المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيسبوك قام مؤخراً بتغيير سياسة الخصوصية لجميع المستخدمين , اخبار فيس بوك


لوجين
02-11-2015, 06:47 PM
فيسبوك , مؤخراً , بتغيير , سياسة , الخصوصية , المستخدمين , اخبار , فيس بوك , الانترنت , مواقع , المعلومات , البيانات , Facebook



http://uk-ads.openx.net/w/1.0/ri?ts=1fHJpZD01ZTc0MjgwNi1kOWYxLTQzZjQtOWQzMy03NDQ 2MzAyZjI5YTh8cnQ9MTQyMzY2OTM2NnxhdWlkPTQzOTU1OXxhd W09RE1JRC5XRUJ8c2lkPTk1MDY4fHB1Yj0xMTU3OTZ8cGM9R0J QfHJhaWQ9NGUxNjhkY2MtZTYxNy00ZDE5LWJjNzktYWE4ZTQ5M GYwNTRkfHVyPUU0WExUWlg5Y04

بدأ فيسبوك مؤخراً بتغيير سياسة الخصوصية لجميع المستخدمين والتي تسمح لفيسبوك بمراقبة كل مواقع الإنترنت التي يزوروها المستخدم حتى بعد الخروج من الخدمة.
يتيح ذلك للشركة جمع المعلومات وبيانات أنشطة تصفح الإنترنت التي تقوم بها والتي أضافها أصددقائك لحسابك، ومع قدرة الشركة على توزيع هذه المعلومات للشركات التابعة لها مثل انستغرام، لكن الشركة قالت إنها لا تتبادل هذه المعلومات مع واتس اب.
وتقول الشركة إن هذه البيانات والمعلومات التي تجمعها ستفيدها في عرض الإعلانات المناسبة للمشتركين وتخصيص ما تعرضه لهم، حيث تؤمن الإعلانات مصدرا هاما لأرباح الشركة التي انعكست مؤخرا على الصعود الصاروخي لأرباحها التي أعلنت عنها قل أيام.
وبحسب صحيفة الاندبندنت لا يمكن التخلص من عملية المراقبة إلا من خلال خدمة أوروبية ونظيرتها الأمريكية فيما تشير فيسبوك إليها على الرابط: .
كما تشير فيسبوك لإمكانية التحكم بتعقب سلوكك على الإنترنت من إعدادات الهاتف الجوال. أو يمكن التوجه للخدمة في بريطانيا