المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسرة: أهمية الاتصالات العادية وكيفية تحقيق ذلك


رمز السلام
07-10-2014, 01:34 PM
أنت فتاة يتميز كالة الأمم المتحدة أسرة التي تحتوي على شريك رومانسية، الزوج، أو الأطفال؟ إذا كنت تفعل، حياتك هو أيضا من الصعب في أحسن الأحوال. لعدة السيدات، ولا سيما تلك التي تحاول معرفة ورفع الأسرة في وقت ثابت، تنشأ الكثير من المشاكل. مع العلاقات، واحد في كل جانب من هذه المشاكل عادة ما يكون غياب التواصل. إذا كنت وشريكك وحدة المساحة التي تعاني حاليا من غياب التواصل، وهذا غالبا ما يكون تشابك التي كنت للتو يمكن أن تحتاج إلى القيام به، وإصلاح كما يمكن بلوغه في وقت قريب كما.


الراحة.

واحدة من المرات الأكثر فعالية للتحدث مع شريك حياتك هو على طاولة لتناول الطعام. إذا كنت لا تغذية عشاء في الوقت الحاضر تماما، كأسرة واحدة، وهذا هو في كثير من الأحيان مسألة أخرى يجب أن تكون موجهة ذاتيا. نتيجة لجداول المهتاج، فإنه من الشائع للحصول على عدد قليل من العائلات لتناول الطعام بعيدا في الوقت من اليوم، ومع ذلك فإنه لا ينبغي أن يحدث كل وكل ليلة. مرة واحدة ويجلس على طول الطريق لتناول الطعام جنبا إلى جنب مع زميله الخاص أو يعيش في الشريك، عليك أن تكون قادرا على مناقشة المشاكل الحيوية، مثل اقتراب المناسبات الاجتماعية كنت ترغب في حضور، والمال، أو ربما ببساطة مناقشة ولكن ذهب كل يوم الآخر . هذا النوع من التواصل مباشرة هي واحدة التي قد لا يتساءل عن علاقتك.

واحدة من straightforwardst | و} الطرق الأكثر فعالية التي البقاء على قيد الحياة الرومانسية في العلاقة هو بناء للغاية حقا بسيط جدا. هذه الفكرة هي حنان. للأسف، العديد من الأزواج ندخل في أخدود أينما تصبح فقط مريح مع طريقتهم في الحياة. هذا عادة ما يؤدي إلى العديد من الأزواج لا عقد اليدين لفترة أطول، تقبيل، أو ربما تشير يومهم. إلا أنه من المهم أن كنت فقط لا تدع علاقتك وصول الى الغرض الحاضر، لأنها عادة ما تكون نوبات المتاعب. الحد الأقصى للمبلغ كما يمكن بلوغه، ستحتاج إلى معين الحب والتقدير لشريك حياتك أو زميله في العيش في، كل في العمل والكلمات.

على الرغم من أنه من المهم التحدث مع عائلتك، وخصوصا شريك حياتك، في يوم لوجه يوم لوجه، وجها لوجه الاتصال ليس المسموح به باستمرار. مع مواعيد مزدحم، وساعات عمل مختلفة تماما، أو العمل الإضافي، وانها سوف تظهر كما لو كنت ne'er الحصول على فرصة لدفع مرة والجودة جنبا إلى جنب مع زميله الخاص بك أو شريكا في علاقة غرامية الخاص بك. إذا كان هذا هو الحال، وسوف تشعر أن الاتصالات المنتظمة هو ببساطة ميؤوس منها. في حين انها سوف تظهر على هذا النحو، فإنه لا حاجة إلى أن يكون. إذا كنت على استعداد للتواصل مع شريك حياتك من خلال مذكرات مكتوبة بخط اليد، رسائل البريد الإلكتروني، أو المكالمات الهاتفية الخلوية، وانه يقترح أن تقوم مجرد القيام بذلك، خاصة إذا كنت قد حصلت على رسالة الحيوية التي لابد من نقلها لهم.


بالإضافة إلى ذلك فمن الأهمية بمكان لحث الخروج من المنزل. مثل إظهار الحنان، العديد من الأزواج، مرة واحدة كمية من وقتك، والتوقف عن الخروج على التواريخ. كلما كنت قد حصلت على أمسية مجانية، وسوف تحتاج إلى التفكير يحدث في التاريخ. ما هو لطيف حول مواعيد هو أنه سيتم يتعلق بأي نشاط الفكر حول تاريخ. على سبيل المثال، عليك أن تكون قادرا على ترك لتناول العشاء، انظر صورة متحركة، أو الذهاب لديها العديد من المشروبات في حانة الحي. سيتم عرض جميع هذه الأنشطة كتاريخ. التفاعل الاجتماعي، ولكل منها مختلفة | بعضها البعض} ومع أزواج آخرين، من المهم جدا لصحة العلاقة. لهذا السبب، كنت وشريكك يجب الخروج والاختلاط.

وأومأ أعلى من وحدة المساحة نصائح ببساطة العديد من النصائح المختلفة التي سوف تستخدم فقط لمساعدة أنت وشريك حياتك، أم لا شريك حياتك أن يكون مجرد خط مفتوح المنتسبين يعيش في شريك رومانسية أو زوجك، والحفاظ على الاتصال. الزميلة فتح خط اتصال يسمح لك لمناقشة أي مشاكل الحيوية التي تنشأ، بالإضافة إلى المشاكل الضارة توقف البديلة من البلدان النامية.

.


كما أعرب بشكل سابق، وجود علاقة هو كل شيء بخصوص حل وسط. التسوية بالإضافة إلى ذلك وسيلة للبقاء على قيد الحياة الرومانسية في علاقتك. كما متوافق كما كنت وأنت شريك أو زميل هو أيضا، وسوف لا يزال لديك العديد من الاختلافات. عادة مرات، وتظهر هذه الاختلافات في ليالي التاريخ. مرة واحدة أنها تنطوي يحدث تاريخ أو ببساطة القيام مباشرة النشاط جنبا إلى جنب مع شريك حياتك، وانه يقترح أن تقوم فقط كما تشمل عادة يمكن بلوغه كما. هذا قد تجسد وجود ليال تاريخ بديل. على سبيل المثال، إذا رغبت زوجك لحضور الامير الوليد، عليك أن تكون قادرا على مطابقة للقيام بذلك، طالما أنه يوافق على السفر الأفلام معك في المرة القادمة.

كما طبعت أعلى من، منطقة هناك وحدة متنوعة من الطرق المختلفة التي عليك أن تكون قادرا على تعيين نحو الحفاظ على الرومانسية على قيد الحياة في علاقتك. كما مزعجة كما الحب والرومانسية قد يبدو، إلا أنه من المهم أن كنت مجرد مكان إيابا جهود إضافية. لا شعور ما يكفي من الدعم هو المشكلة أن 2 من عليك أن تكون قادرا على حل، ولكن قد لا يكون الطلاق. هذا هو السبب في أنه من المهم أن لا تسمح لها الحصول على ذلك الغرض

FAHAWA
07-20-2014, 02:50 AM
يديك العافية يارب $:
تسلم هاليمين رمز :$