المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسترجاع سهلة مع البحث على الانترنت


رمز السلام
07-04-2014, 08:01 PM
عملية إرجاع المواد المشتراة على الخط لمخزن التقليدية غالبا ما تكون مباشرة كما خلق العائد على البند الزميلة التي لم يتم شراؤها على الخط. المشتري قد حصل ببساطة لتحقيق هذا البند مع عبوته الأصلية وبالتالي إيصال إلى المحل. المشتري ثم قد يكون قادرا على تلقي الزميلة الصرف، والائتمان تخزين أو استرداد تبعا لسياسة المخزن. كما هو الحال مع أي عودة قد تكون هناك قواعد التي تنطبق بشأن ما إذا كان أو لم يكن المحل سوف يعود هذا البند. قد تختلف هذه القواعد من مخزن لتخزين وحتى مع عناصر مختلفة تماما تم شراؤها من متجر متطابقة أن المستهلك يجب أن تحقق هذه السياسات قبل إنشاء عملية الشراء.

خيارات أخرى للعودة على الخط مشتريات

المستهلكين الذين جعل عملية استحواذ على الخط وحدة غير راضين عن الشراء المنطقة لأي سبب من الأسباب قد يكون لديك عدد من الخيارات المتاحة لهم لجعل العائدات. واحدة من بين هذه الخيارات يتم الشحن العناصر مرة أخرى إلى الشباك مباشرة لمتاجر التجزئة. ومع ذلك، هناك مجال وحدة عدد من كيفية التي سيتم إنجاز هذا الاختيار. في بعض الحالات المشتري مسؤولا عن شحن هذا البند يعود إلى تاجر التجزئة صافي ويفترض المسؤولية النقدية للشحن. هذا غالبا ما يكون عادة هو الحال عندما يرغب المشتري عودة هذا البند لأسباب مثل الديناميكية رأيه حول شراء أو شراء هذا البند غير صحيحة. ومع ذلك، في الحالات التي يكون فيها هذا البند تم شراؤها من متاجر التجزئة على شبكة الإنترنت هو معيب أو التجزئة شحنها هذا البند غير صحيحة، قد لمتاجر التجزئة صافي تحمل المسؤولية النقدية لوجود هذا البند شحنها. في بعض الحالات، فإن التجزئة صافي الإلكتروني المشتري زلة التعبئة المدفوعة مسبقا بينما في حالات أخرى فإن صافي التجزئة محاولة أن يكون التقطت حزمة من المنزل حتى المستهلك.

فهم سياسات العودة عند البحث على الانترنت

كما ذكر سابقا سوف تختلف سياسات العودة من متاجر التجزئة واحد على الخط ليلي وحتى ستختلف لمختلف البضائع التي تم شراؤها من متاجر التجزئة متطابقة على الخط. لهذا السبب إلا أنه من المهم بالنسبة للمستهلكين لاستعراض السياسات على نحو صعب العودة قبل إنشاء شراء على شبكة الإنترنت. هذا غالبا ما يكون حيويا خاصة إذا كان المشتري غير متأكد حول البضائع ويشتبه أنه ينبغي أن يكون من الضروري عودة في هذا البند. وهذا يمكن أن يكون هذا هو الحال مع تغطي البنود التي قد تكون للمشتري متأكد ما إذا كان أو لم يكن البند المنتسبين ستعمل. ومع ذلك، مع أي شراء هناك احتمال لضرورة تبادل في هذا البند وبالتالي ينبغي للمستهلكين لتصفح عودة السياسة على نحو صعب والاستفسار مع متاجر التجزئة إذا كانوا بحاجة إلى أي أسئلة عن سياسة قبل إنشاء عملية استحواذ.