المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوتيوب نلقي نظرة على الأنبوب: ما هو , YouTube


رمز السلام
07-22-2014, 01:39 AM
هل أنت عضو حيوية المجتمع يوتيوب؟ إذا كنت تحصل على متعة من تحميل وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك مع الآخرين عليك أن تكون. على الرغم من أنك ترغب في مشاهدة أشرطة الفيديو على الانترنت فقط، وليس تقاسم الخاصة بك، عليك أن تكون عضوا لا تزال حية في المجتمع يوتيوب. إذا كنت غالبا ما تنتهي زيارة موقع يوتيوب، أم لا انها لنقل الأفلام الخاصة بك أو مشاهدة الأفلام أن الآخرين قد دلالة، سيكون لديك الكشف عن برنامج وهذا ما يشار إليها باسم TestTube. TestTube هو الفكر التي تم إنشاؤها بواسطة يوتيوب، على الرغم من انها لا تزال في حدود المبلغ الاختبار، ستلاحظ TestTube يوتيوب لتكون مثيرة للغاية، فريدة من نوعها، ولكنها مفيدة.

كما عليك أن تكون قادرا على ان اقول ممكن من اسم، ولأن أشير إلى أعلى من ذلك، قد يكون TestTube البرنامج الذي كان ولا يزال يجري إنشاؤها بواسطة يوتيوب. TestTube هو أينما يوتيوب يختبر حاليا اسلوب جيد من أشياء مختلفة تماما؛ فإن الأمور التي من الممكن تحسين الطريقة التي كنت للتو مشاهدة أو مشاركة ملفات الفيديو على موقع يوتيوب. بعد كنت تعتقد ذلك، يوتيوب هو رائع تماما. انهم واحد من بين مواقع مشاركة الفيديو الأكثر أهمية على الخط، وبالمثل لأن معظم محبوب، إلا أنهم ما زالوا اتخاذ مجموعة متنوعة من الخطوات لإنشاء الفيديو على شبكة الإنترنت تقاسم الخبرة أعلى من ذلك.

هل الحصول على المتعة من الإيذاء شبكة الإنترنت باعتبارها إمدادات من وسائل الترفيه؟ إذا كنت تفعل، وهناك احتمال صادقة انك القبض ما هو موقع يوتيوب. في الواقع، عليك أن تكون عضوا حتى حية للمجتمع يوتيوب، والعديد من وحدة صافي منطقة المستخدمين. مع مثل هذا المبلغ الكبير من الأعضاء والضيوف الموقع يوتيوب، وهناك وحدة المساحة عدة أشخاص منظمة الصحة العالمية أعجوبة ما على وجه التحديد انها تتعلق يوتيوب التي تنتج بالتالي فإنه من المألوف. إذا كنت واحدا من بين هؤلاء الناس، عليك أن ترغب في مسح للعمل خارج ببساطة لماذا.

ربما، أفضل سبب لذلك هو المألوف يوتيوب هو نتيجة كل ما عليك فقط سوف تفعل على موقع على شبكة الإنترنت. على سبيل المثال، إذا وحدة المساحة حنين للتسلية، عليك أن تكون قادرا على تحديد من مجموعة متنوعة من أشرطة فيديو يوتيوب limiteless، فإن العديد من أنك مضمونة الى الحب. إذا كنت ترغب في محاولة للا أكثر من مجرد مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب، عليك أن تكون قادرا على بناء حتى بنفسك. يوتيوب يتيح لجميع الأعضاء المسجلين لنشر مجموعة متنوعة limiteless من أشرطة الفيديو على موقع على شبكة الإنترنت. ما إذا كنت ترغب في تشكيل مجلة الفيديو، والتمثيل الكوميدي، أو الفيديو الأكاديمية، عليك أن تكون قادرا على القيام ببساطة بالتالي.


على الرغم من أن برنامج TestTube لم يرد ذكرها في الأساس كبرنامج بيتا، ويعتقد أنه واحد، واختبار كل ما هو لا يزال ضمن المراحل التجريبية. لأنه أعلن أنه أعلى من عدة من الأشياء التي عملت على TestTube في منطقة حدة التحسينات يوتيوب لخلق وتبحث في تقاسم أشرطة الفيديو على الانترنت أسهل. لفهم ما إذا كانت هذه الأفكار أو تحسينات تعمل حرفيا، لديهم مستخدمي الانترنت المختلفة لمساعدة نلقي نظرة على اخراجها. هذا هو في كثير من الأحيان أينما كنت سوف تكون متاحة. إذا كنت مهتما، عليك أن تطلب إلى عقبة البرنامج TestTube يوتيوب. عليك ليس فقط القيام بالتالي إشعار متعة وإثارة، ولكن عليك بالإضافة إلى الحصول على الابتدائية استكشاف العديد من التغييرات أو التحسينات أن العجائز في يوتيوب محاولة إنشاء.


إذا كنت قد حصلت مع ذلك على التخلي عن يوتيوب نظرة، كنت حث لمحاولة القيام بالتالي. ما إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على أشرطة الفيديو أو بناء الخاصة بك، عليك أن تكون قادرا على القيام بالتالي. مرة واحدة عليك زيارة موقع يوتيوب ممكن مثل ما ترى. بعد كل شيء، يوتيوب لديها العديد من الزوار؛ وبالتالي، فإنها تحتاج إلى أن تفعل شيئا واحدا الحق.

نور القمر
08-05-2014, 10:21 PM
يوتيوب رائع والله
فى انتظار مزيد من التقدم

لوجين
11-18-2014, 02:53 AM
مشكور رمز عالطرح القيم
بوركت جهودك اخي