المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا يجب أن تكون جزءا من الجماعة يوتيوب


رمز السلام
07-10-2014, 07:28 AM
هل نكهة زيارة موقع YouTube؟ أم لا كنت فضولي حول تبحث في متعة المرح والأفلام من دون تهمة أو إذا كنت ترغب في إنشاء أفلامك الخاصة لمشاركتها مع مستخدمي الشبكة مختلفة، يوتيوب هو أن المكان المناسب لك. ما هو لطيف المتعلقة يوتيوب هو أنها لا يبدو أن يكون مجرد موقع على شبكة الإنترنت تقاسم الفيديو. مع قسم المجتمع على شبكة الإنترنت، يوتيوب، بطريقة ما، ويمكن أيضا أن يعتقد، عن موقع على شبكة الإنترنت والشبكات الاجتماعية.

عندما ينطوي زيارة قسم المجتمع يوتيوب، وهناك وحدة المساحة مجموعة المتضخم من يوتيوب الضيوف الموقع أعجوبة وكالة الأمم المتحدة لماذا يتعين عليهم القيام بذلك. إذا كنت واحدا في كل من هؤلاء الناس، وهذا يمكن أن يكون شعور التقليدية تماما. كما أصبح الأمن مصدر قلق كبير على شبكة الإنترنت، وهناك وحدة المساحة وحدة المساحة وكالة الأمم المتحدة عدة أشخاص العصبي بشأن التفاعل مع الآخرين على شبكة الإنترنت. مرة واحدة الإيذاء يوتيوب، وخصوصا قسم المجتمع، وكنت اقترحت لاظهار الحذر، ولكن يجب عليك أن تكون أكثر آمنة؛ إذا والحق يقال، قد يكون لديك الوقت لائقة بلا شك.


ربما، أفضل سبب لماذا ينبغي لك أن تقيم شريط فيديو يوتيوب التي قمت مجرد شاهد أو ربما ترك التعليقات إلى عضو يوتيوب التي تم تحميلها انها نتيجة لذلك تقدم عضو يوتيوب في السؤال شيء واحد أن يشعر المعقول المتعلقة. يقدم موقع YouTube أي مستخدم على شبكة الإنترنت، شخص ما بدلا مثلك، المرونة اللازمة لإنشاء وتحميل، وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بهم. هناك وحدة المساحة بعض أعضاء يوتيوب الكثير الأمم المتحدة مكان كالة الفكر، والوقت، والاجتهاد في خلق كل وكل واحد في كل من أشرطة الفيديو الخاصة بهم. سماع أن شخصا ما محبب الفيديو الخاصة بهم، سواء كان أو لم يكن هذا من خلال تعليقات إيجابية أو تقييمات التعليق، هو على الارجح الى خلق يجعلهم يشعرون معقولة بشأن أنفسهم. بطريقة ما، عليك أن تنظر في استغلال تعليقات يوتيوب أو إعطاء تقييمات يوتيوب فيديو كما تفعل كل ما تبذلونه من الفعل المعقول لهذا اليوم.

آخر واحد في كل جانب من أسباب عديدة لماذا ينبغي لك أن تقيم كل لقطات الفيديو يوتيوب التي كنت للتو مشاهدة أو ربما ترك التعليقات هو نتيجة لأنه يتيح يوتيوب أعضاء مختلفة فهم ما يحلو لك. بمجرد أن تتضمن إنشاء شريط فيديو يوتيوب، وحدة هناك العديد من أعضاء منطقة يوتيوب ساعات الأمم المتحدة الأجر كالة فرز أشرطة الفيديو التي وحدة المساحة تقييما للغاية أو تلك التي وحدة المساحة على الدوام يجري الحديث بشأن. التي يحتاجون إليها لإنشاء الفيديو التي يفهمونها يتم سحبه أو تحدث بشأن، لأنه شكا من تعرضها. وبالتالي، فإن أشرطة الفيديو يوتيوب تصنيف الربح حقا لك. والكثير منكم تقييم مقاطع الفيديو يوتيوب المفضلة لديك أو مناقشتها، والكثير من دون شك قد تكون للبحث عن مقاطع الفيديو يبدو المحيا مماثلة في المستقبل، مما يوفر لك مع العرض نهاية ne'er الترفيه.



بالإضافة إلى التغيير من النزاهة فرق المجتمع يوتيوب، إذا كنت فضولي مربوط حول التفاعل مع أعضاء يوتيوب مختلفة، وسوف تحتاج إلى الاعتماد على زيارة قسم TestTube من يوتيوب. عليك أن تكون قادرا على الوصول إلى TestTube بالنقر على "TestTube،" وصلة، وهذا هو في الطباعة الصغيرة في الحضيض كل صفحة يوتيوب. الحق الآن، يوتيوب يعمل على البرنامج، أن عليك أن تكون قادرة على محاكمة، التي تسمح للمستخدمين على شبكة الإنترنت وحدة الأمم المتحدة منطقة كالة مشاهدة أشرطة الفيديو متطابقة مناقشة هذا الفيديو. في الطريق، وهذا يعمل كما لو انها رسالة المجلس على شبكة الإنترنت، ولكن مربوط منطقة الدردشة على شبكة الإنترنت. في حين لا تزال هذه الميزة في المراحل التجريبية، فإنه من المؤكد أن تصبح بسرعة ضرب يوتيوب.

لوجين
11-09-2014, 02:41 PM
يعطيك العافيه عالتوضيح
ما ننحرم جلبك المميز