المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق الصرف الأجنبي هو مختلف تماما عن الصرف


رمز السلام
08-10-2014, 08:19 AM
الفرق بين الصرف وأيضا سوق الفوركس هو أن التجارة كبيرة ما يحدث في سوق الفوركس. هناك الملايين والملايين التي ar المدرجة يوميا على سوق الفوركس، يتم سرد ما يقرب من 2 تريليون العملة الخضراء يوميا. الكمية هي أعلى بكثير من الأموال المدرجة في البورصة اليومي من أي بلد. سوق الفوركس هو واحد ينطوي على الحكومات والبنوك والمؤسسات النقدية والناس أشكال مماثلة من المؤسسات من مختلف البلدان. ال


ويطلق على سوق تبادل العملات الأجنبية بالإضافة إلى السوق، وأيضا سوق الفوركس. التجارة التي تتم بين 2 المقاطعات مع عملات مختلفة تماما هي أن الأساس لسوق الفوركس وأيضا على خلفية التجارة خلال هذا السوق. سوق الفوركس هو أكثر من ثلاثين عاما الأخيرة، التي أنشئت في أوائل عام 1970. سوق الفوركس هو واحد وهذا ما لا يتم اعتماد أي شخص عمل أو تمويل الأعمال التجارية في أي شخص، ولكن التجارة والتسويق العملات.

ما تم سرده، اشترى وتغطيته على سوق الفوركس هي بعض الأشياء التي قد يكون ببساطة تصفيتها، وهو ما يعني تحول مرة أخرى إلى المال بسرعة، أو عادة مرة انها تخطط حقا أن تكون الأموال. من عملة إلى مختلفة، وتوفير الأموال في سوق الفوركس هي بعض الأشياء التي يمكن أن يحدث بسرعة لأي الرأسمالي من أي بلد.

وقد وضعت تبادل ساعات العمل. عموما، هذا وكثيرا ما تخطط لمتابعة يوم عمل، ويمكن أن تكون مغلقة في أيام العطلات المصرفية وعطلات نهاية الأسبوع. سوق الفوركس هو واحد هذا هو عادة مفتوحة اربع وعشرين ساعة يوميا نتيجة لمجموعة كبيرة من الدول التي ar المعنية في تجارة النقد الاجنبى، وتسوق لوالتسويق ع ضعت في مثل الكثير من الأوقات مناطق مختلفة تماما. سوق موحد هو الفجوة، سوق دول أخرى آخذة في الانغلاق. هذا غالبا ما يكون أسلوب مستمرة من التجارة ولكن يحدث في سوق الفوركس.


الفرق بين الصرف وأيضا سوق الفوركس هو سوق الفوركس دوليا، في جميع أنحاء العالم. تبادل بعض الأشياء التي تحدث فقط بين ريفي. ويعتمد تبادل على الشركات والبضائع التي ع بين ريفي، وأيضا سوق الفوركس أن يأخذ أي خطوة لدمج أي بلد.


البورصة في أي دولة يذهب إلى الدعم فقط أن العملة البلدان، ويقول كمثال الين الياباني، وأيضا تبادل الياباني، أو تبادل لنا، وأيضا الدولار الأمريكي. ومع ذلك، في سوق الفوركس، وأنت ارتكبت العديد من أصناف الأمم، والكثير من العملات. عليك أن تدرك ما يشير إلى انتشار العملات، وهذا هو في كثير من الأحيان التمييز بين عملاق تبادل وأيضا سوق الفوركس.

ايمان
08-10-2014, 05:12 PM
الليه يعطيك الف عافية
موضوع رائع
ومجهود اروع
ننتظر مزيدكم