المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فئات الفيديو الموجودة على موقع يوتيوب


رمز السلام
08-10-2014, 08:57 AM
هل تحاول استخدام الانترنت كمصدر للترفيه؟ مع ارتفاع أسعار الإيجارات المعرض، وأسعار كابل، وأسعار نظام التلفزيون، كثير من الناس تبدأ قياس مربع للتواصل شبكة الإنترنت. واحدة من بين التفسيرات لذلك لأن الإنترنت قد يكون مصدرا كبيرا من وسائل الترفيه. هناك قياس مربع مجموعة من المواقع ذات الحجم الصغير الإنترنت، فضلا عن يوتيوب، يمكن أن يترك حرفيا أنت سعيد أو البكاء لساعات.


إذا كان هذا هو في كثير من الأحيان وقتك 1 تحميل شريط فيديو على موقع يوتيوب، وسوف يكون من الغريب ولكن عليك أن تتحرك على وجه التحديد القيام بالتالي. والخبر السار هو أن تحميل أشرطة الفيديو على يوتيوب قد تكون طريقة واضحة نسبيا. يوتيوب يوفر ليس فقط لك خطوة بخطوة تعليمات في الطريق لتحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك، ولكن أيضا أنها توفر لك مع نصائح تحميل الفيديو؛ النصائح التي لن يجعل ذلك يمكن تحقيقه فقط لأشرطة الفيديو الخاصة بك وسيتم تحميلها، ولكن النصائح التي سوف تساعد أيضا على تعزيز جودتها.


آخر في الاسلوب يوتيوب فئة الفيديو هو أن من وسائل الترفيه. عندما يتعلق الأمر الفيديو والترفيه، وسوف ندرك أن لديك اسلوب واسعة من أشرطة الفيديو مختلفة تماما للاختيار من بينها. في حين انها لا تزال ممكن للعثور على أشرطة الفيديو التي لديها مقاطع من أشرطة الفيديو المفضلة لديك والموسيقى والبرامج التلفزيونية أو الأفلام، يوتيوب تبذل محاولة لخفض تلك أشرطة الفيديو، لأنها لا تملك صلاحية للبث العديد منهم على الفور. أشرطة الفيديو الترفيه بديلة تجسد استعراض الفيديو من الأفلام أو البرامج التلفزيونية، والقيل والقال، أو تغطية الأحداث الهواة.


إذا كنت قد تعودت يوتيوب من قبل، بل ببساطة لمشاهدة أشرطة الفيديو، وربما كنت بالفعل فهم أنك يجب أن يكون لديك حساب يوتيوب قبل سوف يبدأ تحميل وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك. تسجيل لك حساب يوتيوب ليست حرة فقط، ولكن كما انها واضحة. يجب عليك فقط أن تجيب على بعض الأسئلة الشخصية. على سبيل المثال، سوف يطلب منك اسمك، الرمز البريدي، والبلد الذي نعيش فيه، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وتاريخ ميلادك، وجنسك. بمجرد تقديم نوع التسجيل، وسوف يتم إرسال رسالة التحقق. مرة واحدة كنت قد حصلت على اتباع الإرشادات البريد الإلكتروني فيها، يجب أن تكون على استعداد لبدء تحميل أشرطة الفيديو على يوتيوب بسرعة.

نور القمر
08-10-2014, 07:53 PM
كالعادة إبداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم

لوجين
11-09-2014, 10:25 AM
موضوع مفيد جدا رمز
بارك ربي فيك عالجلب النافع