المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أولياء الأمور: إن أهمية مناقشة يوتيوب مع أطفالك


رمز السلام
10-04-2014, 03:11 PM
عندما يتعلق الأمر مناقشة يوتيوب مع أطفالهم، وهناك الكثير من الآباء الذين يتساءلون بالضبط ما هو موقع يوتيوب. إذا كنت قد سمعت أبدا من يوتيوب أو زار قبل ذلك، ينصح أن تفعل قبل التحدث إلى أطفالك عن ذلك. بمجرد زيارة موقع يوتيوب، سترى أنه هو موقع مشاركة الفيديو. أولئك الذين هم ثلاثة عشر عاما فأكثر قادرا على التسجيل للحصول على حساب يوتيوب مجانا. مرة واحدة وقد تم تسجيل حساب، أولئك الذين لديهم حسابات يمكن مشاهدة أشرطة الفيديو يوتيوب، يقيمونها، أو مناقشتها مع أعضاء يوتيوب أخرى، فضلا عن تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بهم على الإنترنت.

هل أنت أحد الوالدين؟ إذا كان الأمر كذلك، هو طفلك من العمر ما يكفي لاستخدام الانترنت؟ إذا كان لديك طفل الذي هو المدرسة الثانوية أو حتى المدرسة المتوسطة، هناك فرصة جيدة أن كنت قلقا مع سلامة الإنترنت، كما يجب أن تكون. على الانترنت، وهناك عدد كبير من المواقع، بما في ذلك يوتيوب، والتي تغري أطفالك. المشكلة الوحيدة مع هذه المواقع هو أنه إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون خطيرة. هذا هو السبب ينصح أن تناقش مواقع الإنترنت شعبية، مثل يوتيوب، مع أطفالك.


مع السلامة يوتيوب، أكثر من التركيز ينبغي أن ينصب على تحميل وتبادل أشرطة الفيديو، ولكن من المهم أيضا أن كنت على اتصال على مشاهدة أشرطة الفيديو أيضا. هناك عدد من أشرطة فيديو يوتيوب التي تحتوي على محتوى الكبار. بينما يحاول يوتيوب لضمان أن كل من أشرطة الفيديو هذه هو ملحوظ، بطريقة أو بأخرى، وليس كلها. هل تريد أن أذكر طفلك أنهم هم فقط، طفل. حتى قد تحتاج لوضع قيود على نوع من أشرطة الفيديو التي يشاهدون. على سبيل المثال، فإنه من الممكن أن تجد أشرطة الفيديو التعليمية على موقع يوتيوب، مثل دليل الإرشادات. قد يكون فكرة جيدة لأطفالك لمشاهدة تلك الأنواع من أشرطة الفيديو، لأنها من المرجح أن يحصل على القليل من التعليم في نفس الوقت.

كما ذكر سابقا، فإن معظم التركيز ينبغي أن ينصب على تحميل أشرطة الفيديو على يوتيوب. في الماضي، نشر عدد كبير من أعضاء يوتيوب أشرطة الفيديو التي كان لها مقاطع من الأفلام المفضلة، وبرامج التلفاز، أو أشرطة الفيديو والموسيقى. بسبب قضايا حق المؤلف، يوتيوب تسعى لخفض هذه الأنواع من أشرطة الفيديو، كما هي في الواقع غير الشرعي مع أصل الإذن المناسب. قد ترغب في شرح هذا لأطفالك، لأنها قد لا تكون مألوفة مع حقوق النشر وكيفية عملها. في معظم الحالات، يجب نشر أطفالك شريط فيديو على موقع يوتيوب أنهم لم يكن لديك إذن للقيام، ومن المرجح أن تتم إزالة الفيديو، ولكن كما يتم تغذية المزيد والمزيد من الشركات مع عملهم يتم عرضها على شبكة الانترنت، والعمل أكثر جدية يمكن اتخاذها.

ومن المهم أيضا أن تتحدث مع أطفالك حول السلامة، عندما تقاسم الفيديو على موقع يوتيوب أو حتى عند اتخاذ الفيديو مع غرض وحيد هو وضعه على موقع يوتيوب. نوع واحد شعبية من الفيديو أن الكثير من الشباب، بمن فيهم طلاب المدارس الثانوية، يبذلون هم بلوق الفيديو. بلوق الفيديو هي مثل بلوق التقليدية، حيث الخطوط العريضة للأحداث في حياة الفرد، لكنها في شكل شريط فيديو. المشكلة الوحيدة مع الفيديو بلوق هي أن العديد من أعضاء يوتيوب يجلسون الحق أمام الكاميرا، وتعريض وجوههم لنرى الجميع. في حين أن هذا يمكن أن تعتبر آمنة، وإعطاء الكثير من المعلومات، في حين تبين وجهك ليست كذلك. هل تريد أن تدعوا أطفالكم أن يعلموا أنه لا ينبغي، تحت أي ظرف من الظروف، نعطيه الاسم الكامل، وعناوينهم، وأرقام هواتفهم، وحتى أرقام الهاتف الخليوي.
وينصح أيضا أن تتحدث مع أطفالك حول الحيوانات المفترسة الإنترنت. على الرغم من أن أعضاء موقع يوتيوب قادرين على التحدث مع بعضهم البعض، ومخاطر تلبية المحتالين عبر الإنترنت ليست مرتفعة كما على مواقع الشبكات الاجتماعية التقليدية، مثل ماي سبيس، ولكن التهديد لا يزال موجودا. دع طفلك يعرف أنك لا تريد له أو لها التحدث مع اعضاء يوتيوب الآخرين، لأنها لا تعرف حقا من يقف وراء الكمبيوتر. إذا أنت وأطفالك لا يمكن التوصل إلى اتفاق، قد ترغب في التفكير في حجب موقع يوتيوب من أجهزة الكمبيوتر.

لوجين
10-05-2014, 02:52 PM
معلومات قيمه جدا رمز
يعطيك العافيه