المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ولماذا يجب عليك السوق الخاص بك فيديو يوتيوب


رمز السلام
10-04-2014, 03:08 PM
ربما، وأسهل طريقة لتسويق أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك هو السماح للأصدقاء وأفراد العائلة، أو زملاء العمل تعرف أن لديك أشرطة الفيديو المتاحة للعرض على موقع يوتيوب. للحصول على أفضل فرصة للنجاح، وينصح لك في البريد الإلكتروني وروابط مباشرة لأشرطة فيديو يوتيوب لتلك التي تعرفها. إذا كنت يحدث لمجرد أن أذكر وجود أشرطة الفيديو الخاصة بك على يوتيوب لأحد الأصدقاء بشكل عابر، والسماح لهم معرفة ما هي أشرطة الفيديو الخاصة بك أو حول ما يوتيوب اسم الشاشة الخاص بك هو. يوتيوب يسمح للزوار لتصفح الموقع من خلال كل من أشرطة الفيديو الخاصة بهم أو البحث عن شيء على وجه الخصوص، مثل واحد من أشرطة الفيديو الخاصة بك.

هل تستمتع تحميل أشرطة الفيديو التي قمت بها إلى موقع يوتيوب؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون من دواعي سرور مع كل من حركة المرور التي تحصل. ومن المعروف يوتيوب للحصول على آلاف زائر يوميا. بالنسبة لك، هذا يعني أن يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك قد يكون شاهد قبل الآلاف من الناس أو أكثر! كما الكثير من الحركة ويوتيوب ويجلب لك أشرطة الفيديو الخاصة بك، يمكنك أن تبحث عن أكثر من ذلك. إذا كنت، وسوف تحتاج لدراسة طرق أخرى لتسويق يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك. وترد فقط عدد قليل من العديد من الأساليب التسويقية التي يمكنك اتخاذها أدناه.

الآن بعد أن تعرف عدد قليل من الطرق التي يمكنك التوجه نحو تسويق أشرطة فيديو يوتيوب لمستخدمي الإنترنت الآخرين، هل يمكن أن يتساءل بالضبط لماذا يجب عليك. كما جاء أعلاه، يوتيوب، وحدها، من المرجح أن تولد الآلاف من المشاهدين للفيديو الخاص بك. إذا كنت تبحث عن مزيد من وجهات النظر، سواء كانت مجرد لزيادة شعبية الخاص بك عبر الإنترنت أو لمساعدتك في الحصول على عملاء جدد، إذا قمت بالاتصال يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك لعملك بطريقة أو بأخرى، هل تريد أن تأخذ من الوقت لتسويق يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك. ما هو لطيف هو أن لديك عدد من الأساليب المختلفة المتاحة، بما في ذلك الثلاثة المذكورة أعلاه، ومعظمها مجانا. في الواقع، تسويق أشرطة فيديو يوتيوب لمستخدمي الإنترنت الآخرين ليس فقط مجانا، ولكن من السهل ل. فإن العديد من أساليب التسويق تأخذ فقط حتى بضع دقائق من وقتك، حتى لو كان ذلك.


آخر واحد من العديد من الطرق التي يمكنك تسويق الفيديو يوتيوب الخاص بك هو من خلال وجود أي من أشرطة الفيديو الخاصة بك تظهر على أي من المواقع أو بلوق التي لديك. ما هو لطيف حول يوتيوب هو أنه يمكنك بسهولة الحصول على بضعة رموز html. سوف تمكنك هذه الرموز أو أي غيرها من مستخدمي الإنترنت لنشر الفيديو يوتيوب على الانترنت. ليس من غير المألوف للمدونين لإدراج فيديو يوتيوب في بلوق، باستخدام رموز html المولدة. وينصح أن تقوم أضف أشرطة فيديو يوتيوب الخاصة على مواقع الخاصة بك، ولكن إذا كنت تعرف من أي شخص آخر لديه بلوق، قد ترغب في التفكير في منحهم رموز html اللازمة لديك تظهر فيديو يوتيوب الخاص بك على بلوق. في معظم الحالات، وسوف تجد أنه حتى الغرباء هم على استعداد للقيام بذلك، طالما كان متصلا الفيديو يوتيوب الخاص بك، بطريقة أو بأخرى، إلى هم بلوق أو الموقع.

يمكنك أيضا تسويق يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك على لوحات الرسائل عبر الإنترنت. ويمكن أن يتم التسويق على الانترنت رسالة المجلس بطريقتين مختلفتين. على سبيل المثال، هناك عدد كبير من لوحات الرسائل عبر الإنترنت التي تتيح لك مناقشة حصة أي شيء، بشكل عام، مع أعضاء المجلس الآخرين. قد ترغب في التفكير في نشر روابط لبعض الفيديوهات على يوتيوب، وخاصة إذا كنت تعتقد أن الأعضاء الآخرين الاستمتاع بمشاهدة لهم. إذا كنت تنتمي إلى رسالة المجلس على الانترنت أو المنتدى الذي يتيح لك الحصول على توقيع، سوف ترغب في النظر في القيام بذلك. توقيعك سوف تظهر دائما في نهاية كل رسائلك. وبالتالي، فإن أكثر نشاطا كنت على الانترنت، والمزيد من التعرض المرجح للحصول على أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك.

قرار بشأن ما إذا كان أو لا تريد مزيدا من سوق أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك هو لك لجعل. إذا وجدت نفسك غير راضين أو غير راضين الحالي الخاص بك يوتيوب مشاهد السفينة، قد ترغب في التفكير في القيام قليلا من التسويق الخاصة بك.

لوجين
10-05-2014, 03:04 PM
يعطيك العافيه رمز السلام
عالانتقاء النافع والمميز