المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قراءة غرامة المطبوعة - التسويق الالكتروني Online Shopping


رمز السلام
07-28-2014, 09:50 AM
خيارات الشحن المفيدة الأخرى عادة ما تبني إدراج إيصالات هدية بالمثل كما التفاف الخيارات. هذا يمكن أن يكون حيويا وخصوصا للمشترين الانترنت كالة الأمم المتحدة لديها مصلحة في الهدايا للأصدقاء السببية والعلاقات. هذا يمكن أن ينقذ المتسوق الويب صفقة ممتازة من وقتك ونتيجة لذلك سيكون لديهم هدية شحنها إلى صديق أو أحد أفراد أسرته معادية لها هدية شحنها لأنفسهم الأولي، وبعد ذلك إلى التفاف هدية وإعادة شحنه إلى المستلم. المرونة لإرسال إيصالات هدية حيوية نتيجة لذلك يسمح للمتلقي الهدية ليعود أو تبادل في هذا البند أيضا ولكن لا تكتشف قيمة حصلت على هدية.

أخيرا، يجب أن المشترين الانترنت دائما نحو صعب تصفح غرامة المطبوعة قبل أن خلق الاستحواذ. وهذا يشمل معلومات مثل وصف البضائع، والخيارات الدفع، قيمة البضائع والضرائب، والخيارات الشحن، وبالتالي فإن سياسة العودة. كل هذه المعلومات أمر حيوي نتيجة لعدم فهم هذه المعلومات قد ينتهي في قضايا مثل الحصول على المنتج غير صحيحة أو دفع الكثير من لمنتج مما كان متوقعا. قد يكون هناك بالإضافة إلى القضايا إذا راعي يجب أن يأتي مرة أخرى للبضائع وفشلت في إدراك السياسة أعود قبل إنشاء عملية الاستحواذ. هذا قد ينتهي في راعي إما عدم وجود القدرة على العودة في هذا البند أو كونها مسؤولة عن أسعار الشحن.

باستخدام خيارات شحن القاطع أبحث مرة واحدة على الخط

واحدة من فوائد متميزة من على خط المظهر هو أن وسائل النقل البحري أن وحدة المساحة هناك. منطقة الخيارات في هذه الوحدة مفيدة بشكل خاص للامم المتحدة المشترين الانترنت وحدة المساحة وكالة مذنب عادة الانتظار حتى لحظة لشراء الأشياء كهدايا أو الأشياء التي وحدة المساحة اللازمة لأسباب مختلفة. لهؤلاء المشترين الانترنت الشحن القاطع هو واحد في كل من الخيارات المفيدة قبل كل شيء. على الرغم من أن راعي يدفع بكثير الكثير من الخيارات لشحن القاطع راعي يمكن أن يكون لها ميزة وجود القدرة على شراء البند المنتسبين قبل اليوم انه من الضروري ويكون هذا البند تسليمها إلى حزب إلزامية