المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : adwords , ادوردز انقر الاحتيا


رمز السلام
08-10-2014, 07:47 AM
إذا كنت في AdWords سوء المعاملة أو ادسنس تريد وبخصوص الكشف عن الزميلة ارتفاع المتابعة داخل العالم السفلي للحوسبة يشار إليها باسم "انقر الاحتيال". ولكن ما هو على وجه التحديد انقر الاحتيال وطريقة إنجاز ذلك؟

هناك ع الناس وضع في مكان المواقع لغرض الوحيد من عائدات توليد عن طريق الاحتيال من خلال برنامج جوجل AdSense. هؤلاء المستخدمين الوصول إلى مجموعة واردا النقرات من خلال عدة استراتيجيات، بعض معقدة ومعقدة وبضع بدائية وسهلة.

واحدة من قبل كل شيء تعقيدا هو من خلال توظيف بالتالي يشار إليها باسم "hitbots". هذه البرامج يحركها جهاز محاكاة ع كالة الأمم المتحدة النقر على الروابط في لافتات ادسنس (هناك ع بعض أن انقر حقا لافتات كذلك).


كذلك يستخدم ادسنس آلية الدفع التي الجوائز كمية محددة من النقد لناشر (شخص يحمل شعار وكالة الأمم المتحدة لربط AdSense على الصفحة الخاصة بهم) في كل مرة والنقرات الفردية على لافتة المذكور. لذا انقر الاحتيال هو أن تقرر أن يكون الناس النقر على الإعلانات مع عناية كبيرة بأنهم سوف تكسب مكاسب مالية أكبر.


موضوع جوجل AdSense هو الحماية التي لا يوحي بأن الخير وأي شخص تقريبا سوف يدرك النقاط الرئيسية في التغلب آلية الحماية، ومن المفارقات ببساطة عن طريق القيام جوجل للبحث.

آخر، والكثير من تقنية بدائية هو لاستئجار الكثير من الأفراد في دولة فقيرة جدا إلى النقر على الروابط على موقع الويب الخاص بك. هذا يعني أن هؤلاء الناس حقا يجلس طوال اليوم وببساطة انقر فوق ارتباطات لذا عليك أن تكون قادرا على كسب ثروة. فهي متوفرة بشكل رهيب من الدول الفقيرة مثل الهند، وانهم على استعداد لمحاولة لوبالتالي لمجرد 0،50 $ في الساعة.

بالطبع، هناك عيب مع هذه الآلية. مرة واحدة تتلقى جوجل مجموعة ذات الحجم الصغير النقرات من عنوان واحد، وبالتالي عنوان الموقع الذي كان لواء ادسنس وستكون محظورة، وبالتالي فإن السلوك غير المشروع قد تحصل حتى المحتال مقاضاتها.

لمنع هذا من الحدوث، وكثير من الناس استخدام مجموعة من خوادم بروكسي ذات الحجم الصغير لهدف النقر. هذه ع أحصنة طروادة في المقام الأول، واستقر على أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء كوكب الأرض (على الرغم أساسا داخل الولايات المتحدة). ما هو حتى الكثير من الوعيد هو أن هذه النقرات يمكن أن يبدو أن تنشأ من الكمبيوتر الفعلي بالتالي مشارك مثل هذه الحيل ع شاقة للغاية البصر.


وعدم تحمل هذا يحدث فقط في حالات معزولة. هناك قدرا كبيرا من النشاط الإجرامي خلال هذا المجال.

في الواقع هناك أكثر الشركات أنه إذا برنامج لا تزيد أمنها مع برامج مثل ادسنس، قد يصبح مثل هذا السلوك الإجرامي الكثير من تصبح حتى الكثير من الاضرار.

فمن المحسوبة أن الكثير من ثم 2 مائة من النقرات التي تتبع الرابط ادسنس مشارك AR أجل ببساطة متعب للحث النقدية من الشخص الذي يدفع للإعلان. يعتقد بعض الناس كمية النقرات بالشرف أن يكون مضاعفا حتى ضخمة و.

يدمج جوجل سياسة صارمة بشكل رهيب المتعلقة انقر الاحتيال، وانه رفع دعوى ضد ذلك تلك التي تستخدم هذه التقنيات في الماضي. لكن في حين أن برنامج كبير يحاول قصارى جهدها للتخفيف من فرص الغش فوق هناك بالتأكيد مجال للكثير من التحسين.

هناك ع صفقة جيدة الكثير من الخطط التي تنطوي على الغش فوق، مثل فرق من ناشري AdSense النقر على وصلات كل منهما (والذي يدعى باسم "حلقات النقر"، أو إغراق الناس حتى يتمكنوا انقر مثل هذه الروابط.

هناك ع يوحي بأن بعض الحماية ضد هذه المخططات ويجب كل واحد معلنين أن يكون الدهاء ما يكفي لاستخدامها. قيمة العديد من المعلنين أكثر عالية لتجنب شبكة المحتوى في كل مرة للقلق من الغش فوق.

تحتاج إلى امتلاك الأمثل المتخصصة قوالب حصول على أفضل النتائج موقع على شبكة الإنترنت. عليك أن تدرك أبسط قوالب ادسنس والقوالب سجل الويب في Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://WWW.AdsenseTemplates.com) (Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com)). انهم توفير مائة الأخيرة قوالب جديدة كل شهر.

على الرغم من جوجل ما زالت تحتجز انقر الاحتيال على المقود، وتطوير يثير بالتأكيد قضايا للمعلنين على برنامج AdWords، ولكن على الرغم من هذا الإعلان مع جوجل AdSense لا يزال الكثير من ربحية للكيل الإعلانات، والإعلانات غير مستهدفة ضد المخططات القديمة.

نور القمر
08-10-2014, 07:52 PM
كالعادة إبداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم