المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعامل مع المواد المعيبة عند البحث على الانترنت


رمز السلام
07-04-2014, 08:03 PM
واحد من الجوانب محبطة قبل كل شيء من على خط البحث والتعامل مع بالتأكيد تلقي البنود المعيبة. هذا هو في كثير من الأحيان مشكلة النادرة التي قد تحدث بغض النظر عما إذا كان الراعي يرعى لمتاجر التجزئة على شبكة الإنترنت أو مخزن التقليدية. ومع ذلك، والتعامل مع هذه المشكلة سيكون من الصعب على الخط طوال المساعي البحث. التعامل مع هذه المشكلة قد تكون صعبة بعض الشيء | أصعب | أكثر صرامة} عندما مشتريات المشتري البند مشارك على الخط ولكن هناك وحدة المساحة بعض النصائح المفيدة التي سوف {| والتي قد |} التي قد تجعل التعامل مع المواد المعيبة إلى حد كبير أقل محطمة للأعصاب و عدم اتباع هذه النصائح يمكن أن تجعل من الصعب على المتسوقين على شبكة الإنترنت لامتلاك عنصر خلل استبداله. هذه المادة سوف يناقش عددا من هذه النصائح مفيدة بشكل خاص على أهمية بنود الاختبار الآن، الاتصال تجار التجزئة على الانترنت والتعامل مع تجاوب من تجار التجزئة على الانترنت لمساعدة المتسوقين على شبكة الإنترنت التعامل مع هذا المأزق.

اختبار العناصر الآن بمجرد وصولهم

طرف واحد الحيوية للمتسوقين على شبكة الإنترنت هو لاختبار العناصر إلى الأبد الآن بمجرد وصولهم من خلال موزع الشبكة. يعني ذلك يجب راعي لفتح واختبار هذا البند كما كان من قبل دام المحتملة بمجرد تسليمه. ذلك هو كثيرا ما يكون حيويا لبضعة أسباب حيوية. واحدة من بين هذه الأسباب هو اختبار هذا البند حصول على وظائف الآن مساعدة لتأكيد المتسوق الصافية هي في وضع يمكنها من العودة في هذا البند في فترات القيود من صافي تجار التجزئة عودة السياسة. يكون تجار التجزئة على الانترنت عادة سياسات محددة بشأن العائدات والفشل في التمسك هذه المؤشرات قد تؤدي إلى راعي عدم وجود القدرة على العودة في هذا البند لاسترداد أو تبادل. سوف تختلف هذه السياسات إلى حد كبير من متاجر التجزئة واحد على الخط ليلي وربما تكون بعض سياسات الكثير من ليبرالية من غيرها. ومع ذلك، والمستهلكين الذين تحقق البند المنتسبين معيبة على فترات سوف بضعة أيام بمجرد استلام هذا البند لا يزال من المرجح أن يكون على فترات الفترة التي ترجع وحدة المساحة لا تزال مقبولة حتى مع تجار التجزئة على الانترنت الذين يقدمون بخلا سياسات العودة.

وسبب آخر إلا أنه من المهم لاختبار البند الزميلة المشتراة على الخط للحصول على الوظائف الآن مرة تلقي هذا البند هو أنه يساعد على تأكيد المشتري لا تفقد التعبئة والتغليف الأولي أو الاستلام. هذا هو في كثير من الأحيان الحيوية نتيجة لمعظم تجار التجزئة على الانترنت وسوف تتطلب تعاد في هذا البند مع استلام مبتكرة وداخل العبوة الأصلية. انها في الواقع لا يزال ربما للمتسوقين على شبكة الإنترنت لتفقد استلام كنهم هم أقل عرضة لمحاولة القيام بالتالي إذا أنجزوه الآن أن هذا البند كان معيبا.

الاتصال التجزئة صافي

مرة واحدة المتسوق الويب يدرك البند الزميلة هي معيبة، فإن الخطوة الأولي يأخذ يجب أن يكون في الاتصال صافي تجار التجزئة. هذا يمكن القيام به الآن نتيجة لمتاجر التجزئة صافي المرجح توثيق ادعاء النقص في جميع أنحاء هذه الدعوة الابتدائي وسوف تخدم هذه الوثائق كدليل عندما كان يشاع هذا البند ليكون معيبا. وهذا دليل مفيد إذا تتوفر لمتاجر التجزئة صافي يقدم العميل مع قضايا العائدين هذا البند، وهناك رغبة في متابعة الإجراءات القانونية.

في معظم الحالات، سوف تلقي إشارة قائمة الاتصال التي يمكن وضع مشتري في اتصال مع ممثل خدمة العميل. ومع ذلك، إذا لم يكن استلام هذه البيانات على المشتري قد العودة إلى الموقع الإلكتروني لمتاجر التجزئة الصافية للعثور على البيانات الاتصال إلزامية. المشتري يجب أن ثم الاتصال بممثل خدمة العميل ووصف المشكلة مع هذا البند بأكبر قدر المحتملة. في معظم الحالات ممثل خدمة العملاء قادرون على تقديم المشتري مع بيانات عن طريقة للعودة هذا البند لتبادل زميلة أو استرداد.

عندما لا يستجيب التجزئة صافي

كما هو الحال مع أي متاجر التجزئة، فمن المحتمل إلى الأبد أن المتسوق الصافي لن يكون راض عن استجابة لشكوى التي تقدمها متاجر التجزئة الصافية. العميل قد غير راضين عن الاستجابة التي تقدمها متاجر التجزئة الصافية أو قد تكون غير راضين عن طريق عدم وجود رد من متاجر التجزئة الصافية. بغض النظر عن سبب السخط فإن المشتري المحتمل يجب أن تتابع وسائل أخرى للحصول على رد على شكواه. المشتري قد تحتاج إلى رفع شكواه عن طريق طرح التحدث إلى المشرف. إذا كان هذا لا تصحيح الأمور ينبغي أن يكون من الضروري تقديم شكوى إلى مكتب مثل مكتب الشركة أعلى. وأنها سوف من الاتصال لمتاجر التجزئة نيابة عن المستهلك الساخطين ومحاولة لتصحيح الأمور.