المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما يجب التفكير مرة واحدة وخلق يوتيوب فيديو , YouTube


رمز السلام
07-22-2014, 01:33 AM
تحرير بالإضافة إلى ذلك الشيء الوحيد الذي كنت أتمنى فقط يمكن أن يتطلب في الفكر. يوتيوب يشجعك حقا أن ننظر إلى الفيديو الخاص بك قبل تحميلها على موقع على شبكة الإنترنت. إذا لاحظت شيئا كنت فقط أحب تعديل، وكنت اقترحت لتحرير الفيديو قبل تحميلها على يوتيوب. بطبيعة الحال، لا تحتاج لتحرير الفيديو الخاص بك إذا كنت لا ترغب في، ولكن الكتابة الفيديو الخاص بك هو ممكن بالإضافة إلى تعزيز جودة الفيديو على YouTube. انها بسيطة نسبيا بالإضافة لمحاولة القيام. معظم أجهزة الكمبيوتر مرافقة برامج كتابة التعليمات البرمجية الموافقة المسبقة عن علم وضعت بالفعل فيها أنه ينبغي أن يكون حتى خطة صادقة لتسكع مع برنامج كتابة التعليمات البرمجية الموافقة المسبقة عن علم والفيديو يوتيوب الخاص بك؛ عليك أن تكون صدمت ببساطة ولكن هو متعة.

فمن الضروري بالإضافة إلى ذلك كنت تعتقد فقط وفحص محتوى الفيديو الخاص بك، وخاصة إذا كنت الخروج مع الفيديو على القيام الكوميديا. وحدة المساحة الكوميديا ​​أشرطة الفيديو على يوتيوب المألوف، ولكن كنت أتمنى أن نتذكر أن مجموعة متنوعة وكبيرة الحجم من الأفراد زيارة يوتيوب للتسلية. العديد من هذه وحدة المساحة الناس من أجناس مختلفة تماما، الجنسين، والأديان. عليك أن ترغب في توخي الحذر من أي آثم مشاهديك، عن طريق الاختيار أم لا. حصر الاعتبار أن الكوميديا ​​يوحي بأن أشياء مختلفة لأناس مختلفين تماما. بالطبع، كنت قد حصلت على المناسبة لإنشاء ما يقرب من أي شكل من أشكال يوتيوب الفيديو الذي تريد؛ كنت اقترح استخدام حكمك. هل يجب أن تكون معقولة في خلق أشرطة فيديو يوتيوب، عليك أن تكون قادرا على بناء سمعة لنفسك على يوتيوب، ولكن عليك أن ترغب أن تكون واحدة صادقة.

وأعلى من وحدة المساحة المذكورة العوامل مجرد عدد من العديدة التي يمكنك فقط أتمنى أن يتطلب في الفكر، قبل إنشاء أو تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك إلى موقع يوتيوب. كما أعلن بشكل سابق، واختيار من عدمه أو لا ترغب في مشاركة ملفات الفيديو على موقع يوتيوب هو لك لخلق، ولكن إذا كنت فضولي عن القيام بالتالي، هو يقترح أن تقوم تظهر فقط الحذر.


فمن الضروري بالإضافة إلى أنك مجرد فحص سلامة مرة واحدة وخلق شريط فيديو يوتيوب. كما ذكر بشكل سابق، وحدة المساحة أشرطة الفيديو على يوتيوب الكوميديا ​​المألوف حتى بلوق الفيديو وحدة المساحة. وحدة المساحة المجلات الفيديو أينما استخدامات صافي يقرأ بلوق الخاصة قبل الكاميرا، بدلا من الطباعة. منطقة بلوق الفيديو وحدة متعة لمحاولة القيام به، ولكن العديد من blogers الفيديو، كل داخل وخارج من يوتيوب، بناء على خطأ من إعطاء كمية زائدة من البيانات المتعلقة أنفسهم. حفاظا على سلامتك، عليك أن ترغب في تجنب اعطاء اسمك الحقيقي، لا سيما إذا كنت تظهر وجهك على مجلة الفيديو. هو يقترح أن تقوم فقط لا تذكر اسمك الحقيقي في أي من أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك، ولكن أنت بالتأكيد لا أود أن أقول عنوانك أو أي من أرقام الهواتف الخاصة بك. لا إفشاء البيانات الشخصية الخاصة بك هو على سلامتك الشخصية. كنت ترغب في تذكر انك ne'er القبض غاية تتطلع منظمة الصحة العالمية في أشرطة فيديو يوتيوب أو ما يفكرون.

وأعلى من النقاط المذكورة وحدة المساحة ببساطة عدد من لالعديدة التي يمكنك فقط يرغبون في البقاء في الاعتبار، قبل إنشاء الفيديو التي يمكن لاحقا دلالة على موقع يوتيوب. وباختصار، تهدف للحفاظ على الجودة والسلامة في الاعتبار صافي وربما تجد الفيديو يوتيوب بنفسك أن تكون ناجحة.

نور القمر
08-05-2014, 10:22 PM
موضوع رائع ومعلومات جميلة

لوجين
11-18-2014, 02:55 AM
معلومات قيمه جدا رمز
بوركت جهودك اخي