المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمر سليسم النقد الاجنبى، وأين يذهب العملاء , forex


رمز السلام
07-04-2014, 07:07 PM
يستخدم كمرسليسم الفوركس أسواق العملات والأوراق المالية من مجموعة من الدول لخلق سوق كمرسليسم حيث الملايين والملايين قياس مربع المدرجة وتغييرها يوميا. هذا السوق هو مماثل لتبادل كأفراد الحصول على وبيع، ولكن السوق وعلى كل نتائج قياس مربع الكثير من الكثير من أكبر. المعنيين في أسواق الفوركس كمرسليسم تشمل البنك دويتشه، UBS، وسيتي غروب، وغيرهم مثل HSBC، Braclays، وميريل لينش، وجيه بي مورغان تشيس، والبعض الآخر مثل جولدمان ساكس، إيه بي إن أمرو، ومورغان ستانلي، وهلم جرا.

للحصول على القلق في الأسواق كمرسليسم النقد الاجنبى، والاتصال بأي من تلك الشركات المساعدة وسيط كبير يذهب ليكون في مصلحة الخاصة بك. بالتأكيد، فإن أي شخص على المشاركة في سوق الفوركس، ولكن الأمر يستغرق وقتا أن يقال بشأن ما هو ساخن، وما هو ليس كذلك، وفقط حيث يجب عليك أن تضع أموالك في هذه المرحلة.

على سبيل المثال، ش. ق. دولار هو USD، الين الياباني JPY هو، وسوف الجنيه الإسترليني GBP تصفح كما. عليك مربوط تلاحظ أن لكل عمل المجموعة على حساب قوائمك سترى المعلومات التي تبدو مثل هذا: JPYzzz / GBPzzz. هذا يعني أنك فقط أخذت الخاص الين الياباني المال واستثمرت معها إلى شيء في السوق الجنيه الاسترليني. ستلاحظ العديد من المعاملات من عملة إلى أخرى إذا كنت قد حصلت على الأموال التي متناثرة من خلال الخروج من أسواق النقد الاجنبى.

أسواق العملات الأجنبية من قبل الشركات كمرسليسم إدارة الاستثمار قياس مربع والشركات التي يمكن أن تثق بها جنبا إلى جنب مع أموالك. تريد للبحث عن الشركة التي تم التعامل مع النقد الاجنبى كمرسليسم منذ أول السبعينات، وليس مجرد شخص جديد على الكتلة وبالتالي تحصل على معظم لأموالك الأنفس. فإنه من الضروري أن تقوم فقط احترس من الشركات التي ظهرت في تدبير مربع على الخط، ونادرا مرات من بلدان أجنبية هذا التدبير مربع مشيرا إلى أنها سوف تحصل على القلق في أسواق العملات الأجنبية والروح التجارية. تصفح غرامة المطبوعة، وفهم منهم كنت التعامل مع لحماية أبسط ممكن.

إذا كنت غريبة عن الروح التجارية على سوق الفوركس، ستلاحظ حدود للتمويل تدبير مربع مختلفة تماما من شركة إلى أخرى. في كثير من الأحيان سوف {| عليك | كنت قد} تعلم أن كل ما تحتاجه كحد أدنى 250 دولار أو 500 $ في حين أن الشركات الأخرى سوف تحتاج 1000 دولار أو 10،000 دولار. وستقوم الشركة كنت التأقلم مع وضع حدود في وكم كنت ترغب في فتح حساب مع الشركة. الحيل التي من شأنها قياس مربع اقول على الخط لك، ان كنت فقط بحاجة فقط 1 دولار أو 5 دولارات إلى فتح حساب، ولكن كنت أتمنى أن يقال أكثر هذه الشركة وأين يفعلونه الأعمال قبل التمويل أي أموال، وهذا هو في كثير من الأحيان للحماية الخاصة بك بينما التعامل في العملات الأجنبية وأسواق كمرسليسم على الخط.