المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوتيوب: لماذا يجب عليك أن التحقق من ذلك , YouTube


رمز السلام
07-25-2014, 12:08 AM
هل الكشف عن يوتيوب من قبل؟ إذا كنت تحصل على متعة من الرياضات المائية على شبكة الإنترنت، وهناك احتمال صادقين أن لديك فقط. السؤال الوحيد هو هل من أي وقت مضى من أي وقت مضى زار موقع يوتيوب من قبل؟ إذا لم يكن كذلك، قد تحتاج إلى محاولة القيام بالتالي، ويوتيوب، ليست متعة فقط ومثيرة، ومع ذلك انها مسلية بالإضافة إلى ذلك.


إذا كنت فضولي حول تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك على شبكة الإنترنت، وسوف بالإضافة إلى تحقيق النجاح قبل كل شيء مرة واحدة الاستغلال يوتيوب. واحدة في كل جانب من التفسيرات لذلك هو كمية من الناس وكالة الأمم المتحدة زيارة المواقع كل يوم؛ انها الكثير. بغض النظر عما متنوعة من الفيديو الذي نقل على موقع يوتيوب، الفيديو الخاص بك من المحتمل ان نحث طن من أو ربما الآلاف من وجهات النظر. تعرض هو واحد في كل جانب من التفسيرات لماذا العديد من مقدمي فيديو يوتيوب معالجة. بالإضافة إلى ذلك فإنه من الضروري أن أقول سهلة الاستخدام، وتحميل وتبادل أشرطة الفيديو على يوتيوب واضح ومباشر. كل منطقة الأعضاء يوتيوب حدة جاهزة لنقل أشرطة الفيديو الخاصة بهم باتباع تفصيلا، والاتجاهات مجزأة.

على الرغم من أن يوتيوب قد يكون موقع على شبكة الإنترنت تقاسم الفيديو طيفة لمراقبة تظهر عند أو نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك، وسوف تكون المضاربة بشأن الخيارات البديلة لديك. واحدة في كل من هذه الخيارات البديلة هو الهامور. الهامور يمكن أن يكون موقع على شبكة الإنترنت تقاسم الفيديو التي تسمح للمستخدمين على شبكة الإنترنت لكل ساعة ومشاركة ملفات الفيديو التي سوف خلقت أنفسهم. ما هو لطيف حول الهامور هو أنها تحتاج إلى مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو المتضخم seeable وطريقة نقلهم بالإضافة إلى ذلك واضحة وضوحا. الوحيد التراجع للاستغلال الهامور، إلى حد كبير في تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك هو أنه لا يسمى بالإضافة إلى موقع يوتيوب. ومع ذلك، مع ذلك في الاعتبار، والهامور هو موقع على شبكة الإنترنت الفيديو على شبكة الإنترنت وهذا ما استمر في تمديد في الجودة.

آخر في موقع تقاسم الفيديو الاسلوب هو ان من جوجل فيديو. جوجل فيديو هو حق لأولئك الذين يحاولون تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بهم، بالإضافة إلى تلك التي تحاول مراقبة مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو ذات الحجم الكبير. من وجهة نظر المشاهد، وجوجل فيديو يضم تشكيلة ضخمة من أشرطة الفيديو المعروضة حاليا. في الواقع، لديهم حتى أشرطة الفيديو النوع الموسيقي أو البرامج التلفزيونية المقدمة. التعادل الوحيد العودة هو أن العديد من تلك أشرطة الفيديو والموسيقى والبرامج التلفزيونية لا يبدو أن يكون حرا؛ ولكن، هناك حاجة فقط alittle من رسوم لمرة واحدة أن ننظر إليها. مثل يوتيوب والهامور، عليك أن تكون قادرا بالإضافة إلى نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك لجوجل، بمجرد أن تصبح عضوا في جوجل.

عندما قررت أن ينطوي على مواقع مشاركة الفيديو كنت تفضل استخدام، والخيار لك لجعل؛ ولكن، وسوف تحتاج إلى التفكير في دراسة جميع 3. بغض النظر عن هذا الموقع على شبكة الإنترنت استضافة الفيديو الذي يقرر، قد تكون بلا شك سعيدة مع المكالمات، حيث أن كل 3 أعود تقييما للغاية وداعية.


كما كنت بلا شك القبض بالفعل، هو شريط فيديو يوتيوب على شبكة الإنترنت استضافة وتقاسم الموقع. المستخدمين على شبكة الإنترنت، على غرار لك، لا يمكن قراءة فقط أشرطة الفيديو على الانترنت، ومع ذلك فإنها بالإضافة إلى نقلها. ربما، وهذا هو واحد في كل جانب من أسباب عديدة لماذا تضاعف يوتيوب الأكثر شعبيا في. مع مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو مسلية لاتخاذ قرار بشأن من، وحدة مستخدمي الشبكة المجال بد أن ندرك شيئا واحدا أنهم يحبون لك على أنبوب. في الواقع، هذا هو واحد في كل جانب من العديد من الأسباب لماذا يجب أن يكون لزيارة يوتيوب، بدرجة كبيرة إذا كنت ومع ذلك لمحاولة القيام بالتالي.

ما هو لطيف حول يوتيوب هو أنه موقع على شبكة الإنترنت مجانا. أم لا كنت فضولي حول تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك إلى موقع يوتيوب أو مجرد مشاهدة أشرطة الفيديو من الآخرين، عليك أن تكون قادرا على القيام بالتالي تحررت من التهمة. كنت مصدر إلهام لتسجيل مع يوتيوب، وهذا هو بالإضافة إلى ذلك يعفي القيام به، ولكن ليست هناك حاجة لك لمحاولة القيام بالتالي. على الرغم من عدم الحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب يوتيوب، كنت لا تزال حثت لمحاولة القيام بالتالي، وهناك وحدة منطقة متنوعة من الامتيازات للحصول على عضوية مجانية يوتيوب. واحدة في كل جانب من تلك الامتيازات هو أن القدرة على تقييم مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى ذلك كما ترك التعليقات لأصحاب المنازل الفيديو.

ايمان
07-26-2014, 03:03 AM
•••
كًّـلِ..اْلُششًُكَرٍ..لُهَذٍهٌُ..اٍلًمعلومــهِ
وٍآلتٌُوآآجً ـدًَ..آلمُتَميًُز
لًّقلُبًُكٍـ..بـُآآقًُـآآتً..آليًُـآآسُميًَـُنٍِ
•••

لوجين
11-18-2014, 02:46 AM
معلومات قيمه جدا رمز
بارك ربي بعمرك