المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرب بين المغرب واسرائيل


مزيونة
10-14-2008, 06:12 PM
دكرت صحيفة يديعوت احرونوت الصادرة امس الاثنين ان مجموعة منظمة من الهاكرز المغاربة شنت يومي السبت و الاحد هجوما اليكترونيا على ازيد من 90 موقعا اسرائليا* و دمر المغاربة مجموعة كبيرة من هده المواقع فيما الحقو اضرارا جسيمة بمواقع اخرى تاركين امضاءهم بكل موقع تمكنوا من العبث به .
و تسمي مجموعة الهاكرز المغاربة نفسها ب جورم تيم و هو نفس الامضاء الدي تتركه خلفها بعد تخريبها لأي موقع تتقصده. بالاضافة الى صورتين لجنود الاحتلال الاسرائيلي و هو يتهجمون على نساء فلسطينيات و طفل يحمل العلم الفلسطيني .
يديعوت احرنوت نقلت في دات السياق على لسان المدير العام لشركة 'سيكور فيزيون' التي تتولى حماية الموقع الاسرائيلية ان ما قامت به مجموعة الهاكرز المغربية جاء كردة فعل مضادة على الهجوم الدي قامت به مجموعة هاكرز اسرائيلية ' هاكانا حاي ' التي قامت مؤخرا باقتحام موقع عرب48 .
و حسب دات الموقع فان المغاربة ردوا بقوة على ' الانترنوت ' الاسرائليين و كبدوهم خسارات فادحة في مواقع هامة يكثر عليها الاقبال .
و قد قال اورن ايتان مدير وحدة حماية المعلومات في الجيش الاسرائيلي ان الاضرار الناجمة عن عملية الاقتحام هده مزدوجة حيث تسبب اضرارا لصورة الموقع التي لا يمكن تقديرها بمبالغ مالية بشكل فوري مباشر * و من جهة اخرى تحدث اضطرابا في عمل الشركات الكبرى التي تتكبد خسارات مالية بعشرات الالاف من الدولارات خلال الساعات التي تدوم خلالها الأعطاب.
يدكر ان القراصنة المغاربة اصبحوا مند سنوات مشهورين دوليا ببراعتهم في اختراق المواقع و تدميرها و تخشى الكثير من مجموعات الهاكرز الدولية مجابهتهم و يكفي التدكير هنا بما فعله الهاكرز المغاربة عشية خروج المنتخب الوطني من نهائيات كأس افريقيا بغانا حيث دمروا الموقع الرسمي للنهائيات تاركين به صورة مشجع مغربي بعلم احمر يرفرف.

المصدر : جريدة الاتحاد الاشتراكي المغربية

النولي
10-15-2008, 03:30 AM
اللهم اعز الاسلام والمسلمين وسدد رميهم اين ما كان

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك مزيونه لك مني أجمل تحية .

مزيونة
10-15-2008, 03:38 AM
تسلم على مرورك اللي دايما ينور صفحتي

رمز السلام
10-15-2008, 07:31 PM
ان شاء الله يدمرون جميع مواقعهم ...بارك الله فيك

وسلمت يمناك على نقل هذه الاخبار الساره

مزيونة
10-16-2008, 02:35 AM
يثلمووووو رموز على مرورك الحلو