المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما للتفكير قبل نشر شريط فيديو على موقع يوتيوب , YouTube


رمز السلام
07-22-2014, 01:31 AM
هل أنت فضولي حول إنشاء شريط فيديو لامتلاك المعروضة على موقع YouTube؟ مع مروحة المتضخم التالي، قد يكون يوتيوب بقعة جيدة لإنشاء أشرطة الفيديو الخاصة بك والعثور عليها رأيت. مع يوتيوب، فإنه ليس من غير المألوف لفيديو واحد للحث على عدة مثل عدد من ألف يضرب، وعموما حتى إضافية. هذا هو واحد من بين أكثر الأسباب التي تجعل مستخدمي الانترنت، على غرار لكم، الحصول على المتعة من تقاسم أشرطة الفيديو الخاصة بهم على موقع يوتيوب؛ التعرض جيدة. وبطبيعة الحال، فإن اختيار لنقل مقاطع الفيديو إلى يوتيوب لك لخلق، ولكن هناك بعض العوامل وحدة المساحة اللازمة التي كنت للتو قد المبدئي رغبة تتطلب في الفكر.

كما جاء بشكل سابق، عدة أشرطة فيديو يوتيوب تجد نفسك الحصول على الالاف من الزوار. في حين أن وجود مجموعة متنوعة من المشاهدين المتضخم هو جيد، وكنت ne'er القبض على وجه التحديد وعرض أشرطة الفيديو الخاصة بك منظمة الصحة العالمية، وبالمثل حسب ما وحدة المساحة نواياهم. في مجتمع اليوم، وكنت أتمنى أن نكون حذرين للغاية؛ الأفراد مختلفة تماما تفسير الأشياء طرق بديلة. بينما كنت سوف يعتقدون ببساطة} وحدة المساحة فقط نشر مجلة الفيديو مباشرة على الخط، شخص آخر قد تفترض جيدا أنكم وحدة المساحة فقط على الدردشة مع لهم أو تفترض أن كنت ترغب فقط التي يمكن العثور عليها والاتصال. هذا لا ينبغي أن يمنعك من تحميل أشرطة الفيديو على يوتيوب؛ ولكن، فإنه ينبغي أن يسبب لك لمتابعة السلامة. كنت اقترح ضد إعطاء أي بيانات شخصية تتعلق بك، وكذلك أينما يقيمون، وبالمثل كما اسمك الكامل.



يوتيوب قد يكون موقع المألوف على الخط على شبكة الإنترنت، الذي يسمح للمستخدمين الصافية، على غرار لك، لتبادل أشرطة الفيديو أو مشاهدة مجموعة متنوعة limiteless منهم. في حين أن الجزء صادقة من الشعب الذين ينشرون أشرطة الفيديو على يوتيوب وحدة المساحة ببساطة نشر أشرطة الفيديو التي يحتاجونها حول الولادة، وهناك وحدة المساحة أكثر حقا بناء منظمة الصحة العالمية الفيديو مع الغرض الحقيقي الوحيد لتحميلها على يوتيوب ومشاركتها مع مستخدمي الانترنت المختلفة. إذا كنت واحدا من بين هؤلاء الناس، وهناك وحدة المساحة متنوعة من النقاط التي كنت للتو يمكن أن ترغب في البقاء في الاعتبار.

عندما تتضمن إنشاء شريط فيديو يوتيوب، قد يكون واحدا من بين العناصر التي كنت للتو يمكن أن يرغب في الحصول على جهاز تسجيل. أجهزة تسجيل المألوف احتضان الكاميرا، وكاميرات الويب، وبالمثل كما الهواتف المحمولة مع قدرات تسجيل. إذا يمكن بلوغه أقل قليلا، عليك أن ترغب في القيام به، واستخدام كاميرا رقمية أو كاميرا، وهذه الأجهزة عادة تسجيل تصنيع أبسط الجودة. إذا كنت تحاول إنشاء الفيديو يوتيوب الخاص بك أن تكون ناجحة، والجودة هي عدد قليل من الأشياء التي يمكنك فقط أتمنى أن يتطلب في الفكر. العديد من مشاهد الفيديو يوتيوب يكرهون تبحث في أشرطة الفيديو ذات نوعية رديئة؛ في الحقيقة، ليس الجميع العصي في جميع أنحاء لانهاء النظر إليها.


ما هو لطيف حول يوتيوب هو أنها تسمح لك تأخذ واحدة من بين أشرطة الفيديو الخاصة بك إلى أسفل في لحظات الإشعار. على سبيل المثال، إذا كنت قد تلقيت ردود فعل الفقراء من واحدة من بين أشرطة الفيديو الخاصة بك أو إذا قمت بتعديل عقلك بشأن تقاسم الفيديو الخاصة بك مع ما تبقى من المجتمع على شبكة الإنترنت، يجب أن يكون قادرا على اتخاذ الفيديو الخاص بك إلى أسفل، ولكن ما كنت قد {| عليك |} سوف لن القبض هو أن يكون الضرر قد تم بالفعل. هناك العديد من المستخدمين وحدة المساحة الصافية، ولا سيما تلك التي تفكر أنفسهم المتعصبين الفيديو ومنظمة الصحة العالمية حقا نسخ أو حفظ أشرطة الفيديو التي يلاحظون رائعة أو جذابة. هذا يعني أنه حتى لو قمت بحذفها واحدة من بين أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك، قد تكون لا تزال في التداول، ويفترض حتى في الأيدي الخطأ. هذا هو السبب في انه يقترح أن تقوم فقط يعتقدون بجدية ما تفعلونه قبل نشر حقا أشرطة الفيديو على يوتيوب.

بالإضافة إلى ذلك يقترح أن تقوم فقط فحص محتوى الفيديو يوتيوب الخاص قبل تحميلها حقا لهم لتحديد المواقع. في حين أنك قد لا تكون أساسا حريصة مع أي شخص آثم، يجب أن تكون. هناك العديد من وحدة المساحة الصافية للمستخدمين منظمة الصحة العالمية تتخذ جريمة لأشرطة الفيديو أو ببساطة المناقشات التي عادة باش أو الضحك في السباقات، والأديان، أو طريقة عامة للحياة. تقومون به لا ترغب في تشكيل اسم السلبية لنفسك أو ربما ببساطة اسم يوتيوب الخاصة بك، لأنه قد يعود في وقت لاحق إلى تطارد لكم. لقد اقترح بالإضافة إلى ذلك كنت تعتقد أن مجرد حفظ وجهك من أشرطة فيديو يوتيوب الخاص بك. تظهر وجهك قد يسهل على بناء شبكة للبحث عن الحيوانات المفترسة والهاتف لك. هل لديك لنشر شريط فيديو لنفسك من يوتيوب، {كنت قد | عليك |} سوف ترغب في النظر في مظهرك أو الاعتقاد ولكن البعض الآخر قد يفسر الفيديو.
.

نور القمر
08-05-2014, 10:23 PM
موضوع ومعلومات كتير رائعة ومفيدة
شكرا لك وفى انتظار ابداعاتك

لوجين
11-18-2014, 03:06 AM
نصائح ومعلومات قيمه رمز
بوركت جهودك اخي