المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اصنع فيديو يوتيوب


رمز السلام
10-04-2014, 03:09 PM
الخطوة الأولى في صنع شريط فيديو يوتيوب هو الحصول على جهاز تسجيل الفيديو. أجهزة تسجيل الفيديو يأتي في عدد من الأشكال المختلفة. على سبيل المثال، فمن الممكن استخدام الهواتف المحمولة، وكاميرات الويب أو كاميرات الفيديو التقليدية. إذا كنت ترغب في استخدام الهاتف الخليوي الخاص بك لمساعدتك على جعل شريط فيديو يوتيوب، وسوف تحتاج للتأكد من أن هاتفك الخلوي لديه قدرات تسجيل الفيديو. وسوف تجد أن معظم الهواتف المحمولة الجديدة، الحديثة القيام به. للحصول على أفضل جودة الفيديو، تريد استخدام كاميرات الفيديو التقليدية، ومنها الرقمية بشكل خاص، ولكن أيضا كاميرات الويب بدائل طيبة منخفضة التكلفة.

هل أنت مهتم في صنع أشرطة الفيديو الخاصة بك لتحميلها على يوتيوب ومشاركتها مع بقية مجتمع الإنترنت؟ إذا كنت وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحاول أن تفعل ذلك، هل يمكن أن يتساءل كيف يمكنك أن تذهب نحو جعل أشرطة الفيديو الخاصة بك. على الرغم من أن عملية صنع شريط فيديو يوتيوب قد يبدو وكأنه واحد معقد، ليس بالضرورة. حتى تلك التي لديها كمية قليلة من المعرفة الكمبيوتر قادرا على جعل أشرطة الفيديو الخاصة بهم، وكثير منها ينتهي في وقت لاحق على موقع يوتيوب بنجاح.


مرة واحدة لديك جهاز تسجيل الفيديو في يدك، يمكنك البدء في جعل أشرطة الفيديو الخاصة بك. وتشمل أشرطة الفيديو شعبية على موقع يوتيوب فيديو بلوق، التمثيليات الكوميدية، كيف لأشرطة الفيديو، وأشرطة الفيديو أو السفر. يمكنك جعل مجرد عن أي نوع من الفيديو الذي تريد، سواء كان واحد هو أن نظموا أو تسجيل فقط حافزا لحظة أو الأنشطة المحادثات. عندما صنع شريط فيديو يوتيوب، من المهم أن نتذكر أن يوتيوب لا يحد من عدد من مقاطع الفيديو التي يمكن أن تقدم، ولكن يجب أن يكون كل لقطات الفيديو عشر دقائق أو أقل، إذا كان لديك حساب عضوية التقليدي يوتيوب. لذلك، إذا كنت تريد أن يكون الفيديو تكون أطول من عشر دقائق، تحتاج إما لترقية حسابك أو جعل أشرطة الفيديو الخاصة بك في قطاعات مختلفة.

على الرغم من أن هناك عددا من الخطوات، مثل تلك المذكورة أعلاه، والتي يمكنك اتخاذها لضمان يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك هي تلك الجودة، وهناك طريقة التي يمكنك إصلاح المشاكل في وقت لاحق. يمكنك القيام بذلك مع برامج تحرير الفيلم. الانتقال برامج تحرير يسمح لك لمعاينة وتحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك، إذا كنت ترغب في القيام بذلك قبل تحميلها على يوتيوب. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر جديد نسبيا، يجب أن تكون قادرة على العثور على برامج تحرير الفيلم بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت غير قادر على إيجاد برامج تحرير الفيلم، يجب أن تكون قادرا على الحصول على برامج مجانية أو حتى شراء البرامج فاخرة عبر الإنترنت أو من أحد مخازن وسائل الإعلام المحلية.

عند اتخاذ فيديو يوتيوب الخاص بك، فإنك ترغب في التأكد من أن نوعية جيدة. لهذا، انها فكرة جيدة للتحدث مباشرة الى الكاميرا أو استخدام آخر الأصوات التي أثيرت. هذا سوف يساعد على ضمان أن الذين يشاهدون أشرطة الفيديو الخاصة بك على موقع يوتيوب يمكن أن نفهم فعلا ما تقول. وينصح أيضا أن تقوم تأكد من أن الإضاءة جيدة. أفضل وقت لصنع أفلام هو أثناء النهار. إذا كنت تريد أن تجعل أفلامك في الليل، سواء كانت تجري داخل أو في الهواء الطلق، وسوف تحتاج للتأكد من أن لديك كمية مناسبة من الإضاءة. ليس هناك ما هو أسوأ من ذلك أن يشاهد الفيديو التي يصعب رؤيتها.


قرار ما إذا كان أو لا تريد تحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك، قبل مشاركتها على موقع يوتيوب، هو لك لجعل، ولكن ينصح أن تقوم على الأقل النظر في القيام بذلك، خصوصا إذا كان الكمبيوتر لديها بالفعل برنامج تحرير الفيلم. هل ترغب في مشاهدة أفلامك ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء كنت ترغب في تعديل أو تغيير أو إزالة. إذا كان الأمر كذلك، فإن الوقت للقيام بذلك هو قبل نشر الفيديو على موقع يوتيوب. تحرير الفيديو يوتيوب الخاص بك أو على الأقل معاينة لهم أولا ومن المرجح أن تحسين نوعيتها، والتي، بدورها، سوف تساعد على تحسين التعرض أن أشرطة فيديو يوتيوب الخاصة بك الحصول. العديد من أشرطة فيديو يوتيوب حصة أعضاء وجدوا أن مثيرة للاهتمام مع تلك التي يعرفون وأشرطة الفيديو الخاصة بك قد يكون واحدا منهم.

لوجين
10-05-2014, 02:56 PM
جزاك ربي خيرا اخي رمز عالشرح
نفع به