المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا يجب عليك أن قيم يوتيوب فيديو يمكنك مشاهدة


رمز السلام
07-10-2014, 07:29 AM
هل كثيرا ما ينتهي زيارة موقع يوتيوب لمراقبة ممتعة ومثيرة، وأشرطة الفيديو متعة بوضوح؟ إذا لم يكن كذلك، قد تحتاج إلى محاولة لوبالتالي، كما كنت قد ينتهي بلا شك حتى تتمتع كل ما حصل لتوفير يوتيوب. إذا كنت بالفعل زائر يوتيوب، يمكن للمرء أن تقيم حاليا في أشرطة فيديو يوتيوب التي كنت للتو مشاهدة أو ترك التعليقات على مقدم الفيديو؟ إذا لم يكن كذلك، قد تحتاج إلى الاعتماد على القيام بذلك، وهناك وحدة منطقة متنوعة من الأسباب لماذا يجب أن يكون ل، لا يزال كما حواف على القيام بذلك.



يعمل المجتمع يوتيوب من خلال خلق زوجين من الفرق. على سبيل المثال، واحدة في كل جانب من فرق عديدة وجدت على يوتيوب أشرطة فيديو مضحك. إذا كنت قد حصلت على فيديو مضحك، عليك أن تكون قادرا على طلب لتمتلكها المعروضة داخل الكتلة فيديو مضحك. إذا كنت مجرد مشاهد، وسوف تكون على استعداد حتى لطلب لامتلاك عدد من أشرطة الفيديو المفضلة لديك أثناء المربوطة يوتيوب العنقودية المجتمع، سواء كان أو لم يكن هو الكتلة فيديو مضحك أو لا. ليس فقط يمكن أن تغير من سلامة المجتمع يوتيوب نقدم لكم سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو التي كنت للتو وحدة منطقة معينة لمثل، فإنه مربوط يقدم لك فرصة لبدء مناقشات مع أعضاء يوتيوب مختلفة، ولا سيما تلك التي يتعاون في وحدة المساحة أو نكهة زيارة المجموعة متطابقة.



لتقييم مقاطع الفيديو يوتيوب أو لمناقشتها، وتريد أن تكون عضوا في المجتمع يوتيوب. وهذا ينطوي على تسجيل للحصول على حساب يوتيوب. النبأ العظيم بشأن القيام بذلك هو أنه بسيط نسبيا لمحاولة ل، ناهيك الحرة. كل ما أود أن محاولة لهو تدخل خلال القليل من البيانات الخاصة بشأن نفسك، مثل اسمك، والموقع، وتاريخ الميلاد، والمساواة بين الجنسين وبناء بيانات تسجيل الدخول لنفسك. مرة تقومون به وبالتالي عليك أن تكون قادرا على البدء في تصنيف يوتيوب أشرطة الفيديو أو مناقشتها مع أعضاء يوتيوب مختلفة.

إذا كنت تفضل لتقييم أي أشرطة فيديو يوتيوب التي تشاهد فقط، أم لا كنت أتمنى لهم أم لا، قد يكون لديك لتكون مضطرة لتسجيل مع يوتيوب، كما أعلن من أعلى. تقومون به ليس من الضروري أن تكون مضطرة لتسجيل مع يوتيوب لمراقبة أشرطة الفيديو على المواقع، ولكن تريد أن يكون لها حساب إذا كنت تفضل لتقييم الأفلام التي كنت مجرد شاهد أو مناقشتها. كما ذكر بشكل سابق، هناك مجال وحدة متنوعة من الأسباب لماذا يجب عليك أن تفعل بالتالي، لا يزال كما متنوعة من المزايا لتفعل الآن. هذا هو السبب في أنك قد تحتاج إلى تتطلب بضع دقائق للتسجيل للحصول على حساب يوتيوب مجانية. بالإضافة إلى أن لديها القدرة على تقييم أو مناقشة أشرطة الفيديو، قد ينتهي سوية حتى الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة يوتيوب أنيق.


إذا كنت فضولي حول تغير النزاهة كتلة المجتمع يوتيوب، قد يكون لديك لتكون مضطرة إلى الضغط على "الجماعة"، التبويب، والتي يمكن الاطلاع عليها على أعلى من صفحة ويب يوتيوب. ، قد يكون هناك استعداد لاتخاذ خيار من قائمة مطولة من فرق المجتمع يوتيوب. لأنه تم ذكره بشكل سابق، وأشرطة الفيديو المضحك هو واحد في كل من تلك الفرق. تحت كل من أشرطة الفيديو التي هي آخر إلى الكتلة، قد ترى قسم المناقشات. في الطريق، وهذا القسم هو بمثابة رسالة المجلس على شبكة الإنترنت. هناك، {سوف | عليك | عليك أن تكون قادرا على} إرسال رسائلك الخاصة على خلاف ذلك يمكنك الرد على الرسائل المختلفة من قبل مختلف أعضاء الكتلة المجتمع يوتيوب اليسار. التغيير النزاهة كتلة المجتمع يوتيوب جيدة نتيجة لذلك أزواج ميكانيكيا لك حتى مع مستخدمي الشبكة مختلفة كالة الأمم المتحدة نكهة مصالح متطابقة، الحد الأدنى من الترفيه الحكيمة، كما كنت.

كما طبعت أعلى من، يوتيوب ليس على موضوع يبحث في وتبادل أشرطة الفيديو. عليك أن تكون قادرا على المشاركة مربوط على المناقشات التي حدة المساحة يحدث حاليا على تحديد المواقع. إذا كنت لا تفعل هكذا، وسوف تحتاج ليبدو في ذلك، لأنه يضيف فقط إلى المتعة والإثارة من يوتيوب.

FAHAWA
07-20-2014, 02:35 AM
موضوع مفيد بالمرا :$
سلمت هاليمين يارب :$

لوجين
11-18-2014, 02:59 AM
طرح قمه بالروعه ومفيد جدا اخي رمز
بوركت جهودك