المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدائل ادسنس


رمز السلام
07-21-2014, 09:19 PM
وقد بدأ العديد من الناس برنامج AdSense سوء المعاملة غوغل، ولكن هناك بعض وحدة المساحة منظمة الصحة العالمية تدرك ذلك alittle من غير متأكد جدا أو فقط لا النسيج احتياجاتهم الخاصة من برنامج لوحة.

لكن لحسن الحظ لهؤلاء الأفراد، وحدة هناك عدة بدائل منطقة إلى AdSense التي تصور للتخفيف من عدد من أوجه القصور فيها. هنا يمكن أن تكون قائمة من تلك بالذكر قبل كل شيء من الكومة مع الخطوط العريضة بشأن كل منها.

نابض بالحياة وسائل الإعلام IntelliTXT (Vibrant Media — The Global Leader of In–Content Contextual Technology (http://www.intellitxt.com/site/web_01a.html))
نابض بالحياة وسائل الإعلام IntelliTXT يقدم الإعلانات تنشيط المستخدم، وعلى ضوء الكلمات ملزمة على فترات محتوى الصفحة وعرض الإعلانات ذات الصلة مرة واحدة للمستخدم تحوم الماوس له عليها. فإنه يستخدم موضوع الأجر مقابل الأداء والتقييم قد ببساطة أن تستخدم طرق الإعلان بجانب البديلة، نتيجة لانها تقاعده. فإنه يضع لك إدارة كاملة، والسماح لك ببساطة دمجه في فترات موقع الويب الخاص بك مع بعض جافا سكريبت مباشرة.

رسالة بعنوان خاطيء (http://www.nixxie.com/display.php؟section=Partners)
رسالة بعنوان خاطيء يدعي لتنفيذ التكنولوجيا التي قد تفحص وإدراك موقع الويب الخاص بك، مما مكنها من إظهار المحتوى قبل كل شيء ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك. إلى جانب الإعلانات النصية، رسالة بعنوان خاطيء مربوط خيارات يستحق قوائم المقارنة المزيد والإعلان مزاد حية. وهو بسيط جدا لتنفيذ ويحتوي على دفع سياسة معقولة أخرى.


AdHearus (adhearus.com (http://adhearus.com/webmaster.php))
AdHearus يمكن أن يكون بشكل رهيب ميزة معبأة الخطاب المورد الإعلان. مثل برنامج AdSense، استهدفت وحدة المساحة الإعلانات ولكن الأمر لا يتوقف هنا في أي وجه من الوجوه. وحدة منطقة الإعلانات تنوعا بشكل رهيب، عليك أن تختار من بينها النص الإعلانات واللافتات، والمستطيلات، والنوافذ المنبثقة، البوب ​​الفضولية أو ناطحات السحاب. سوف تظهر مربوط الإعلانات الخاصة بك، من خلال التناوب، كل على موقع الويب الخاص بك وعلى المواقع التابعة البديلة، التي تجعل AdHearus هجين مع تقنيات الدعاية القياسية. هناك ميزة في الوقت الحقيقي ريبورتاج شامل رهيب على الخط و، كما كان شائعا مع مثل هذه الخدمات، بدءا من هو حر وأنه هو نسيم.

AffiliateSensor (AffiliateSensor.com: The Leading Affiliate Sensor Site on the Net (http://www.affiliatesensor.com/))
AffiliateSensor ديه كتل الإعلانية للتخصيص للغاية، عليك أن تعمل نفسك مع واضحة لاستخدام واجهة على الخط. وعلاوة على ذلك كنت mght الحصول الحقيقي مع نقرات ريبورتاج عن طريق المجال، وrefferer الصفحة. هناك تكامل مع جوجل ادسنس أبعد من ذلك، من خلال google_alternate_ad_url بالتالي يستخدم AffiliateSensor كبديل عن (اعلانات الخدمة العامة) PSA في جوجل.

Fastclick (ValueClick Media | Conversant (http://www.fastclick.com/publish.html))
Fastclick يقدم لك هائل خمسة وستين في المائة من ما يجعلها من خلال نقرة على موقع الويب الخاص بك. وحدة المساحة المدفوعات الشهرية القيام به، عن طريق باي بال أو عن طريق الشيكات. يتم تنسيق الإعلانات كما كنت ترغب، وFastclick حتى يقدم الدعم سريس مجانا لأعضائها وليس وحدة المساحة الرسوم المطلوبة للتسجيل مع الخدمة.

contextWeb ContextAd (http://www.contextweb.com/Corporate/publisher/publisher.shtml)
ContextAd يقدم احتمال الإعلانات الخطاب لصفحات ديناميكية، وهذا يعني الإعلانات يمكن التعديل كما كان من قبل دام سوف صفحتك. أنها بسيطة جدا للاستخدام والمحررة في الغناء حتى لويقدم دفع سياسة واضحة. وحدة منطقة الإعلانات للتخصيص للغاية والفترة الزمنية وحدة المساحة التقارير التي يمكن الحصول عليها 24/7.