المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تجعلين كل يوم لديك هو الأفضل؟، النصائح


إسهام
09-30-2014, 09:29 AM
كيف ،تجعلين ،كل يوم ، الأفضل، النصائح،النظرة،الوقت ، صباح، الجلوس ، النفس ، سعادتك




التفاؤل والايجابية من الصفات التي تمنح الإنسان الطاقة في كل يوم، ولكي تتمتعي في كل يوم بالأمل والتجديد إليك هذه النصائح....

• طعّمي صباحك بالموسيقى: لأنّ مزاجك بجزء منه يعتبر استجابة لأولى دقائق صباحك واستيقاظك، اجعلي من رنّة المنبّه أغنيتك المفضّلة، تلك التي تسمعين بحالاتك النفسية المتقلّبة والتي تلخّص تطلعاتك الموسيقية. بدلاً من الرنّة ذات الصوت الخارق لطبقات الأذن اختاري نغمة سلسة تحتلّ مرتبة مرموقة في ذوقك الفنّي.

• تأمّلي: لا تسمحي أبداً لصراعك مع الوقت في صباح كلّ يوم أن يمنعك من الاتّحاد بالذات والجلوس مع النفس في منطقة سعادتك الخاصّة ولو لدقائق قليلة معدودة تنظفين خلالها أفكارك من الشوائب، من الغيرة والغضب والألم والانزعاج من صغائر الأمور وانطلقي ليوم يضجّ بالايجابية.

• تحدّي نفسك: بالمعنى الايجابي للتحدّي، اقطعي وعداً على نفسك بأن تتمسّكي بهذا اليوم بكلّ ما يُسعدك وأن تبتعدي عن كلّ ما يُضنيك. ضعي لنفسك أهدافاً يسهل تحقيقها قريبة من الواقع وكلّما حققت نقطة كافئي نفسك عليها فأنت تستحقّين التهنئة.

• اهتمي بشكلك الخارجي: لا شكّ أنّك تعرفين مدى أهمية الشكل الخارجي للمرأة وتأثيره على مزاجها سلباً أو إيجابا. فاجعلي من النظرة التي ترمينها على المرآة في كلّ يوم نقطة تحوّل ايجابية تدعمك، فلا تُهملي نفسك وإلا زادك الأمر كآبةً وتوتّراً.

لوجين
09-30-2014, 06:07 PM
يعطيكي العافيه اسهام
عالتوضيح