المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أثارت لعبة اقصف غزة موجه من الغضب مما جعل جوجل تحظرها من تطبيقات الاندرويد


جارة الوادى
08-05-2014, 07:31 PM
أثارت , لعبة , اقصف , غزة , موجه , من , الغضب , مما , جعل , جوجل , تحظرها , من , تطبيقات الاندرويد , لخخملث , تحاكى , قطاع , الجيش , جوجل بلاى

أثارت , لعبة , اقصف , غزة , موجه , من , الغضب , مما , جعل , جوجل , تحظرها , من , تطبيقات الاندرويد , لخخملث , تحاكى , قطاع , الجيش , جوجل بلاى

http://www.wlh-wlh.net/do.php?img=2707 (http://www.wlh-wlh.net/)

أعلنت شركة "جوجل" أنها حظرت لعبة تحاكي قصف الجيش الإسرائيلي لقطاع غزة من متجرها الخاص بتطبيقات الأندرويد "جوجل بلاي"، ذلك بعد أن أثارت هذه اللعبة موجة من الغضب.
وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن اللعبة التي تحمل اسم "اقصف غزة" طورت من أجل الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت، التي تشغل تطبيقات الأندرويد، وأطلقت يوم الثلاثاء الماضي، وتعلن اللعبة أن هدفها هو "إسقاط قنابل وتجنب قتل مدنيين"، وأشارت إلى أن تعليقات غاضبة ظهرت في تقييمات المستخدمين بسبب استخدام المعاناة الإنسانية الحقيقية وتحويلها إلى لعبة.
وقال أحد المستخدمين "إنه أمر مخز، فالعديد من الأشخاص الحقيقيين، بينهم أطفال كثر، يموتون في غزة، بينما أصيب البعض الآخر بجروح وأصبحوا بلا منازل، العار على مبتكري هذه اللعبة وعلى من يلعبها".
ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم شركة جوجل قوله "نحظر التطبيقات الموجودة على قائمة جوجل بلاي، التي تنتهك سياساتنا"، مؤكدا أنه تم رفع لعبة "اقصف غزة" من على جوجل بلاي.
كما حظرت شركة جوجل أيضا لعبة أخرى مرتبطة بالصراع المستمر بين إسرائيل وحركة حماس تحمل اسم "عملية غزة: الشفرة الحمراء".

نور القمر
08-05-2014, 09:32 PM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر