المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعامل مع اتصالات صافي البطيء على خط البحث على الانترنت


رمز السلام
07-04-2014, 08:06 PM
أخيرا، يجب أن المتسوقين على شبكة الإنترنت على نحو صعب تصفح غرامة المطبوعة قبل أن خلق الاستحواذ. هذا يتضمن بيانات مثل وصف البضائع، وخيارات الدفع، وتكلفة البضائع والضرائب وخيارات النقل البحري، وبالتالي فإن عودة السياسة. كل هذه البيانات مهمة جدا نتيجة لعدم فهم هذه البيانات يمكن أن تؤدي إلى مشاكل مثل شراء المنتج غير صحيحة أو دفع الكثير من لمنتج مما كان متوقعا. قد يكون هناك بالإضافة إلى القضايا اذا كان المشتري يحتاج إلى إعادة البضائع ولم تتصور سياسة العودة قبل إنشاء عملية الشراء. وهذا قد يؤدي إلى راعي إما عدم وجود القدرة على العودة في هذا البند أو كونها مسؤولة عن أسعار الشحن.





باستخدام خيارات الشحن السريع عند البحث على الانترنت

واحدة من مزايا واضحة من على خط البحث هو أن وسائل النقل البحري والتي وحدة المساحة المتاحة. هذه وحدة المساحة خيارات مفيدة بشكل خاص للمتسوقين على شبكة الإنترنت الذين حدة المساحة مذنب عادة الانتظار حتى لحظة لشراء سلع كهدايا أو العناصر التي حدة المساحة اللازمة لأسباب أخرى. لهذه المتسوقين على شبكة الإنترنت الشحن السريع هي واحدة من بين الخيارات المفيدة قبل كل شيء. على الرغم من أن راعي سيدفع إلى حد كبير الكثير من الخيارات لالشحن السريع راعي سيكون لها ميزة وجود القدرة على شراء البند المنتسبين في اليوم السابق انه من الضروري ويكون هذا البند مباشرة إلى الطرف إلزامية.

وتشمل الخيارات الأخرى المفيدة الشحن عادة إدراج إيصالات هدية بالمثل كخيارات التفاف. هذا غالبا ما يكون حيويا وخصوصا للمتسوقين على شبكة الإنترنت الذين لديهم مصلحة في التسبب الهدايا للأصدقاء وأفراد العائلة. هذا قد ينقذ المتسوق صافي قدرا كبيرا من الوقت ونتيجة لذلك سيكون لديهم موهبة شحنها مباشرة إلى الأصدقاء أو أفراد العائلة كما المعارضة لها هدية شحنها لأنفسهم الأولية ومن ثم الحاجة إلى التفاف هدية وإعادة السفن ذلك إلى المستلم. القدرة على إرسال إيصالات هدية هي أيضا حيوية نتيجة لأنه يسمح للمتلقي الهدية للعودة أو تبادل في هذا البند ولكن لا يستحق التخلي عن شراء هدية.