المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوتيوب: لماذا انها بالتالي المألوف , YouTube


رمز السلام
07-22-2014, 01:40 AM
آخر واحد من بين العديد من الأسباب لذلك هو المألوف يوتيوب هو نتيجة لانها ليبرالية للاستخدام. فإن أي مستخدم صافي مجرد زيارة موقع يوتيوب والبدء في مشاهدة أشرطة الفيديو. على الرغم من انها اقترحت أن تقوم بالتسجيل فقط لحساب يوتيوب مجانا، ليست هناك حاجة للنظر في أشرطة فيديو يوتيوب. بذلك في الاعتبار، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تقييم مقاطع الفيديو أو ترك تعليقات ونقل مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب، عليك أن حصلت على تسجيل للمشارك في التمريض مع حساب يوتيوب. كما ذكر بشكل سابق، وتسجيل للحصول على حساب يوتيوب مجاني وانها سوف تتخذ عددا من دقيقة من أنها بطيئة فقط.

على الرغم من التحسينات أو أفكار يجري العمل على وحدة المساحة في TestTube يوتيوب الممكن أن تختلف، ستلاحظ أن الكثير من التحسينات أو وحدة المساحة الأفكار التي تستهدف تبحث في أشرطة الفيديو. على سبيل المثال، يوتيوب يعمل حاليا على الفكر الذي يسمح لك والمستخدمين صافي مختلفة، وحدة المساحة منظمة الصحة العالمية تبحث في أشرطة فيديو يوتيوب ثابتة، التحدث إلى كل مختلفة، ما يقرب من نوع من العيش، فترة من الزمن الدردشة. هذا هو في كثير من الأحيان إلى درجة صغيرة بعض الشيء مختلف تماما ثم تسبب رسائل شخصية أو استغلال التعليقات على صفحة يوتيوب فيديو. آخر خطة مميزة في الوقت الحاضر يجري بحثها في TestTube يوتيوب، هو أن القدرة على ميزة الموسيقى إلى الفيديو، ومراقب. في TestTube يوتيوب، وكنت قد حصلت على القدرة على مبادلة خارج الصوت من شريط فيديو يوتيوب من قائمة مطولة من الأغاني المرخصة أن يوتيوب لديها إذن لاستخدام.

عندما كان ينطوي على أشرطة الفيديو تحميل على يوتيوب، انها بسيطة نسبيا لمحاولة القيام. هذا هو واحد من بين العديد من أخرى أسباب يوتيوب بالتالي المألوف. حتى أولئك الذين لديهم كمية جردت أسفل الخبرات الكمبيوتر المحمول سوف نبني ومشاركة ملفات الفيديو على موقع يوتيوب. كل ما أود فعلا قد يكون جهاز تسجيل، مثل الهاتف الخليوي مع قدرات تسجيل، وكاميرا، أو كاميرا رقمية. معظم أجهزة الكمبيوتر بالفعل حصلت على برامج كتابة التعليمات البرمجية الموافقة المسبقة عن علم وضعت في، ولكن هل مجرد حصلت على الموافقة المسبقة عن علم استخدام كتابة التعليمات البرمجية إذا كنت ترغب في تحرير الفيديو الخاص بك قبل تقاسمها مع المجتمع يوتيوب. بمجرد أن يحين الوقت لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك، وكنت حصلت فقط لمتابعة الاتجاهات تحميل يوتيوب وذلك يجب أشرطة الفيديو الخاصة بك التي سيتم تقديمها للعرض بين دقيقة.

كما لتبحث في أشرطة الفيديو على يوتيوب، كان قد أعلن أنه أعلى من أن لديك فقط مجموعة متنوعة limiteless من أشرطة فيديو يوتيوب لاتخاذ قرار بشأن من. هذا هو في كثير من الأحيان بعضها البعض بين العديد من الأسباب التي تجعل يوتيوب بالتالي المألوف. على الرغم من ما كنت ترغب في ذلك، أم لا فإنه من الرومانسية، والكوميديا​​، أو العناصر التعليمية، يجب أن تكون قادرة على إشعار مهما كنت تواق لعلى يوتيوب. أشرطة فيديو يوتيوب من المألوف احتضان بلوق الفيديو والتمثيليات الكوميدية. العثور على أشرطة الفيديو للنظر في بسيط بالمثل. يوتيوب يسمح لك لنفض الغبار من خلال كل من أشرطة الفيديو الخاصة بهم وإلا سوف إجراء بحث يوتيوب للبحث عن شيء واحد خاص.


قرار بشأن ما إذا كان أو لم يكن أو كنت ترغب في الذهاب إلى قسم TestTube من يوتيوب لك لخلق، ولكن انها إيجابي واحد سعر الشيء في محاولة. تحصل على القيام به على كل الأفكار أو التحسينات الحالية يوتيوب مجانا دون مقابل. بالإضافة إلى ذلك كنت مصدر إلهام لتوريد اقتراحاتكم حول ما إذا كان أو لا أو لا ترغب فيها. هذا، بدوره، قد يسهل لخلق خبرات يوتيوب الخاص بك حتى أن إضافية لا تنسى. إذا كنت فضولي حول التعاون في برنامج TestTube يوتيوب، عليك أن تكون قادرة على إشعار بيانات إضافية بشأن البرنامج، عن طريق زيارة صفحة ويب يوتيوب. في الطباعة قليلا، في الحضيض كل صفحة يوتيوب، ستلاحظ وجود صلة مع بيانات إضافية على TestTube

نور القمر
08-05-2014, 10:19 PM
يوتيوب رائع والله
فى انتظار مزيد من التقدم

لوجين
11-18-2014, 02:57 AM
نصائح قيمه جدا رمز
في انتظار جديدك اخي