المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق الماسنجر الإضافي وكيفية قراءة رسائل الفيس بوك


جارة الوادى
08-14-2014, 06:35 PM
تطبيق , الماسنجر , الإضافي , وكيفية , قراءة , رسائل , الفيس , بوك


كيف تقرأ رسائل "فيس بوك" دون تحميل الماسنجر؟


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1408030554_494.jpg



مستخدمو "فيس بوك" يستطيعون الحفاظ على الدردشة دون إنزال تطبيق الماسنجر الإضافي، أو استعمال النسخة الويب المحمولة على شبكة الإنترنت بدلا من التطبيق.
-
بدأ الفيسبوك الأسبوع الماضي بنقل الرسائل من التطبيق الرئيسي إلى تطبيق الماسنجر الخاص بالفسيبوك ، ولكن يستطيع الأشخاص من خلال حيلة بسيطة، بالحفاظ على الدردشة دون إنزال تطبيق الماسنجر الإضافي.

وعند الوصول إلى الرسائل من داخل تطبيق الفيسبوك الرئيسي، ستحصل على تنبيه يقول إن الرسائل انتقلت إلى تطبيق الماسنجر، وذلك لجرك إلى تنزيل التطبيق الجديد من متجر "آبل" أو "غوغل بلاس ستور".

ولاستخدام هذه الحيلة، وعند محاولة الوصول الى الرسائل وتوجيهك لتنزيل الماسنجر حدد "تثبيت الماسنجر"، وابدأ بتنزيل التطبيق، ولكن لا تعمل على تحميل التطبيق بل أوقف التحميل قبل أن ينتهي التركيب، عندها سيتم عرض الرسائل مرة أخرى في علامة تبويب الرسائل مرة أخرى.

ولكن لن تستمر هذه الحيلة لفترة طويلة وستقوم فيسبوك بسد هذه الثغرة، أما الخيار الآخر، فهو استخدام النسخة الويب المحمولة في الفيسبوك على شبكة الإنترنت بدلا من التطبيق.

ولن يضطر كل مستخدمي الهواتف المتحركة في الفيسبوك لتحميل الماسنجر، حيث أكدت الشركة في وقت سابق أن الأمر سيستغرق عدة أسابيع لتغيير هذه التجربة على جميع المستخدمين.

FAHAWA
08-14-2014, 09:17 PM
تطبيق حلو :$
تسلم هاليمين :$