المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمرسليسم الفوركس، ما هو كل الدعاية المتعلقة , forex


رمز السلام
07-04-2014, 07:08 PM
كمرسليسم النقد الاجنبى هو كل فيما جعل المال الكبير. وقد وجدت بعض المستثمرين أنه من السهل جدا لجعل كمية أكبر من المعتاد من المال لأن سوق الفوركس التغيرات اليومية. الفوركس، هو أن سوق الصرف الأجنبي. على الخط وحاليا ستلاحظ إشارات إلى سوق النقد الاجنبى كما FX علاوة على ذلك. كمرسليسم الفوركس تتم من خلال وسيط أو مؤسسة مالية حيث غالبا ما كنت قادرا على شراء أشكال أخرى من الأسهم والسندات والاستثمارات.

عندما كنت {قياس مربع | كنت} يدرس الحصول على المعنيين في أسواق العملات الأجنبية يجب عليك أن تفهم أنك ترسل المال للاستثمار مع دول أخرى. هذا ويتم ذلك غالبا لدعم استثمارات الأفراد المعنيين في أشكال متأكدا من صناديق التحوط، وفي الأسواق الخارجية. قد يكون سوق الفوركس المال الخاص المستثمر في سوق واحدة مع في يوم من الأيام، وفي اليوم التالي يتم استثمار المال الخاص بك مع في بلد آخر. صحيفة يتغير قياس مربع يحدده الوسيط الخاص أو منظمة مالية. مرة واحدة قراءة البيانات الخاصة بك وتعلم المزيد بشأن حسابك، ستلاحظ أن كل طائفة من العملة لديه ثلاث رسائل من شأنها أن تمثل تلك العملة.


البنوك الدولية قياس مربع أسواق أكبر للمستخدمين في أسواق العملات الأجنبية، لأنها تحتاج عدة دولارات للمضاربة اليومية، لكسب الفائدة وهذا غالبا ما يكون الأسلوب فقط 1 من خلق البنوك كيف المال على المال الذي حفظ في حساباتهم المصرفية. الاعتماد على البنك الذي كنت مجرد التعامل مع كل وقت. هل تفهم ما اذا كان يمكنك الذهاب إلى هناك، والحصول على المال من 'آخر' البلد إذا كنت متجهة للخروج في اجازة؟ إن لم يكن، على الأرجح لا المعنية في الفوركس كمرسليسم أن البنك. إذا كنت قد حصلت على فهم إذا تم المعنية البنك الذي تتعامل معه في الفوركس كمرسليسم، {سوف | عليك | عليك أن تكون قادرا على} يسأل أي مدير أو يمكنك فحص أوراق المعلومات المالية أن البنوك التدبير مربع تقديم تقرير إلى الجمهور على baiss الفصلية.

إذا كنت جديدا على سوق الفوركس، فإنه من الضروري لفهم ليس هناك شخص واحد أو بنك واحد أن تسيطر على كل الصفقات التي تحدث في أسواق النقد الاجنبى. مختلف العملات مقياس مربع المدرجة، ويمكن أن تنشأ من أي مكان في العالم. وتشمل العملات هذا التدبير مربع المدرجة في اغلب الاحيان في أسواق النقد الاجنبى من تلك الدولار الأمريكي، وحدة منطقة اليورو النقدية، الين الياباني، والجنيه الاسترليني الأمة والفرنك علاوة على ذلك لأن الدولار. هذه مجرد مقياس مربع عدد من العملات هذا التدبير مربع المدرجة في أسواق العملات الأجنبية، مع العديد من المقاطعات العملات الأخرى إلى أن يرفق علاوة على ذلك. يعتقد المراكز كمرسليسم الرئيسي لأسواق العملات الأجنبية كمرسليسم قياس مربع وتقع في عاصمة اليابان، ونيويورك في لندن ولكن مع غيرها من المراكز كمرسليسم أصغر تقع خارج العالم علاوة على ذلك