المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل ppc: المحتوى أو البحث


رمز السلام
08-13-2014, 11:16 AM
سبب آخر لأصحاب المنازل موقع قياس مربع اختيار لتعزيز خارجا مع المحتوى هو الدافع للعميل عندما يكون على موقع على الانترنت. شخص ما على موقع على الانترنت متميز، بصرف النظر عن المعلنين قد يكون هناك لأسباب مختلفة تماما. كمثال موقع على شبكة الانترنت مناقشة مساوئ ادسنس، سوف يأتي في الواقع مرة أخرى الاعلانات عن تلك التجارة "مواقع ادسنس" كمثال. الأفراد يمكن أن انقر على ذلك، ولكن من المرجح انهم لشراء بعد قراءة استعراض السلبية. السبب الآخر قد يكون ذلك الشخص على موقع ادسنس كان في الواقع الحنين إلى ما هو لوحة الألوان الأكثر فعالية للاستخدام. الشخص بالتالي لن يجد الاعلان مناسبا، ولكن أن يضغط على الإعلان بطريقة الرعاية المجانية.
عادة ما يتم رفض المواقع ادسينس من كيل الإعلانات لأنهم يشعرون أنها تنطوي على الكثير من الإدارة. فحص المواقع من خلال لتصور مدى ملاءمة انهم، وتحرير عروضهم لتأكيد أنها لا تزال تبدو على صفحة. مع بعض الكلمات جود شبكة من أكثر من 500 مواقع، فمن المؤكد كما اطلاق النار مهمة شاقة وباهظة الثمن. على الرغم من أن هذا هو الحال، والعثور على العديد مربوط أن حساب AdWords الخاص بهم عوائد المواقع، التي لا يبدو حتى يكون محاولة لدعم الكلمات الرئيسية. المثال الذي قد حان، وقياس مربع تلك الإعلانات أدناه العبارات القانونية يبدو منظمة الصحة العالمية بشأن المواقع ادسنس "الأحكام والشروط" وصفحات "سياسة الخصوصية".


عند الإعلان مع الدفع لكل انقر يوفر جوجل كيل الإعلانات 2 خيارات واسعة. الإعلان في نتائج البحث، والإعلان في المواقع قيمة المحتوى أو عدة بل أكثر جدا أن تفعل كل. الإعلان في البحث يعني أن قياس النتائج المعروضة في مربع البحث جوجل أدناه، وموزعيها في نتائج البحث. ينطبق جوجل الإعلانية للمحتوى تلك المواقع نثمن عاليا منظمة الصحة العالمية أكثر لدمج "ادسنس" في مواقعها على شبكة الإنترنت. مع توسع ادسنس على قدم وساق، انها حاليا للعرض على مواقع لا تعد ولا تحصى في جميع أنحاء الشبكة. ومع ذلك، العديد من المعلنين قياس مربع الرفض هذا لصالح مجرد الإعلان في نتائج البحث.
قياس مربع هناك عدة أسباب لذلك، وكذلك الأولي هو الثقة. لقد كانت هذه النتائج من المواقع الصغيرة، وصولا إلى الإمبراطوريات ادسنس اختيار لبدء انقر الاحتيال. على الرغم من أن هذه المسألة يحدث بحثا انها حتى أقل بكثير المهيمنة. أولئك الذين يرتكبون الغش انقر على البحث قياس مربع أولئك الذين يحاولون إضعاف العائد على الاستثمار منافس. ينطبق مع ادسنس ثابتة، بجانب صاحب موقع على شبكة الإنترنت تحاول زيادة الإيرادات له استغلال تكتيكات مماثلة.
.
على الرغم من ادسنس كونها الأكثر فعالية الموزع المحتوى PPC، فإنه في الواقع لا تقارن للبحث عن كيل الإعلانات. في البحث يؤدي قياس الساحة الكثير من المؤهلين، والكثير من التنظيم، وأقل مخادع. وشهدت هذه المعلنين منهجية اختيار البحث على المحتوى. على الرغم من هذا المعلن دائما يجب أن نلقي نظرة على ادسنس ومعرفة ما اذا كان العائد على الاستثمار سوف نقدم انهم الشوق ل. ويقول بعض المعلنين هذا المحتوى يوفر تأتي أفضل بكثير يعود لعمله أو لها من البحث. هذا يختلف، ولكن في البحث العام يبقى الملك للمعلنين PPC.

تحتاج إلى أن يكون الأمثل مكانة قوالب الموقع لأفضل النتائج. قد تجد أكثر ادسينس قوالب وقوالب بلوق فعالية في web.AdsenseTemplates.com (Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com)). انهم توفير مائة قوالب جديدة طازجة شهريا.


على الرغم من أن العديد من قياس مربع ترفض الإعلان المحتوى، هناك قياس مربع لا يزال أولئك الذين يشعرون أنه يوفر العائد على الاستثمار مشابه للبحث. والسبب في ذلك يمكن العثور عليها من خلال داخل حقيقة لا جدال فيه أن الكثير من والكثير من المعلنين قياس مربع تختار البحث فقط. كما يحدث هذا في كيل الإعلانات لديه أقل من المنافسة لذلك يستحق كلمة يقلل. المعلنين يجدون عائد استثمار صادقة من المواقع الناشر تصور منظمة الصحة العالمية إلى العمل بنشاط على تعزيز الخدمات المعلن على فترات محتواها. مثال على ذلك يمكن أن يتم الانتهاء من عند شخص يناقش خدمات الطباعة، ومباشرة حقا يوصي الخدمات المعلن. هذا هو خطوة إيجابية لكل ناشر وكيل الإعلانات أيضا، وسيلة صادقة للناشرين للمناورة الأمام. على الرغم من هذا، لا يزال الناشرين أن تكون مضطرة إلى أن نضع في اعتبارنا، أن لا يكون واضحا للغاية في القيام بذلك، أو المستهلكين والدهاء بالتأكيد سوف يحسب نية الناشر.

سبب آخر للمعلنين قياس مربع اختيار المحتوى هو زيادة حجمها، ولكن هذا يمكن أيضا أن يتم ذلك عبر محركات البحث البديلة. حقيقة ومع ذلك لا يزال موجودا بأن أولئك الذين يختارون الإعلان المحتوى يجب أن تختار شبكة جوجل ادسنس. انه ينظم ذلك كثيرا وأعلى من ياهو وآخرون. حكمه بينما شبكة المتفوقة من الناشرين تعني أن المعلنين سيكون الاستفادة من وجود القدرة على تتكشف رسالتهم من خلال مجموعة مختلفة من مواقع الإنترنت

نور القمر
08-14-2014, 09:28 PM
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم