المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شراء منظم المستوطنات


رمز السلام
07-05-2014, 11:41 PM
منظم المستوطنات هو وسيلة لدفع يستخدم عادة بوصفه 'للخروج من تسوية المحكمة. على الرغم من وتستخدم المستوطنات منظم في سياق المستوطنات محكمة، هناك سيناريوهات أخرى كثيرة حيث تعتبر المدفوعات منظم. على سبيل المثال، شركة تأمين يتلقى مدفوعات منظم من العملاء أنهم تأمين. أو، للمقرض أو دائن يتلقى مدفوعات منظم من الشخص الذي كان قد قدم تمديد الائتمان.

ما هي المستوطنات منظم؟

وغالبا ما تعرف المستوطنات منظم على شكل سلسلة من الدفعات المقدمة إلى المدعي في قضية محكمة خاصة، من قبل المدعى عليه. كما ذكر أعلاه، فإن المدعى عليه يدفع للمدعي سلسلة من الدفعات على مدار الساعة. غالبا ما تكون مصنوعة المدفوعات منظم للمدعي في الحالات التي يكون فيها المدعى عليه غير قادر على تعويض، من حيث مبلغ مقطوع. بعض الحالات التي يتم فيها إجراء التسوية تنظيما وتشمل، والإصابة الشخصية، والمسؤولية، والمضايقات وسوء التصرف. تمديد الائتمان من أحد التجار إلى آخر، وتوفير الدفع، والتأمين أو خصم أو صك قابل للتداول في هذا الشأن يمكن أن تكتمل أي معاملة قانونية وأخلاقية بمساعدة منظم التسوية. وأحيانا المستوطنات منظم كما طلبت من المدعي أو المتلقي، من أجل كبح الدخل الخاضع للضريبة. كثيرا ما يتم تداولها في ذلك الحق في الحصول على المال كجزء من اتفاق التسوية تنظيما في سوق المال الثانوي، من أجل تلبية الحاجة المدعي نقدا عاجلة. وهناك أيضا العديد من الاشخاص والمنظمات الذين يشترون حقوق منظم التسوية. بعض المنظمات والناس لديهم ضرورة لتدفق الدوري ومضمونة من النقد. ومن هنا، وكثير منهم يفضل شراء المستوطنات منظم.

كيفية شراء منظم للمستوطنات؟

أفضل وسيلة لشراء المستوطنات منظم هو الاقتراب من وسيط المستوطنات منظم. تأكد من أن وسيط هو عضو في جمعيات مثل جمعية الوطنية منظم التسوية التجارة أو جمعية للمخططين التسوية. يمكنك الحصول على قائمة بأسماء جميع حقوق المستوطنات منظم المتاحة التي هي للبيع.
من أجل شراء المستوطنات منظم، تحتاج إلى تحليل 1 الحاجة للحصول على التدفقات النقدية الدورية، وأهمية التدفق النقدي. هناك دائما عدد كبير من حقوق تسوية المنظم للبيع في سوق المال. وبالتالي، فمن المهم أن تقوم بتحليل والتفضيلات كمية التدفقات النقدية التي تحتاج إليها كل شهر. ومن العوامل الأخرى التي تحتاج إلى النظر، هو أن هناك وضعين للمدفوعات، وهي بنية ثابتة حيث كمية التي يتم تلقيها هو نفسه، والنوع الثاني من الدفع حيث يتم تطبيق سعر الفائدة على الأقساط. ومن المستحسن دائما للتحقق من عدد الأقساط مثل 3 في المائة سنويا لمدة 4 سنوات، واحدة في كل ربع. أما العامل الثاني الذي تحتاجه هو أن تنظر إلى قيمة شراء كل المستوطنات منظم وضعت معا، والتي سوف يكون دفع. كما ينبغي أن يكون هناك أقل قدر ممكن من الفرق في قيمة شراء جميع حقوق تسوية ومجموع المبالغ من كل المستوطنات التي هي قيد التحصيل.
الخطوة الأخيرة هي في الواقع لشراء منظم التسوية (ق) واستكمال الإجراءات القانونية. فإنه عادة ما يكون من المستحسن تعيين محام أو المحامي الذي سيتولى الإشراف على الأوراق القانونية للشراء.
هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى النظر بعد شراء المستوطنات منظم، مثل الضرائب على الدخل، والمتابعة مع الجهة الدافعة