المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسمن قط في عالم , أسمن قطٍّ في العالم يزن أكثر من 15 كيلوغراماً


لوجين
11-12-2014, 03:21 PM
اسمن , قط , عالم , أسمن قطٍّ , يزن , 15 كيلوغراماً , أريزونا الأميركية , الحيوانات , ازرقاء العين , بمرض , ميتبول , وزن طفل

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1415794915_862.jpg


وتقوم إحدى الناشطات في جمعية بولاية أريزونا الأميركية التي تعنى بالحيوانات المتروكة بالاهتمام بميتبول اليوم لكنها تعاني من صعوبةٍ في حمله ووضعه على ركبتيها بسبب حجمه الكبير. وأشارت الناشطة ميليسا إلى أنها تستبعد أن يكون سبب بدانة القط من جراء تناوله كميّة كبيرة من طعام القطط لأنّ ميتبول لم يبدِ، منذ لحظة دخوله إلى المركز، أي اهتمام بالطعام المخصّص للقطط بل بالأطعمة التي تحتوي على صلصلة التفاح مما يدلّ على تناوله وجبة مليئة بأطعمة مخصصة للبشر.
وذكرت ميليسا بحسب صحيفة الدايلي مايل البريطانية إلى أنّ ميتبول هو أسمن قط رأته في حياتها مشيرة إلى أنّ قدرته على التحرّك بطيئة جداً. وقالت الناشطة إنّ صاحب القط الأخير أخذه من شخصٍ آخر واعتنى به طيلة 6 أشهر.
ويخضع اليوم ميتبول البالغ من العمر أربعة أعوام إلى حمية غذائية صارمة لاستعادة صحّته ونشاطه على الرغم من أنه مصاب بمرض ازرقاء العين. يبلغ حجم أسمن قطٍّ في العالم أكثر من 15 كيلوغراماً أي أكثر من وزن طفلٍ في الثالثة من العمر. وتخلّى أصحاب هذا القط السمين الذي يُدعى "ميتبول" أو ما معناه "كرة لحم" عنه بعد أن ازداد وزنه وتعذّر الاعتناء به.