المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم العوامل التي تتعب بشرة العروس قبل حفل الزفاف ، تجهيز العروس


إسهام
09-14-2014, 12:58 PM
العوامل ، تتعب ، بشرة ، العروس ، حفل ، الزفاف ، تجهيز ، بشرة

بعض العوامل التي عليك تجنبها قبل موعد الزفاف، والتي من الممكن أن تتعب بشرتك، وسنقدم لك بعضاً منها:

• أنواع جديدة من الصابون والعطور: تفادي استعمال نوع جديد من الصابون لتنظيف وجهك أو تجربة عطر جديد قبل مدة قصيرة من زفافك، فأنت بذلك تعرضين بشرتك لخطر ظهور الحساسيّة ومشاكل جلدية أنت بالغنى عنها.

• الحرارة والبرودة: من المفيد أن تعرفي أنّ عوامل المناخ قد تؤثر سلباً على بشرتك وقد تظهرها متعبة مع الوقت. لذا يفضّل وقبل فترة من زفافك أن تجنيبها التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة جداً أو المنخفضة جداً ومحاولة البقاء في أماكن معتدلة الحرارة.

• أطعمة غنيّة بالملح والحر: حاولي قدر الإمكان تجنب تناول الملح قبل الزفاف، فالأطعمة المالحة هي الأسوأ بحق بشرتك، خصوصاً أنّها مساهم رئيسي في زيادة جفافها وإفقادها الترطيب الذي عليها التمتع به. من الضروري أيضاً أن تتجنبي الأطعمة الحارة التي تعزز ظهور البثور وحب الشباب.

• المناشف الخشنة: لا تجففي بشرتك بواسطة هذه المناشف، فطبيعتها القاسية تؤذي بشرتك من دون أن تدري واستبدليها دوماً بقطع قطنية قديمة لم تعودي بحاجة إليها.

• التقشير اليومي: هو أسوأ ما ترتكبه العرائس بحق البشرة، فالمبالغة في التقشير يفقد هذه العملية الوظيفة الحقيقية لها إذ يمكن إزالة الخلايا الميتة من خلال القيام بهذه المهمة لمرتين أو ثلاث أسبوعياً على الأكثر، أما المرات المتبقية فهي ليست سوى احتكاك مؤذ لسطح الجلد.

لوجين
09-14-2014, 01:02 PM
نصائح قيمه جدا اسهام
نتمني النفع الله يسعد كل عروس يارب
بارك ربي فيكي حبيبتي