المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حول حياتك الى ايجابية باابسط التصرفات


جارة الوادى
08-14-2014, 05:55 PM
حول حياتك الى ايجابية باابسط التصرفات



تصرفات ايجابية تحول حياتك بهجة وأمل ..؟؟

حول , حياتك , الى , ايجابية , باابسط , التصرفات


حول , حياتك , الى , ايجابية , باابسط , التصرفات

http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1408028156_979.jpg





اذا كنت تشعر أن الحياة أصبحت تمثل عبئا ثقيلا عليك وأنك تعاني كثيرا لكي يمر كل يوم بسلام، فعليك أن تتحلى ببعض الإيجابية وحاول انقاذ حياتك من خلال 12 تصرفا ايجابيا ستحول حياتك إلى بهجة وأمل وتطلع للمستقبل بنظرة متفائلة.






1- امض وقتك مع الأشخاص المناسبين:





اذا كنت تتحير في تعريف الأشخاص المناسبين، فإنهم ببساطة أولئك الأشخاص الذين يحبونك ويقدرونك ويستمتعون بقضاء أوقاتهم بصحبتك. وكذا يشجعونك على تحقيق آمالك وطموحاتك، ويحرصون على مساندتك في أوقات ضعفك.






2- واجه مشاكلك برأس مرفوع:





مشاكلك ليست انعكاسا لشخصيتك، وبالتالي اسمك لن يلحق به العار والإهانة كلما واجهتك مشكلة ما، لأن الجميع يخطئ ولا أحد يتصف بالكمال.كن صادقا مع نفسك وواجه مشاكلك بحماس وشجاعة لتحمل نتيجة أخطائك وعلاجها وتلافي حدوثها في المستقبل.


عش حياتك دون ندم أو هموم





3- أعط الأولوية لسعادتك الشخصية:





احتياجاتك الشخصية مهمة جدا وعليك أن تحققها حتى تكون حياتك أسهل، وتصل إلى التقدير الذاتي . لا تتجاهل سعادتك الشخصية وتضيع عمرك في محاولة نيل رضا الآخرين عنك. اهتم بنفسك واقتنص سعادتك بيديك.








4- كن صادقا مع نفسك:





عليك أن تصارح نفسك بما حققته وما فشلت في تحقيقه، وما هي الخطط التي عليك تغييرها حتى تحقق باقي أهدافك. أنت الشخص الوحيد الذي سيكون عليك الاعتماد عليه ولذا لا تحاول خداع نفسك أبدا لأنك ستخسر طوال الوقت.






5- كن نفسك دون تكلف أو تصنع:





لا تحاول ادعاء أو افتعال تصرفات مناقضة لشخصيتك الحقيقية، فهذا يعد نوعا من الهدر لطاقاتك كما أن الكذب المتتالي سيتسبب لك في مشاكل نفسية وتوتر شديد.لذا تصرف على طبيعتك بتلقائية وعفوية ودون اي تكلف أو تصنع.






6- عش في الحاضر:





الحياة بحد ذاتها منحة إلهية لا تضيعها بأن تتخلى عن كل يوم تحياه، وتتركه يمر دون أن تستفيد منه بأقصى قدر ممكن.لا تجعل التفكير بالمستقبل يحرمك من الاستمتاع بالحاضر.






7- استفد من أخطائك:





اذا لم تختبر الفشل من وقت لآخر لن تدرك أبدا ما اذا كنت تسير في الطريق السليم أم لا، كما لن تستطيع أن تقيم أداءك، ولذا فالخطأ في حد ذاته شيء ايجابي اذا تعاملت معه بشكل سليم واستفدت منه في الحصول على دفعة ايجابية لتكملة المشوار دون تقاعس أو استخفاف بالمستقبل.






8- استمتع بما حصلت عليه بالفعل:





لا تجعل انشغالك بالتفكير فيما تسعى للوصول إليه يحرمك من الاستمتاع بما لديك بالفعل. كل شخص لديه بالتأكيد بعض المزايا التي تجعله يستمتع بالحياة، ولذا عليك أن تقدر ما هو متوافر لديك وما حققته بالفعل وأن تستمتع به.






9- حقق سعادتك بنفسك:





اذا كنت تنتظر من الآخرين أن يجعلوك سعيدا فأنت شخص واهم. لن يقوم أحد بتخصيص وقته ومجهوده لإسعادك بينما أنت لا تفعل شيئا بهذا الصدد. كن أنت التغيير الذي تريد العالم أن يكون عليه. ابدأ بنفسك وحقق سعادتك.






10 - لا تتلكأ في السعي وراء أحلامك:





لا تنتظر أبدا أن تكون مستعدا للخطوة القادمة في حياتك، فأنت بالفعل مستعد. ابدأ في استغلال الفرص المتاحة في الوصول إلى ما تسعى لتحقيقه.






11- تعرف على أشخاص جدد:





اختر الأشخاص المناسبين لدخول حياتك، ولا تدخل قصة حب قبل أن تتأكد ان هذه المرأة مناسبة لك، واذا شعرت بحب حقيقي نحوها لا تقاوم مشاعرك، وفكر في مستقبلكما معا وكيف تنجح في اقناعها بمشاركتك أحلامك ومستقبلك.






12- التفاؤل:





في أقصى أوقات التعثر والفشل عليك أن تتذكر أن الأمور لن تظل كما هي أبدا، وان تتحلى بنوع من التفاؤل لكي تتخلص من آلامك وتبدأ في العمل مجددا

نور القمر
08-15-2014, 09:37 PM
موضوع فى قمة الخيااال

طرحت فأبدعت

دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

FAHAWA
08-16-2014, 09:48 AM
فعلا الي بيعيش بايجابية حياته بتكون بيرفكت ،
سلمت هالانامل :$

لوجين
01-26-2017, 04:24 PM
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي