المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاب المدارس الثانوية: لماذا يجب عليك الحذر عند استخدام عرض يوتيوب


رمز السلام
10-04-2014, 03:06 PM
عرض الحذر عند اتخاذ يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك؟ إذا كنت تتساءل لماذا تحتاج أن تفعل ذلك، وبصرف النظر عن المخاوف المتعلقة بالسلامة واضحة، هل يمكن أن يتساءل لماذا كل قلق. ما قد لا يدركون أن المحتوى الخاص بك على الانترنت، بما في ذلك أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك، قد يكون شاهد من قبل أولئك الذين ترتبط مع مدرستك. تلك الآراء قد يأتي من أصدقائك، زملاء آخرين، أو حتى المسؤولين في المدرسة. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية أن تدرس بدقة محتوى الفيديو يوتيوب الخاص بك، وتأكد من أن أي ضرر يمكن أن يأتي لك في وقت لاحق.


هل أنت طالب في المدرسة الثانوية الذي يتمتع باستخدام يوتيوب؟ قد تستمتع ليس فقط مشاهدة أشرطة الفيديو على يوتيوب، ولكن قد ترغب أيضا في إجراء وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك. حتى لو كنت في المدرسة الثانوية، يمكنك القيام بذلك مع يوتيوب، ويوتيوب يسمح هؤلاء ثلاثة عشر وكبار السن لتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بهم. في حين أن هذا يمكن أن يكون متعة القيام به، تحتاج إلى عرض بعض الحذر عند اتخاذ يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك.


نوع آخر من محتوى الفيديو التي قد ترغب في تجنب المحتوى الذي هو هجوم على الطلاب الآخرين في المدرسة. هذا النوع من المحتوى يأتي الأكثر شيوعا حتى في بلوق الفيديو. العديد من مستخدمي الإنترنت استخدام بلوق الفيديو للتنفيس عن إحباطهم أو الحديث عن يومهم. إذا كنت طالبا في المدرسة الثانوية، هناك فرصة جيدة لأنك قد ترغب في مناقشة المدرسة، أصدقائك أو زملائك. في حين أن هذا هو أكثر من الممكن أن تفعل، هل تريد أن الامتناع عن السبر سلبية جدا أو حتى التهديد. على الرغم من أنك قد يكون مجرد المزاح، "أنا مجنون حتى أتمكن من قتلها"، يمكن أن تؤخذ خارج السياق من قبل شخص مشاهدة الفيديو يوتيوب الخاص بك، سواء كان هو بلوق الفيديو أم لا.

كما جاء سابقا، واحدة من العديد من الأفراد الذين يمكن أن ينتهي مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك هي زملائك أو حتى المسؤولين في المدرسة. بينما نحن جميعا نود أن نعتقد أن زملاء لدينا هي بارد، وليس كلها. ينبغي للمرء أن من زملائك العثور على شريط فيديو على موقع يوتيوب أنهم وجدوا هجومية أو ضعف في الذوق، فإنها قد تقدم تقريرا إلى مدرستك. الحديث عن مدرستك، قد المسؤولين مدرستك حتى تأتي عبر يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك، والعديد من المدارس تستخدم الآن على الإنترنت، وهي مواقع الشبكات الاجتماعية، لرصد الطلاب وأنشطتهم. وجود أنشطة غير قانونية موثقة في أشرطة فيديو يوتيوب الخاص يمكن أن يسبب مشاكل بالنسبة لك، في بأكثر من طريقة.

عندما يتعلق الأمر محتوى الفيديو يوتيوب التي يجب تجنبها، وخاصة إذا كنت طالبا في المدرسة الثانوية، والأكثر وضوحا هو الأنشطة غير المشروعة. كنت لا تريد أن يكون الفيديو من نفسك أو أصدقائك الشرب دون السن القانونية، والقيام المخدرات، أو ارتكاب جريمة أخرى، مهما كانت طفيفة قد يبدو. كما جاء سابقا، لا يعرف أحد حقا الذين سوف تأتي عبر أشرطة الفيديو الخاصة بك. مع الطريقة التي المدارس الثانوية والقيل والقال تعمل اليوم، إذا كان أحد زملائك جدت شريط فيديو على موقع يوتيوب لك فمن المرجح أنها لن تبقي هذا الفيديو لأنفسهم. وسوف نشارك دائما تقريبا مع الآخرين أنهم يعرفون.

عندما يتعلق الأمر أشرطة فيديو يوتيوب مع الأنشطة غير القانونية أو التهديدات موثقة في نفوسهم، والعواقب التي كنت تعاني، إن وجدت، وكلها تعتمد على المنطقة التعليمية المعنية. ليس من غير المألوف لمديريات التربية والتعليم بتعليق الطلاب أن يجدوا القيام بأنشطة غير مشروعة، حتى لو لم ترتكب تلك الأنشطة على خصائص المدرسة. يجب عليك الاشتراك في الأنشطة دائرية إضافية، بما في ذلك الرياضة، لديك تجد نفسك علقت من جميع الفرق الرياضية أو غيرها من المنظمات التي ترعاها المدرسة، بشكل مؤقت أو حتى بشكل دائم. في حالات خطيرة، مثل حيث تم توثيق التهديدات ضد الطلاب الآخرين، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للسلطات ليتم الاتصال.

كما ترون، هناك عواقب خطيرة لعدم التفكير قبل اتخاذ وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك على موقع يوتيوب. جميع طلاب المدارس الثانوية، بما فيهم أنت، وتحث على التفكير في مستقبلك، وقبل استخدام يوتيوب كمصدر للمتعة والترفيه

لوجين
10-05-2014, 03:10 PM
يعطيك العافيه اخي عالتوضيح والنصائح القيمه
بارك ربي فيك