المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علامات تكشف لك مدى حب الفتاة التى ترتبط بها


جارة الوادى
08-25-2014, 06:06 PM
علامات , تكشف , لك مدى, حب , الفتاة , التى ترتبط بها , تلمس , وتعض , على شفتيها , استمع الى , نبرة , صوت , اساتذة , رمد

علامات , تكشف , لك مدى, حب , الفتاة , التى ترتبط بها , تلمس , وتعض , على شفتيها , استمع الى , نبرة , صوت , اساتذة , رمد

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1408979179_869.jpg

إياك أن ترتبط بفتاة لا تتسع حدقة عينيها وهي تنظر إليك .. " كانت هذه مقولة من أحد أساتذة الرمد " .وللأمر أبعاد أخرى تعرف عليها . أصبح ممتعاً لنا نحن الأطباء أن نبحث جاهدين في ربط العلم والطب بحياتنا الاجتماعية والشخصية والنفسية وغيرها من الأشكال المختلفه للوجود الإنساني .. ومن هذه الأمور معرفة علامات الحب على فتاة أحلامك ..

كيف تعرف أن هذه الفتاة سعيدة بوجودك وكيف تعرف أنها تحبك ؟

- أحد أكثر العلامات دقة عندما تنظر الفتاة في وجه فارس أحلامها فتتسع حدقتا عينيها بغير إرادتها حيث تعمل عضلات لا إرادية بجانب عينيها فيحدث اتساع واضح لحدقة العين... مما يعطيها بريقاً ولمعاناً واضحاً بأنها تهوى هذا الشخص... وهي علامة قوية تؤيد من يحب صدقاً وتكذب من يدعي عليك كذباً . ستلاحظ ان فتاة احلامك تنظر اليك محدقة لفتره طويله وان تسحب نظرها سريعا في اللحظه التي تلتقي عيناك في عيناها هي تفعل ذلك مرغمة ولا دخل برغبتها في الامر حيث يتدفق الادرينالين في عروقها بسبب اثاره العصب السمبثاوي لرؤيتها الحبيب . ذلك العصب الشديد الحساسيه لاي تغير نفسي يحدث والذي يستنبط الاحساس والعاطفه وحتى الخوف ..

- استمع إلي نبرة صوتها: يجب أن يكون تردد صوتها أقل حدة من صوتها الطبيعي....وستفاجأ بأنها تحاول الوصول إلى شعرها وتحريك بعض خصلاته أو تعديل ملابسها .

- هذه الفتاة ستكون أكثر قابلية على الضحك على نكتك حتى ولو كانت سخيفة وغير مضحكة .

- ابحث عن الابتسامة عندما تتحدث إليها وقد تلاحظ اختفاء هذه الإبتسامة بحدة لشعورها بالخجل ستلاحظ أن فتاة أحلامك تنظر إليك محدقة لفترة طويلة وأن تسحب نظرها سريعاً في اللحظة التي تلتقي عيناك في عيناها فلديها الكثير من الأسرار التي لا تحب ان تعرفها عنها . لغة الجسد :- يمكن معرفة الكثير عن الفتاة إذا لاحظت لغة جسدها والتي تتحرك بطرق لا إرادية على سبيل المثال إذا كانت الفتاه تقف وجذع جسدها أمامك مباشرة بثقة وفخر بطريقة متفتحة أما إذا كانت تضم يديها فذلك يعني أنها متوترة وربما خجولة من التحدث إليك .

انظر إلى شفتيها إذا تمكنت من ملاحظة ارتجافة سريعة وخفيفة للغاية فتأكد أنها تحبك بالإضافة أنك إذا لاحظت قيامها بلمس شفتاها أو العض عليهم فهي تهتم بك كثيراً . هذه العلامات التي لا تستطيع فتاة إخفاءها...عليك عزيزي الرجل بملاحظتها جيداً لتتمكن من معرفة إذا كانت تحبك أم لا .. وإذا لم تجد أي من هذه العلامات عليها فلا ترتبط بها ..

نور القمر
08-25-2014, 10:40 PM
ربى لايحرمنا من هذا القلم الذهبى

دمت ودام قلمك

FAHAWA
08-26-2014, 08:28 AM
معلومات مفيدة
سلمت هاليمين يارب :$

لوجين
01-26-2017, 04:23 PM
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي