المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطلالة العريس يوم الزفاف ليست اطلاله ثانويه , كيف تختار بدلة زفافك


لوجين
11-23-2014, 06:46 PM
اطلالة , العريس , يوم , الزفاف , ليست , اطلاله , ثانويه , كيف , تختار , بدلة , زفافك , القرارات , الحاسمه , البدلة , الذكورية


إذا كانت ليلة الزفاف هي ليلة القرارات الحاسمة والخيارات الصّعبة، بالنسبة إلى المرأة، فإنّها لا تقلّ شأناً في ذلك بالنسبة إلى الرجل.

فإطلالة العريس في هذه الليلة ليست إطلالة ثانويّة، والبدلة الذكوريّة لا يختفي وهجها، ولا تقلّ أناقتها، أمام الفستان الأبيض. وكما تحتار الفتاة في اختيار فستانها، لتكون العروس الأجمل، كذلك الرّجل، يجب أن يُخصّص وقتاً كافياً لاختيار البدلة الأنسب لإطلالته.

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1416757586_687.gif


فهل أنت جاهز لاختيار بدلتك؟

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1416757586_547.jpg

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1416757586_687.gif



1 ـ اختر بدلتك بتصميم يليق بنمطك الخاصّ وبشكل جسمك. فإذا كنت صاحب قامة ممشوقة وكتفين عريضتين، فإنّ البدلة ذات السترة الطويلة تليق بك.


2 ـ إذا كنت تتمتّع بجسم ممتلئ، ننصحك باختيار بدلة مقلّمة تمنح إطلالتك بعض الطول، وتجنّب البدلات المربّعة، لأنّها تُظهرك أكثر امتلاء. 3 ـ للحصول على إطلالة أنيقة في ليلة زفافك، اختر الأقمشة الطبيعيّة، كقماش الكتّان والقطن في الصّيف، وقماش الصّوف في فصل الشّتاء، لأنّ الأقمشة الاصطناعيّة تُقلّل من قيمة البدلة. 4 ـ يجب الانتباه إلى اختيار بدلة تليق بفستان العروس. فإذا كان لون الفستان أبيض ناصعاً، يُمكنك اختيار البدلة بلون فاتح كالبيج أو الرماديّ. أمّا إذا كان فستان العروس ملوّناً، فلتكن البدلة باللون الداكن.