المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التسويق الالكتروني , فهم يعودون مرة واحدة على خط سياسة المظهر


رمز السلام
07-28-2014, 09:54 AM
كما ذكر بشكل سابق سوف تختلف سياسات يعود من موزع واحد على الخط لتلت ذلك وحتى أن تختلف لمختلف البضائع التي تم شراؤها من الموزع متطابقة على الخط. لهذا السبب من المهم للعملاء لاستعراض السياسات على نحو صعب أعود قبل إنشاء عملية شراء عبر الانترنت. هذا يمكن أن تكون حيوية خاصة إذا كان الراعي هو غير متأكد بشأن البضائع ويشتبه أنه ينبغي أن يكون من الضروري أن يعود هذا البند. وهذا يمكن أن يكون هذا هو الحال مع أشياء الرداء أينما راعي ويمكن أيضا أن يكون غير متأكد ما إذا كان أو لا أو لا يمكن أن تتطابق البند الزميلة. ومع ذلك، مع أي شراء هناك إمكانية اشتراط تبادل في هذا البند وبالتالي يجب عملاء لتصفح السياسة أعود نحو صعب والاستفسار مع الموزع إذا كانوا بحاجة إلى أي أسئلة عن سياسة قبل إنشاء عملية استحواذ.

اختبار الأشياء في آن واحد عند وصولهم

واحد نصيحة هامة للمشترين الانترنت هو للتحقق باستمرار الأشياء في آن واحد عند وصولها من موزع شبكة الإنترنت. هذا يوحي يجب راعي لفتح والتحقق من البند كما في الوقت الحاضر كما المحتملة عند تسليمه. يمكن القيام بذلك أمرا حيويا لعدد قليل من الأسباب الهامة. واحدة في كل جانب من هذه الأسباب هو اختبار هذا البند لالتطبيق العملي في آن واحد يمكن أن تسهل للتأكد من المتسوقين على شبكة الإنترنت هو على استعداد أن أعود في هذا البند في فترات القيود من تجار التجزئة على شبكة الإنترنت يعود السياسة. يكون تجار التجزئة على الانترنت عادة سياسات محددة تتعلق تأتي ظهورهم وعدم التمسك هذه النصائح يمكن أن ينتهي في راعي عدم وجود القدرة على العودة في هذا البند لاسترداد أو تبادل. سوف تختلف هذه السياسات إلى حد كبير من موزع واحد على الخط لتلت ذلك وعدد قليل من السياسات يمكن أن يكون أيضا الكثير من ليبرالية من غيرها. ومع ذلك، عملاء وكالة الامم المتحدة تحقق معيبة البند مشارك في فترات قليلة من أيام عند تلقي البند يمكن أن تكون على ما يبدو لا تزال على فترات كمية التي تأتي ضمن وحدة المساحة ظهورهم لا تزال مقبولة حتى مع تجار التجزئة على الانترنت وكالة الأمم المتحدة توفير بخلا السياسات العودة .



عملية تأتي بدعم الأشياء المشتراة على الخط لمخزن هو معيار عادة مباشرة كما خلق العائد على البند الزميلة التي لم يتم شراؤها على الخط. يمكن للراعي مجرد حصلت لتحقيق هذا البند مع عبوته الأصلية وبالتالي إيصال إلى المحل. يمكن للراعي ثم يكون قادرا على تلقي الزميلة الصرف والائتمان متجر أو العد رد على سياسة المخزن. مثل أي أعود ويمكن أيضا أن تكون هناك قواعد التي تنطبق بشأن ما إذا كان أو لم يكن المحل يمكن أن يعود هذا البند. هذه القواعد يمكن أن تختلف من مخزن لتخزين وحتى مع أشياء مختلفة تماما تم شراؤها من متجر متطابقة وبالتالي يجب على العميل للتحقق من هذه السياسات قبل إنشاء عملية الاستحواذ.

FAHAWA
08-16-2014, 08:46 PM
رمز طرح ولا اروع :$
سلمت هالانامل يارب :$