المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وجهات سياحية رائعة للأطفال في عيد الأضحى ، سياحة الأضحى


إسهام
09-17-2014, 09:54 AM
وجهات ، سياحية ، رائعة ، للأطفال ، عيد الأضحى ،سياحة

قد يكون من الصعب إيجاد وجهة سياحية رائعة للعائلات تكون مسلية للأطفال، ومناسبة للراحة والاستجمام للكبار في الوقت ذاته. بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، اخترنا لكم مجموعة من أفضل العروض المحلية والدولية في فنادق ومنتجعات 5 نجوم مناسبة لجميع أفراد العائلة.

غراند حياة دبي، الإمارات العربية المتحدة

يشمل الإفطار مع الغداء أو العشاء

يقع فندق الـ5 نجوم جراند حياة دبي خمسة دقائق فقط عن خور دبي، ووافي مول. الفندق وجهة رائعة للعائلات لكثرة عدد المطاعم، والنشاطات المسلية التي يقدمها. ما يميز الفندق هو حدائقه الجميلة المشذّبة بعناية، والمسبح الكبير والمرافق المخصصة للاستلقاء والاستحمام بأشعة الشمس. يضمّ الفندق أيضاً مركز لياقة بدنية، ونادي الأطفال "كامب حياة". يفتتح نادي الأطفال يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 10 مساءً، ويقدم تشكيلة واسعة من النشاطات التعليمية المسلية والمفيدة، التي تشمل الفنون، والحرف اليدوية، بالإضافة إلى جلسات رواية القصص، وتعليم الموسيقى، وتعليم الطبخ. يفخر الفندق بتقديم تشكيلة واسعة جداً تشمل 14 مطعم في مزيج فريد من الفخامة والرقي، تقدم أطباقاً إيطالية ولبنانية وشرق آسيوية وهندية.

يمكنك اختيار الإقامة في غرفة الخور، أو غرفة كلوب الخور. يمكن اصطحاب طفلين دون 12 عام مجاناً من ضمن العرض. وجبات الأطفال دون 6 سنوات مجانية، بينما هنالك خصم 50% على وجبات الأطفال من عمر بين 6 و12 سنة.

تبدأ الأسعار من 1499 درهم إماراتي لكل غرفة لكل ليلة. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على 0097143751326.


غريكوتيل كيب سونيو، اليونان

إقامة 3 ليالي مع الإفطار، والعشاء، ومسّاج لشخصين مع انترنت واي فاي مجاني

جنة إغريقية شاطئية حقيقية في منتجع رائع ومثالي للعائلات تحب أن تحظى بإطلالة على طبيعة خلابة، وبخدمات 5 نجوم مميزة. يحتل المنتجع موقعاً مشرفاً على خليج سونيو وعلى معبد بوسيدون الأثري، ومحاطاً بغابة ساحرة من أشجار الصنوبر. يفخر منتجع كيب سونيو بكونه المنتجع اليوناني الأول للعائلات، في مجال تقديم المتعة والتسلية للأطفال، والراحة والاستجمام لذويهم. يضم المنتجع نادي أطفال غاية في الروعة؛ نادي "غريكولاند" للأطفال بين 3 إلى 12 سنة، يوجد في النادي جدار للتسلق، وساحات لعب داخلية وخارجية، ومسبح مخصص للأطفال. روعي في تصميم هذه المرافق تلبية كافة الحاجات الترفيهية الأطفال بصحبة طاقم عمل متخصص. يوفر النادي جلسات لعب خاصة للأطفال، صباحاً وعصراً، مما يتيح المجال للأهل بأخذ قسط لا غنى عنه من الراحة على الشاطئ الخاص المذهل، أو في سبا الإكسير، أو في صالون التجميل. ستقضي في هذه الجنة الإغريقية أسعد الأوقات بصحبة العائلة.

يمكن خلال هذا العرض، اصطحاب طفلين دون 12 سنة، والإقامة مجاناً عند استخدام نفس أسرّة الأهل، في غرفة البونغالو.

تبدأ الأسعار من 1084 درهم إماراتي لكل غرفة لكل ليلة. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على 0097143751326.



موفنبيك شاطئ جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

يشمل الإفطار مع الغداء أو العشاء

استمتع بإجازة العيد على شاطئ رائع في دبي، في فندق الخمس نجوم موفنبيك شاطئ جميرا، الذي يقع وسط مساكن شاطئ جميرا الشهيرة، بالإضافة إلى خيارات واسعة وعديدة لتناول الطعام والترفيه. يتيح الفندق الفرصة للاستمتاع بزيارة أجمل معالم دبي السياحية، كمنطقة "ذا ووك" التي تعج بالمتاجر والمقاهي الفاخرة، ومركز "ذا بييتش"، الذي يضم مجموعة من محلات التسوق الفخمة والمطاعم وسينما خارجية في الهواء الطلق. يضم الفندق أيضاً مرافق فاخرة، ومنتجع صحي، ومركز لياقة بدنية، ومسبح كبير خارجي مطل على مياه الخليج العربي المتلألئة. تشمل خيارات تناول الطعام في الفندق، أربعة مطاعم مختلفة ترضي جميع الأذواق، بما فيها الأطفال. ستجد هنا كل ما قد ترغب من المأكولات البحرية وبوفيه مفتوح يقدّم عدد من الأطباق العالمية وأطباق المناسبات الخاصة وغيرها. استمتع بإجازة عيد أضحى مميزة في فندق موفينبيك دبي.

يمكن لطفل دون 6 سنوات الإقامة وتناول الطعام مجاناً، بصحبة ذويه من ضمن العرض. يمكن لطفل بين 6 و12 سنة الإقامة مجاناً، والحصول على خصم 50% على وجبات الطعام في المطعم الخاص بالفندق "ذا توك".

تبدأ الأسعار من 1686 درهم إماراتي لكل غرفة لكل ليلة. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على 0097143751326.



منتجع زيفولا، تايلاند

إقامة 3 ليالي مع خدمة النقل بين المنتجع و المطار، والإفطار، والعشاء

يتمتع المنتجع الاستوائي الساحر زيفولا في في، بإطلالة مذهلة تحبس الأنفاس، وبشاطئ خاص غاية في النظافة والنقاء. هذه الجزيرة مكان مثالي إن كانت هذه زيارتكم الأولى إلى تايلاند، فالمنتجع فيها يطل المنتجع على بحر أندمان، وسيحب أطفالك كثيراً هذه الزيارة من اللحظة الأولى، فالرحلة من المطار تتم على متن القارب السريع! بالإضافة إلى ذلك، يقدم المنتجع نشاطات ورياضات مائية مخصصة لهم. ستقع في حب هذا المنتجع سريعاً، فهو يضم مركز للغوص بتصميم بوتيك كلاسيكي، وينظّم رحلات بين الجزر على متن القارب الطويل. إذا كنت ترغب بتدليل عائلتك فعلاً، اختر فيلا المسبح الفارهة، حيث يمكنك الاسترخاء بينما يلهو أطفالك في المسبح الخاص على مقربة منك.

يمكن لطفل واحد الإقامة مجاناً في جناح غاردن، أو جناح بيتش فرونت، في حال استخدام نفس أسرّة الأهل. إذا أن يُشمل طفلك في نفس عروض الوجبات الخاصة بالأهل، يتعين دفع مبلغ وقدره 800 بات تايلاندي (25 دولار أمريكي) مقابل الإفطار والغداء.

تبدأ الأسعار من 977 درهم إماراتي لكل غرفة لكل ليلة. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على 0097143751326.


جيتوينغ فيل أويانا، سريلانكا

إقامة 3 ليالي تشمل خدمة النقل والإفطار


تعرّف على سريلانكا في إجازة عيد غير عادية من خلال زيارة سريلانكا والإقامة في منتجع جيتوينغ فيل أويانا. هذا المنتجع هو ملاذ سياحي صديق للبيئة، ومثالي للعائلات التي يمكنها الإقامة وسط حقول الأرز، على بحيرة اصطناعية. يقع منتجع جيتوينغ فيل أويانا، ضمن ظل حصن الصخرة التاريخي في سيغيريا، في المثلث الثقافي السريلانكي، ما يعني أنك ستسمتع بزيارة 5 من أصل 7 من مواقع اليونيسكوللتراث العالمي في سريلانكا، من الفندق مباشرةً بكل سهولة ويسر. سيحب أطفالك زيارة المتنزه الطبيعي كثيراً، وسيسعدون برؤية الحيوانات التي يرونها فقط إما في التلفاز، أو في القصص، أمامهم مباشرةً. بينما سيعجب الكبار بالفيلات ذات التصميم الغريب والجذاب التي تضم منصة خاصة، أو حوض سباحة خاص. ستحظى في منتجع جيتوينغ فيل أويانا بتجربة رائعة وغير مسبوقة في سريلانكا.

يمكن لطفلين دون 12 سنة الإقامة مجاناً من ضمن العرض، إذا تم استخدام الأسرّة الموجودة في الغرفة مع ذويهم. سيحصل الأطفال دون السنتين على وجبات الإفطار والعشاء مجاناً، بينما سيحصل الأطفال بين عمر 2 إلى 12 سنة على الوجبات مقابل 8 دولار أمريكي لكل ليلة.

تبدأ الأسعار من 1587 درهم إماراتي لكل غرفة لكل ليلة. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على 0097143751326.

FAHAWA
09-17-2014, 05:26 PM
ماقصرتي والله :$
يديكي ربي الف عافيه :$

لوجين
09-18-2014, 03:54 AM
عرض رائع اسهام
الله يسعد الجميع
كل عام وأنتم بخير جميعا