481_474.jpg
هناك رأي علمي لعدد من الباحثين بالولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في ولاية " فلوريدا " الأمريكية ان ظاهرة الحب من اول نظرة هي ان هناك اشخاص يتمتعون بجاذبية الوجوه والأشكال بحيث يشدون انظار الناس اليهم ويقعون في حبهم من اول نظرة وقد اكد" جون مينر " الأستاذ المساعد في علم النفس بجامعة " فلوريدا " ان السبب وراء الحب من اول نظرة هو ان الأمر اشبه بقوة جذب مغناطيسية الا ان هذا الأمر يتم علي مستوي الاهاتام البصري فقط .

وقد اشار " جون مينر " ان الشخص قد ينجذب الي احد الأشخاص الجذابيين فيعجب بأحد صفاته الظاهرية كمظهره او ابتسامته او اسلوبه في الحديث او لون عيونه , وخلال التجارب التي اجراها " جون مينر " علي عينة الدراسة وجد ان ابصار افراد العينة انجذبت نحو اشخاص جذابين في اول نصف ثانية من رؤيتهم لهم , وقد رصد انفعالات افراد العينة سواء من نفس الجنس او من الجنس الأخر .

وقد اشار الباحث ان افراد العينة المهتمين بأيجاد زوجة لهم كان انتباههم مسلط علي النساء الجذابات اما المتزوجون فانهم انجذبوا الي الرجال لأنهم يريدون رصد المنافسين لهم , وقد توصل " جون مينر " ان مخ الأنسان تطور علي مدي سنوات من التغير البيولوجي بحيث ينجذب بقوة نحو اشارات الجاذبية البدنية لدي الأخرين وذلك من اجل العثور علي النصف الأخر ليشاركه الحياة .