المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسواق العملات الأجنبية - كمرسليسم دوليا


رمز السلام
07-25-2014, 12:10 AM
كمرسليسم سوق الفوركس هو كمرسليسم النقدية والعملات في جميع أنحاء العالم. معظم جميع البلدان جولة وحدة المساحة العالم المعنية في سوق الفوركس كمرسليسم، حيثما يتم شراء النقد والاكتتاب، دعمت بقيمة تلك العملة في ذلك الوقت. وبعض العملات لا يبدو أن يكون السعر الكثير من، انها لا تهدف لتكون مدرجة بشكل كبير، وذلك لأن العملة هي وحدة اضافية أسعار والسماسرة والمصرفيين خارج المنطقة التي تهدف إلى اختيار للاستثمار فيها السوق عند تلك النقطة.

سوف كمرسليسم الفوركس تحدث يوميا، أينما وحدة المساحة ما يقرب من 2 تريليون من الدولارات لمست اليومية - وهذا هو كمية كبيرة من النقود. النظر في ما الملايين مئوية أنها سوف تذهب لإنشاء كاملة من تريليون ذلك نفكر في أن هذا يمكن القيام به بشكل يومي - إذا كنت ترغب في حث المعنيين في أي مكان المال، الفوركس كمرسليسم هي واحدة 'تحديد' أينما النقدية وتبادل الأيدي يوميا.

العملات التي وحدة المساحة المدرجة في وحدة المساحة أسواق العملات الأجنبية تهدف إلى أن تكون تلك من كل بلد حول العالم. لكل عملة وانها تملك ثلاثة أحرف الصورة التي سوف تمثل هذا البلد، وبالتالي فإن العملة التي يجري المدرجة. على سبيل المثال، والين الياباني هو أن الين الياباني، وبالتالي أعلنت الولايات المتحدة الدولار هو الدولار. البريطانيون الجنيه هو أن الباوند وبالتالي فإن الوحدة النقدية هي أن اليورو. عليك أن تكون قادرا على التجارة في فترات عدة عملات في في المستقبل، وإلا سوف التجارة إلى عملة متميزة يوميا. معظم جميع الصفقات عن طريق وسيط، أو أي وحدة تلك المنطقة الشركة تهدف إلى حاجة thereforeme متنوعة من الرسم لذلك كنت ترغب في رعاية فيما يتعلق بالتجارة {كنت وحدة المساحة | كنت} خلق قبل خلق العديد من الصفقات جدا التي تهدف إلى إشراك العديد من الرسوم.

الصفقات بين الأسواق وحدة المساحة الدول بهدف يحدث يوميا. عدد من الصفقات قبل كل شيء بشكل كبير تحدث بين الوحدة النقدية وبالتالي فإن أمريكا الشمالية الدولار الأمة، وبالتالي فإن أمريكا الشمالية الدولار الأمة، وبالتالي فإن الين الياباني، وذلك من عكس الصفقات ينظر في معظم الأحيان هو بين البريطانيين الجنيه وبالتالي فإن الأمة الأمريكية الشمالية الدولار الأمريكي. تداولات يحدث كل يوم، كل ليلة، ومدروسة أسواق متنوعة. جماعي البلاد يفتح كمرسليسم ليوم آخر يتم إغلاق. المناطق الزمنية في جميع أنحاء العالم يكون لها تأثير على الروح التجارية ولكن يأخذ مكان ومرة واحدة في وحدة المساحة الأسواق المفتوحة.

عند وحدة المساحة خلق مجموعة عمل من سوق إلى آخر، تنطوي على عملة واحدة لمختلف قد تلاحظ وحدة المساحة رموز متعود على جعل قضية للصفقة. كل وحدة المساحة الإجراءات تهدف المجموعة إلى النظر شيء واحد مثل هذا EURzzz / USDzzz في zzz غير لتمثيل احتمالات كمرسليسم لحصة من الصفقة. قد تظهر حالات بديلة كما لو كان هذا AUSzzz / USD ثم جرا. مرة واحدة قراءة ومراجعة البيانات الخاص بك النقد الاجنبى وعلى الخط معلومات قد فهم كل شيء أفضل بكثير إذا كنت {وحدة المساحة | أنت} ليتذكر هذه الرموز من العملات التي هي المعنية.

ايمان
07-26-2014, 03:02 AM
•••
كًّـلِ..اْلُششًُكَرٍ..لُهَذٍهٌُ..اٍلًمعلومههِ
وٍآلتٌُوآآجً ـدًَ..آلمُتَميًُز
لًّقلُبًُكٍـ..بـُآآقًُـآآتً..آليًُـآآسُميًَـُنٍِ
•••