المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيارات أخرى للعودة على الخط مشتريات - التسويق الالكتروني


رمز السلام
07-28-2014, 09:55 AM
سبب آخر لماذا انها حيوية لمراجعة البند الزميلة المشتراة على الخط لالتطبيق العملي في آن واحد عند تلقي هذا البند هو أنها تساعد على التأكد من وراعي ألا نفقد التعبئة والتغليف الأولى أو الاستلام. هذا يمكن أن تكون حيوية نتيجة لمعظم تجار التجزئة على الانترنت من شأنه أن يجبر هذا البند أن عاد ومعه إيصال الحيلة وداخل العبوة الأصلية. انها بالتأكيد لا يزال يفترض للمشترين الانترنت لتفقد استلام بيد أنهم أقل على ما يبدو في محاولة للإكمال بالتالي إذا كانت على الفور أن هذا البند كان معيبا.

الاتصال موزع على شبكة الإنترنت

مرة واحدة في متسوق الإنترنت يدرك البند الزميلة هي معيبة، فإن الخطوة الأولي يأخذ يجب أن يكون في الاتصال تجار التجزئة على شبكة الإنترنت. ويمكن أن يتم هذا في وقت واحد نتيجة للموزع شبكة الإنترنت يمكن أن تبدو توثيق ادعاء faultiness طوال هذا القرار الابتدائي وهذه الوثائق يمكن أن تعمل دليلا على مرة واحدة وكان تردد هذا البند ليكون معيبا. هذا دليل على أن تتوفر في متناول اليدين إذا توفر موزع الويب القضايا العميل مع عودة هذا البند، وهناك رغبة في متابعة الإجراءات القانونية.

في معظم الحالات، يمكن أن تلقي قائمة رقم هاتف الاتصال التي يمكن أن تضع راعي لتحمل مع ممثل خدمة العملاء. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك تلقي هذه المعلومات راعي يمكن أن يعود إلى الموقع الشبكي للموزع شبكة الإنترنت للبحث عن المعلومات الاتصال إلزامية. راعي يجب أن ثم الاتصال بممثل خدمة العميل ووصف المسألة مع البند بأكبر قدر المحتملة. في معظم الحالات ممثل خدمة العملاء قادرون على تقديم راعي مع معلومات عن وسيلة ليعود هذا البند لتبادل زميلة أو استرداد.

عندما لا يستجيب موزع على شبكة الإنترنت

كما هو الحال مع أي موزع، انها المحتملة باستمرار أن المتسوقين على شبكة الإنترنت لن تكون سعيدة مع ردا على شكوى يقدمها الموزع على شبكة الإنترنت. ويمكن أيضا أن يكون استياء العملاء مع الاستجابة التي يقدمها الموزع على شبكة الإنترنت أو يمكن أيضا أن السخط من قبل عدم وجود رد من موزع شبكة الإنترنت. على الرغم من تفسير السخط يمكن للراعي على ما يبدو حصلت لمتابعة طرق مختلفة للحصول على رد على تظلمه. قد تحتاج راعي لرفع تظلمه بسؤال لاجراء محادثات مع المشرف. إذا كان هذا لا تصحيح الحقيقية يجب أن تكون ضرورية لتقديم التظلم مع مكان العمل مثل الاعمال المكتب العالي. فإنها من الاتصال الموزع نيابة عن العميل غير راضين وتقرر لتصحيح صحيح

FAHAWA
08-16-2014, 08:47 PM
ماقصرت على الموضوع ،
تسلم هاليمين :$