المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا يخاف الرجل دائما من المستقبل , اسباب تدفع ادم الى عدم الخوف من المستقبل


لوجين
02-09-2015, 09:32 PM
لماذا , يخاف , الرجل , دائما , المستقبل , اسباب , تدفع , ادم , عدم الخوف , رغباتك , الغيب , التخطيط , بحياته





يعيش الرجل فى حالة خوف دائم من المستقبل حيث يعيش الرجل فى حالة تفكير دائم حول التفكير فى المستقبل والتخطيط له وما الذى يجب ان يفعله فيه هذه الحالة من الخوف من المستقبل تمنع الرجل من ان يستمتع بحاضره وبيومه ونسمع دائما شكوى الرجل بانه غير قادر على الاستمتاع بحياته وانه يشعر بخوف دائم مما يحمله له المستقبل وانه غير قادر على كف التفكير عن المستقبل ولكننا فى السطور المقبلة سوف نساعد الرجل على الاستمتاع بحياته ونعرض له اهم الاسباب التى تدفعه الى عدم الخوف من المستقبل والتخطيط له بهدوء .





http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1423506749_228.jpg


1- رغباتك سوف تتغير :
يخطط الرجل دائما للمستقبل بمنتهى الدقة وينتابه خوف شديد من ان يتغير اى شئ فى هذا المخطط ولكن ما لايدركه الرجل انه لايوجد ضامن لان تتغير رغباته فى المستقبل وما كان يريده فى الماضى ويخطط لانجازه وتحقيقه فى المستقبل يصبح خارج نطاق اهتمامته وغير راغب فى وجوده فى المستقبل ولذلك يجب على الرجل ان لا يشعر باى خوف من المستقبل لانه من الممكن ان يغيره فى اى وقت وقفا لرغباته التى تتغير فى كل مرحلة عمرية .



2- لااحد يعرف الغيب :
عندما اخفى الله سبحانه وتعالى عنا الغيب كان له حكمة عظيمة من ذلك فمن المهم ان يدرك الرجل انه لايعرف ما الذى يخبأه الغيب والمستقبل له وان الخوف حيال ذلك لن يجلعه يدرك الغيب او يغيره فبالتالى ما الداعى للخوف فمن الممكن ان يخطط الرجل للمستقبل بمنتهى الدقة ولكن يأتى ظرف يغير كل هذا المخطط او ان لاقدر الله يدرك الرجل الموت فى اى لحظة ولايستيطع تحقيق هذه الاحلام فى المستقبل ولكن من المهم ان يدرك الرجل ان كل ما عليه هو التخطيط والاجتهاد ويترك الخوف من المستقبل وينتظر ما تحمله له الايام .



3- الخوف لن يغير شئ :
اذا لم يستطيع الرجل ان يوقف التفكير فى المستقبل والخوف منه عليه ان يسال نفسه ما الذى سوف يغيره هذا الخوف فى مستقبله وما الذى استفاده من هذا الخوف غير انه منعه من الاستمتاع بالحاضر وجعله غير قادر على رؤية جمال حياته وهنا على الرجل ان يدرك ان الخوف من المستقبل لا يغير شئ منه ولايحسنه او يجعله اجمل ولكنه فقط يمنعه من التخطيط له بشكل جيد ومن الاستمتاع بما يملكه فى الحاضر .



4- الحياة تتغير :
لقد اصبحنا نعيش فى عالم شديد السرعة والحياة اصحبت تتغير بسرعة كبيرة ولذلك فأن خوف الرجل من المستقبل يعتبر دون جدوى لانه بين ليلة وضحاها تتغير الحياة وما كان مستحيل تحقيقه بالامس يسهل تحقيقه فى المستقبل القريب وما كان يسهل تحقيقه اليوم يصبح من الصعب ان يتحقق فى المستقبل ولان الرجل لايدرك كيف سوف يكون شكل الحياة فى المستقبل فماذا اذا الخوف ؟؟ .



من الجميل ان يكون لديك طموحات واحلام ترغب فى تحقيقها فى المستقبل عزيزى الرجل ولكن الخوف والقلق حيال المستقبل سوف يعيقك من تحقيق هذه الاحلام فتحرر من خوفك وانطلق نحو مستقبل سعيد وناجح لايعرف الخوف او القلق .

FAHAWA
02-21-2015, 09:12 PM
موضوع جميل ،
لاخلا ولاعدم يارب ،
بانتظار جديدك الدائم : )

لوجين
02-21-2015, 09:43 PM
يعطيكي العافيه فهاوةة
عالمرور العطر نورتي يا قمر