المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادسنس البدائل اثنين


رمز السلام
07-21-2014, 09:21 PM
amine: أمين (BidVertiser - Pay Per Click Advertising On Sites Of Your Choice. (http://www.bidvertiser.com/))
مثل برنامج AdSense، يعرض amine: أمين الإعلانات النصية في صفحتك. ومع ذلك فإن التمييز يكمن في حقيقة لا جدال فيه أن المعلنين محاولة على منطقة الإعلانية، مما يضمن لك كسب الحد الأقصى للمبلغ الإيرادات كما كنت على الأرجح. هذا يعني مربوط يمكن عطاءات تزيد بمرور الوقت، وكسب لك حتى نقدية اضافية. وعلاوة على ذلك يمكنك الحصول على mght بفضل ممتازة لتخصيص إعلاناتك مع بسيطة بفظاعة لاستخدام أداة وإعداد تقارير عن مكانة موقعك.



AllFeeds (http://www.allfeeds.com/؟action=publishers)
يحتوي AllFeeds مجموعة لطيفة من على الخط المعلنين لاتخاذ قرار بشأن من. أنه مربوط خيارات عدة تظهر الأشكال التي كنت للتو سيجعل اختيار من بينها. هذه تجسد لافتات، وأزرار، ويغذي XML، DHTML النوافذ المنبثقة هلم جرا. انها خيارات مربوط ريبورتاج الوقت الحقيقي من ذوي المكانة إعلانك. موقع يمكن أن البريد شيك شهريا، بشرط أن تكسب إضافية ثم 25،00 $، في حين التدحرج الأرباح للنجاح في الشهر إذا لم تقم بذلك. عامل آخر ملفتة للانتباه فيما يتعلق AllFeeds هو أنه يتكامل مع جوجل ادسنس، وتعظيم الأرباح الخاصة بك مع برنامج AdSense.

MarketBanker (http://www.marketbanker.com/mb/sell.php)
MarketBanker يسمح لك امكانية مميزة على خط التقييم لموقع الويب الخاص بك. فإنه يسمح لك مربوط للسماح أو رفض أي الارتباط الذي يبدو على موقع الويب الخاص بك (على الرغم من أن برنامج AdSense نفسه على وظيفة معقولة بفظاعة هذا أبعد من ذلك، مع مرشحات URL) هو مربوط هناك قسم الاحصاءات التي هي قادرة للسماح لك للتأكد ومع ذلك جيدا الخاص تفعل موقع على شبكة الإنترنت. في وحدة المساحة على الإعلانات المشابهة قليلا لفي AdSense و هم حتى بسيطة ليصطف. أيضا، لتسجيل MarketBanker مجانية.

BidClix (http://www.bidclix.com/PubTop.html)
BidClix مختلفة تماما نتيجة لانها المعلنين يتنافسون على زيارة لموقع الويب الخاص بك، وهذا تباعا من المفترض أن تأتي حتى مع أفضل الأرباح المحتملة لصفحتك. أنه يحتوي على سوية تجمع العملاقة رهيب من المعلنين التي تضمن هناك الكثير حدة المساحة من الأفراد في أن يقرروا على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، فإنه سيكون في حاجة البولندية إضافية على محتويات الموقع ثم برنامج AdSense. حيث أن معظم المواقع، في الوقت الحقيقي وحدة المساحة الإحصاءات التي يمكن الحصول عليها ولها رهيب بسيطة لحث بدأت مع هذه الخدمة، ومع ذلك فإنه هو أيضا تنوعا بشكل رهيب.



MIVA AdRevenue إكسبرس (Miva Merchant | Ecommerce Software and Hosting (http://www.miva.com/us/content/partners/arx.asp))
ويستهدف MIVA AdRevenue إكسبرس نحو الناشرين قليلا ومتوسطة الحجم. وتنفذ العملية مربع البحث ومربوط خيارات الأشياء نوع من الدليل الدرجة مزيد لأن التعامل مع 404 صفحات الخطأ. يتم دمجها مع الصفحة الخاصة بك توظيف المعالج مباشرة على الخط.

Chitika (http://www.realcontext.com/index.php؟option=RealContext:+Contextual+Targeting +Engine)
يستخدم RealContext منظمة العفو الدولية لاسترداد الإعلانات قبل كل شيء ذات الصلة لصفحتك. وهناك ميزة إضافية أن يجعل RealContext مميزة أخرى. سيولي النخبة وحدة المساحة الكلمات الرئيسية التي تستند في معظمها على اللقطات السابقة قبالة والتي لم تفعل ذلك. وهو ما يعني أن هناك طريقة ردود الفعل المستمر الذي يضمن لك الحصول على أعلى الإيرادات من الإعلانات. وهو يدعم مربوط عرقلة ملزمة يضيف وتصفية آمنة للأطفال والكثير من الخيارات الإضافية.

كانودلي برايت الإعلانات (http://www.kanoodle.com/about/brightads.cool)
في كانودلي توفير تصاريح الناشرين لحث الإعلانات المرتبطة مواضيع أو قطاعات، وليس الكلمة العادية ملزمة الإعلانات. موقع مربوط فرق مواقع الناشرين مع المعلنين من جهة لتأكيد الإعلانات توليد عائدات عالية. ويتحدث عن الإيرادات، وعدد من المبالغ النقدية التي تتلقاها يمكن أن يكون واضحا خمس مائة سهم من عدد النقدية تستلم كانودلي لكيل الإعلانات الزميلة.


Quigo AdSonar (http://www.quigo.com/adsonarpublishers.htm)
Quigo AdSonar يحقق الملاءمة عن طريق إدراج مرشح تمشيا مع فئات موقعك. فإنه يوفر لك تقارير مربوط على الانترنت من ذوي المكانة موقعك وأيضا المخاطر التي يتعرض لها ميزة بنفسك إعلانات إعلانات مخصصة الصرف التي لا كسب لك أي دخل. الإعداد واضح وصريح للغاية، بطريقة مشابهة جدا لفي AdSense، وتخصيص مزيد تماما.


AdBrite و(SiteScout — Self-Serve Advertising Platform (http://www.adbrite.com/))
AdBrite ويقدم الناشرون من احتمال إلغاء الفصل العنصري في الإعلانات النصية صفحاتها. هذه وحدة المساحة القيام به على معدلات الخاص بك، مع المواقع التي توافق باليد وبالتالي فإنه يكشف بعض أوجه التشابه مع موضوع الدعاية الكلاسيكية. وعلاوة على ذلك كنت mght ديك خيار إضافة "لديك هنا إضافة" زر أن المستهلكين سوف انقر على الفور إلى منطقة إعلانية على الصفحة الخاصة بك. فإنه يمكن أيضا أن تستخدم في بالاشتراك مع جوجل ادسنس، وتعظيم نسبة النقر إلى الظهور وتوفير معلنين إمكانية عرض الروابط في المنطقة في Google AdSense. كنت قد حصلت على الإدارة الكاملة على تصميم ويشعر من يضيف الخاصة بك، وفي نهاية المطاف، وتحصل على 75 رائعة ما يدفع كيل الإعلانات عن على كل نقرة.



TargetPoint (http://publisher.targetpoint.com)
لا بد TargetPoint إضافية نحو ناشري المحتوى. فإنه يوفر إدارة كاملة على تصميم الإعلانات والإحصاءات على أداء موقعك الشاملة وأعلى الإيرادات. انها المحررة لتسجيل وتكسب ساعة استلزم من الإيرادات الإجمالية. ستحصل سيولي مع بال من الشيكات والبنك (في معظم الأحيان) نقل سلك آخر.

Clicksor (Contextual Advertising & Behavioral Marketing (http://www.clicksor.com))
Clicksor يمكن أن يحقق لك الحد الأقصى للمبلغ مثل ساعة من عدد من النقود تنتج موقع الويب الخاص بك. ما تحصل عليه هو فيما تعادل كما في AdSense، وهناك وحدة المساحة المستهدفة الإعلانات النصية، عليك قراءة عائدات من موقع الويب الخاص بك في الوقت الحقيقي. سوف تتلقى نقدا من خلال باي بال أو عن طريق الاختيار كل أسبوعين، بشرط أن كنت قد حصلت حصل إضافية ثم 50 دولارا. إذا لم تكن قد خلقت أن الكثير من، ولفة كسب الخاص الى النجاح مبلغ

تحتاج إلى امتلاك الأمثل المتخصصة قوالب حصول على أفضل النتائج موقع على شبكة الإنترنت. فسوف ندرك أبسط قوالب ادسنس والقوالب مذكرات في الكمبيوتر network.AdsenseTemplates.com (Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com)). انهم توفير مئات قوالب جديدة المعاصرة الشهرية.


لذلك، كما سترى هناك العديد من وحدة المساحة العروض لهذا النوع من الإعلانات، والكثير من السيارات الهجينة المدعومة في AdSense مثل الدعاية. أيضا، سوف الكثير من الخدمات تعمل على جانب برنامج AdSense لكسب لكم أكبر كمية عادلة من الإيرادات للمنطقة إعلانك.

تحتاج إلى امتلاك الأمثل المتخصصة قوالب حصول على أفضل النتائج موقع على شبكة الإنترنت. فسوف ندرك أبسط قوالب ادسنس والقوالب مذكرات في الكمبيوتر network.AdsenseTemplates.com (Discover How You Could Make $200 to $1,500+ a Day Online With Your Own FREE Website! (http://www.adsensetemplates.com)). انهم توفير مئات قوالب جديدة المعاصرة الشهرية