المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشروع في العمل مع Adsense


رمز السلام
08-13-2014, 11:14 AM
والعنصر المهم جدا في التعجيل باعتماد AdSense هو أنه ما كان بسيط جدا للناشرين للحصول على إعلانات على موقع على شبكة الإنترنت في أسرع وقت المحتملة.

وتمنح لك صفحة التقرير أن عليك أن تستخدم للحصول على عمق في الوقوف على كيف تقوم الدعاية AdSense الخاص بك. هذا يسمح لك لتعزيز محتويات موقعك والتخطيط لتعظيم الأرباح AdSense الخاص بك.

في أعلى الصفحة الخاصة بك وعلاوة على ذلك قد يكون الرابط إلى قسم الإعداد حيث يمكنك توليد التعليمات البرمجية التي قد يكره على لصقها على موقع الويب الخاص بك وذلك ليكون لافتات AdSense على الصفحة الخاصة بك.

يمكنك استخدام AdSense للالنص (قال الإعلانات)، وتوظيف مربع البحث أو مع الإحالات. اختيارك من بين هذه الخيارات يعتمد على كيفية وسيكون للمستخدمين التنقل موقع الويب الخاص بك.

دمج برنامج AdSense في موقعك يأخذ الكثير من دقائق فقط، وستحصل على طريقك مع واحد أو الكثير من إعلانات AdSense متكاملة بشكل رائع.

العدد الأول عليك القيام به هو انتقل إلى http://www.google.com/adsense وإما تطبيق أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي وكلمة السر. ما يلي هو الصفحة تقديم شروط Google AdSense وشروطه التي تحتاج إلى توافق على ذلك والمضي قدما.



أخيرا، هناك "حسابي" علامة التبويب التي تسمح لك لانشاء تفاصيل بشأن حسابك والدفع والبيانات الضريبية.

لإضافة نص الإعلان على موقع الويب الخاص بك، انتقل إلى "إعداد AdSense" ثم انقر فوق علامة التبويب "AdSense للمحتوى" وصلة. تأكد لديك سكريبت في المتصفح الكوكيز.
.

يمكنك عرض مربوط مثال عن كيفية وحدة سوف ننظر إلى اليمين من الصفحة الخاصة بك. ومع ذلك، يمكنك استخدام فقط ثلاث وحدات إعلانية وحدة وصلة واحدة على أي صفحة معينة. ويعتقد أن يكون خطوة يأخذ جوجل للرقابة الداخلية.

الخطوة التالية هي أن تقرر على شكل إضافة والألوان. عليك اختيار في المقام الأول أي لوحة الألوان التي تختارها مع جوجل توفير عدد من تلقاء نفسها إذا لم يكن لديك الوقت أو المهارة لنموذج واحد. عليك أن تنظر على الدوام كيف لوحة سوف تحقق مساعدة من مثال على ذلك. واحد أن يعمل على نحو أفضل من حيث الشكل وعائدات سوف تختلف مع التخطيط، ويشعر ومحتوى الموقع.

يمكنك الاختيار بين بناء وحدات إعلانية وحدات الارتباط. تحتوي على النص السابق وأو الصور المتعلقة موقع على شبكة الإنترنت معين لكل وحدة، مع أكثر في وصف عمق، وهذه الأخيرة تحتوي على روابط لأصناف معينة فقط.

بطبيعة الحال، فإنه هو قليلا مرهقة لمعرفة أي typert |} أي نوع يجب أن تستخدم لذلك يجب عليك التجربة في جميع الاحتمالات مع بعضها لفترة قصيرة قبل أن تختار

ومع ذلك، أشكال الإعلانات الاجراء الخاص مربع تقتصر على اختيار صيغ عشر. هناك رابط "أشكال الإعلانات" الذي يأخذك إلى الصفحة التي تسمح لك أن ترى جميع حتى من هم في العمل وبالتالي عليك أن تقرر أفضل ما في واحد يناسب موقع الويب الخاص بك. عادة تدخلي قبل كل شيء، لا تعمل بشكل أفضل ولكن مرة أخرى، وهذا يمكن أن تختلف من موقع إلى موقع الويب.

بعد إنهاء مع التخصيص، عليك النقر على "متابعة" من ​​رخيصة جدا من الصفحة.

ثم ما تبقى لك القيام به هو الحصول على المحتوى على الصفحة الخاصة بك (شريطة أن لم يكن لديهم أي بالفعل). سوف الزواحف جوجل AdSense زيارة قبل فترة طويلة موقعك، والتأكد من أن الإعلانات المعروضة قياس مربع ذات الصلة لمحتوى موقعك.

والانتهاء من ذلك جميعا. لصفحة بسيطة هذا ينبغي أن يكون في الواقع مسألة عدة دقائق، وهذا هو بالضبط ما يجعل ادسنس الخيار لهكذا عدة. على الرغم من انها سريعة وجاذبية جماهيرية لها مربوط يجعلها أكثر فعالية. من خلال كونها قبل كل شيء الشعبي والمعلنين والناشرين على حد سواء يرون ادسنس و AdWords كخيار أولي الطبيعية.

تحتاج إلى أن يكون الأمثل مكانة قوالب الموقع لأفضل النتائج. قد تجد أكثر ادسينس قوالب وقوالب بلوق فعالية في web.AdsenseTemplates.com (Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com)). انهم توفير مائة قوالب جديدة طازجة شهريا
وتمنح لك حاليا مع محيط بعنوان "AdSense للمحتوى". عليك النقر في أي مكان داخل النص والذي يظهر جافا سكريبت المطلوبة للحصول على ادسنس التوالي. هذا سوف تختار تلقائيا النص داخل منطقة الجزاء.

يمكنك ثم نسخه ولصقه في صفحاتك مباشرة. إذا كنت تستخدم صفحات ديناميكية، يجب لصق هذا الرمز على فترات النموذج الخاص بذلك على ضمان أن يحصل على عرض على أي صفحة من موقع الويب الخاص بك. بعض المعلنين يختارون عدم عرض ادسنس في كل صفحة، وهذا هو graspable. مثال على ذلك هو شركة التي لديها ادسنس، قد يكون لها أيضا شروط والشرط الذي سيقدم حتما الموارد القانونية التي من شأنها في جميع الاحتمالات تعتبر غير لائقة.

نور القمر
08-14-2014, 09:26 PM
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم