المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوتيوب والمنافسة تم التعليق , YouTube


رمز السلام
07-25-2014, 12:06 AM
هل الحصول على المتعة من أشرطة الفيديو نظرة على الانترنت أو ربما تحميل وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك مع مستخدمي الشبكة البديلة؟ إذا كنت تفعل، قد تضطر إلى تكون مضطرة للحصول على اطلاع على المواقع التي تسمى وحدة المساحة مواقع مشاركة الفيديو. هذه الأنماط من تلك المواقع وحدة المساحة التي تسمح للمستخدمين على شبكة الإنترنت لمراقبة أشرطة الفيديو التي يحتاجونها على عقد على مواقعها على شبكة الإنترنت، وأنها عادة ما تسمح للمستخدمين على شبكة الإنترنت، على غرار لك، لتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بهم. مرة واحدة أنها تنطوي على إيجاد موقع على شبكة الإنترنت تقاسم الفيديو للاستخدام، قد ترى أن لديك فقط مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة.

الآن، إذا كنت فضولي حول تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك على يوتيوب، قد كنت أدرك أنها وسيلة واضحة نسبيا. بطبيعة الحال، قد تحتاج إلى تتطلب الوقت للنظر في القواعد والقيود يوتيوب قبل نشر أشرطة الفيديو الخاصة بك على الإنترنت، ولكن مرة واحدة كنت قادرا على البدء في الأسلوب واضح ومباشر. إذا كنت قد حصلت ولكن لتشكيل الفيديو، قد ترغب في الحصول على جهاز الفيديو. عندما كنت قد حصلت على خلق الفيديو الخاص بك، فإنك ترغب في نقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أينما كنت سوف تكون قادرة بالإضافة لتحريره إذا كنت ترغب في ذلك. بعد الانتهاء من إعداد الفيديو الخاص بك، عليك فقط أن تكون مضطرة إلى اتباع التوجيهات تحميل يوتيوب مجزأة ويجب عليك أن تكون ذكية للسفر.

إذا كنت تفضل أن يتم نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب، وسوف تحتاج ببساطة أن ننظر إلى أشرطة الفيديو التي يوتيوب أعضاء بديلة قد خلقت ويعلن على الخط. الأخبار طيفة مع هذا يمكن أن يكون ذلك انها واضحة نسبيا لمحاولة القيام. إذا كنت ترغب في ذلك، كنت قد حصلت على خيار لنفض الغبار عن طريق كل من أشرطة الفيديو يعلن على موقع يوتيوب. هل يجب أن تكون تبحث عن شيء واحد خصيصا، عليك أن تكون قادرا بالإضافة إلى إجراء بحث الفيديو يوتيوب. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن الفيديو الذي يتعامل مع الحيوانات الأليفة، قد تحتاج إلى إجراء بحث يوتيوب مع كلمة "أليف." ذات مرة كنت قد حصلت على العثور على الفيديو الذي قمت فقط أود حقا أن ننظر، النقر فوق فقط على الفيديو لفتحه، وبالتالي فإن الفيديو يمكن أن يبدأ المشاركة فيها كما ذكر بشكل سابق، إذا قمت بتسجيل كعضو يوتيوب، عليك أن تكون قادرا على ترك تعليق أو تقييم لكل فيديو يوتيوب أن تشاهد فقط.

كما الملأ أعلى من، يمكن أن يكون متعة يوتيوب، ومسلية، واستخدام مباشرة لموقع على شبكة الإنترنت، أم لا كنت ببساطة فضولي حول نظرة أشرطة الفيديو على الانترنت، وخلق لهم، أو القيام لكل منهما. ليضعوا على المرح، قد تحتاج للذهاب إلى موقع يوتيوب، إذا لم تكن قد فعلت بالتالي.

واحدة من قبل كل شيء في الاسلوب ومواقع مشاركة الفيديو الأكثر شهرة هو أن من يوتيوب. فإنه ليس من غير المألوف ليوتيوب في أن يذكر في هيئة التدريس الخاص، والعمل، أو ربما على الأخبار وطنك! الإيجابي، وهذا ولكن في أسلوب يوتيوب. إذا كنت فضولي حول عرض مقاطع الفيديو على الإنترنت، ولعلكم تدركون أن يوتيوب هو افضل ما لديكم احتمال لتحديد ما تريد، لأنها بحاجة إلى مجموعة لا حصر لها من أشرطة الفيديو التي تتم استضافتها على موقع على شبكة الإنترنت على الخط. أيضا، إذا كنت التسجيل للحصول على حساب مجاني يوتيوب، يجب عليك أن تكون على استعداد لتقيم أشرطة الفيديو التي تشاهد فقط، وترك التعليقات على صفحة الفيديو، أو ربما يقول الفيديو مع أعضاء يوتيوب البديلة.

ايمان
07-26-2014, 03:04 AM
سسسلمت يديك
على الطرح
ما نحرم من جججديدكك
ودي و احتراممممي لك
http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1406333036_857.gif

لوجين
11-18-2014, 03:04 AM
جزاك ربي خيرا اخي رمز عالتوضيح والمعلومات القيمه
بوركت جهودك