المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطوير المواقع والمنتديات , الطرق التى ساهمت فى تنمية برنامج ادارة المحتوى


جارة الوادى
08-28-2014, 10:37 PM
تطوير , المواقع , والمنتديات , الطرق , التى , ساهمت , فى تنمية , برنامج , ادارة , المحتوى , انترنت , اكواد , مصنوع , الدريم ويفر

برنامج ادارة المحتوى هو برنامج على الانترنت يدفع له مصاريف
شهريا لجعله اسهل واسرع فى البناء, والتحديث واضافة المحتوى الى الموقع الخاص بك. استخدام برنامج ادرة المحتوى يجعل الموضوع او العملية ابسط بكثير من استخدام الاكواد اليدوية او استخدام موقع تقليدى مصنوع عن طريق برنامج الدريم ويفر.

http://i2.wp.com/cdn.604media.com/wp-content/uploads/2014/01/cms.jpg?resize=599,399

هناك العديد بل المئات من الانواع المختلفة المتاحة من برنامج ادرة المحتوى, ويمكن ان يكون لا يوجد لديك اى خلفية من هو افضل برنامج لموقعك الخاص.

وفى النهاية تعتبر محركات البحث هى العنصر الاساسى والمهم فى الموقع, لو كان موقعك على الانترنت الان, ويبدو رائعا وممتاز وتوجد بداخلة محتويات ومعلومات مفيدة, فانت لن تحصل على اى زيارات او عدد زوار كبير,لهذا فا الشكل ليس بمهم لو لم يوجد احد يدخل على الموقع.
CMS برنامج ادارة المحتوى هو مثل ركوب العجلة وكيفية التحكم فيها, كل ما عليك فعلة هو التحكم فى الموقع الخاص بك فى كل شئ عن طريق برنامج ادرة المحتوى.

بعض الطرق التي ساهمت فى تنمية برنامج ادارة المحتوى CMSإلى عالم تصميم الموقع هي كمايلي:

انه يجعل المحتوى الموقع دائما نشطه: وهى من اهم فوائد برنامج ادارة المحتوى CMS التى يستطيع من خلالها العميل ان يقوم باى تعديل فى المحتوى او البيانات فى اى وقت وبسهولة. وهذا يجعل الموقع الخاص بك احسن ومتطور بطريقة دائمة لسهولة تطوير كل شئ فيه. ولهذا السبب يتوجه الكثير من مصممين المواقع الى استخدام برنامج ادارة المحتوى CMS.

يقلل من التكلفة العامة : ان برنامج ادارة المحتوى CMS جعل الموقع سهل وبسيط لاى شخص حتى يكون قادر على بناء موقع على الانترنت من غير الاستعانة بمصمم مواقع ودفع مبالغ باهظة له, وان مع مرور الوقت يحتاج الموقع الى تطوير فعند استخدامك لبرناج ادارة المحتوى فلا حاجة لمصمم المواقع حينها , وهذا البرنامج يقدم العديد من المرونة فى الموقع الخاص بك, والذى تجعل تقوم بها على طريقتك الخاصة دون الرجوع الى مصمم مواقع ودون دفع الاموال الكثيرة.

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1409254670_128.jpg

يستخدم نظام إدارة المحتوى لزيادة كفاءة لموقع وناجحة جد في المهمة جدا.

يحسن من كفاءة الناس في مكان العمل وأيضا يجعلها مستقلة. ويقول على سبيل المثال، شركتك لديها فروع في الخارج،وكنت ترغب في الحفاظ على نفسك نشرت عن إطلاق أحدث الإنجازات أومن قبلهم،كل ما عليك القيام به هوإدخال العديد من المستخدمين من موقع الويب الخاص بك من خلالCMS . والناس من جزء آخر من العالم الآن أيضا الوصول إلى تغييرالمحتوى في الموقع. فإنها بالتالي،والحفاظ على تحديث الموقع مع معلومات من نهايتها.

وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات ” ديموفنف ” انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4 عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المهندس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً ” غداً سنغير مفهوم الإنترنت” بالاضافة الى بعض الصور من النسخة الرابعة لبرنامج ادارة المحتوى ديموفنف.

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1409254670_960.jpg

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1409254670_499.jpg

نور القمر
08-28-2014, 11:38 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

moshi
05-21-2019, 07:05 PM
اضافة مميزة احسنت
ماجنتو السعودية (https://magentoegypt.com/ar)
تصميم ماجنتو السعودية (https://magentoegypt.com/ar/magento-design.html)