المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إزالة حظائر الإبل المخالفة بطريق مكة المكرمة , أخبار جده القديم


لوجين
09-26-2014, 03:11 PM
إزالة , حظائر الإبل , المخالفة , بطريق , مكة المكرمة , أخبار ,جده , القديم , حليب , الابل , بلدية العمره , اجلاء

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1411733512_182.jpg



نفّذت بلدية العمرة الفرعية بالعاصمة المقدسة حملة مكثفة لإجلاء حظائر الإبل الواقعة على طريق مكة المكرمة - جدة القديم ، حيث شكلت البلدية عددًا من اللجان المتخصصة بالتعاون مع الجهات الأمنية للقيام بهذه الحملات .
وأوضح رئيس بلدية العمره الفرعية المهندس حسن بن سعيد خنكار, أن البلدية شكلت لجنة ميدانية بالتنسيق مع الإدارات المختصة, وذلك بعد أن تم رصد وملاحظة عددٍ من المواقع المخالفة التي يقوم أصحابها بممارسة بيع حليب الإبل دون توفر الاشتراطات الصحية والبيئية, ومن ثم قامت البلدية بمداهمة تلك المواقع وإزالة وإجلاء حظائر الإبل المخالفة التي تشكل ‘حدى مصادر التلوث البيئي في المنطقة.

وأسفرت العملية عن إزالة نحو (7) مواقع لبيع الحليب, فيما جرى مصادرة الأواني والأدوات المستخدمة في حلب النوق والتحفظ على عدد من رؤوس الإبل وتسليمها لإدارة الذبح بالمعيصم.

وأكد خنكار أن جهود البلدية متواصلة للقضاء على المخالفات خاصة خلال فترة موسم الحج، مشيرًا إلى أن البلديات الفرعية تقوم بجهود كبيرة من خلال مراقبة المواقع التي يتواجد فيها أصحاب الإبل وباعة الحليب، حيث تم تكثيف الجولات في منطقة طريق مكة المكرمة - جدة القديم, الواقعة في نطاق العمرة, والتي يكثر فيها تواجد حظائر الإبل وباعة الحليب .