المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار جديده وتفاصيل عن الطفلين الهاربين من مدرسة فلسطين


لوجين
12-31-2014, 04:14 PM
اخبار , جديده , تفاصيل , الطفلين , الهاربين , مدرسة , فلسطين , الابتدائيه , الدمام , الرياض , قطار , محطة , قطار



كشف والد أحد الطفلين اللذان فقدا بعد أن هربا من مدرستهما "مدرسة فلسطين الابتدائية" بالدمام وعُثر علهيما بمحطة القطار بالرياض، أن رجلاً وامرأة مجهولين ضربا ابنه وزميله وأجبراهما على ركوب سيارتهما، وتوجها بهما إلى محطة القطار بالدمام.


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1420031669_250.jpg



وحول تفاصيل خروج ابنه من المدرسة، قال والد الطفل محمد سلمان الغامدي، إن ابنه خرج مع زميله من البوابة الخلفية للمدرسة بعد تسلقها، حسب اعتراف الطفل، لافتاً إلى أن ابنه تعرض للضرب من قبل امرأة ورجل مجهولين خارج المدرسة، وأركبا الطفلين سيارتهما بالقوة وذهبا بهما إلى محطة الدمام ومنها إلى الرياض، ثم تركاهما وهربا.
أوضح أنه علم عند الظهيرة أن ابنه مفقود في المدرسة مع زميل له، فحضر على الفور إلى المدرسة، وبعد بحث مضني، أبلغوا الشرطة، لتتصل عليه الشرطة وتبلغه بالعثور على ابنه وزميله في محطة قطار الرياض، وذهب لاستقباله بمحطة الدمام، حيث أُرسل له مع رجال أمن القطار.
ونقلت صحيفة "سبق" عن والد الطفل قوله، بعد عودة ابني، قمت بتفتيشه فوجدت معه مبلغاً من المال، وأخبرنا أن امرأة أعطته الفلوس هو وزميله وقالت له إن كنت جائعاً اشتري بهذه الفلوس، مشيراً إلى معالم الخوف تظهر على الطفل عندما يبدأ في الحديث عن هذه القصة.
وطالب الغامدي المؤسسة العامة للسكك الحديدية بكشف شخصية الرجل والمرأة عبر تسجيل كاميرات محطتي الدمام والرياض، مؤكداً أن ابنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض أو عنف أسري.