المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممارسة في سوق الفوركس , forex


رمز السلام
07-04-2014, 07:04 PM
لذلك أردت أن يقال بشأن سوق الصرف الأجنبي، والروح التجارية على الصعيد الدولي ولكن كنت المخاطرة الثروة الشخصية الخاصة بك إذا كنت في القفز قبل معرفة كل حول كيفية كمرسليسم يأخذ مكان. الانترنت، ستلاحظ العديد من الألعاب والمحاكاة في حين تعلم أساليب المعنية في كمرسليسم سوق الفوركس. وتشمل أسواق الفوركس بلدا من حول العالم، حيث جميع البلدان المعنية تدبير مربع باستخدام عملات مختلفة تماما، ومرة واحدة واجهت اثنين ضد بعضها البعض قيمة مقياس مربع أكثر أو أقل من العملات تقدر قيمتها الأولية أن التدبير يتم سرد مربع. أسواق الفوركس تدبيرا مربع اعتاد الثروة في بناء، للحكومات والبنوك، والوسطاء، وبالنسبة لعدة بلدان.

للبدء في التعلم فيما يتعلق الفوركس كمرسليسم، فسوف حصلت لتحديد موقع حزمة كمرسليسم النقد الاجنبى، ونظام التعليم والتعلم تريد استخدامه. كما تجد الألعاب، كما انهم المعروف، سوف تقوم بإدخال معلومات تتعلق بك، بخصوص ما كنت غريبة عن التعلم ثم عليك نقل الحزمة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في أعقاب 'لعبة'، سوف تكتشف كيفية جعل وتخسر المال في سوق الصرف الاجنبي. هذا النوع من اللعبة يذهب إلى تجعلك أكثر يقظة لما يحدث يوميا، وكيف أن الأسواق مفتوحة ومغلقة، وكيف مختلفة تماما بلدان متنوعة العملات قياس مربع حقا.


فإن المناطق التي الفوركس كمرسليسم تتراجع فتح واغلاق، والقادمة ستفتح وتغلق. هذا وغالبا ما ينظر مربوط في البورصات من جميع أنحاء العالم، و{مختلفة | تماما مختلفة تماما | مختلفة تماما} مناطق زمنية قياس مربع أجل تجهيز والروح التجارية خلال أطر زمنية مختلفة. نتائج أي كمرسليسم الفوركس في بلد واحد قد يكون لها نتائج واختلافات في ما يحدث في أسواق الفوركس إضافية لأن الدول يتناوبون فتح واغلاق مع المناطق الزمنية. أسعار صرف تدبير مربع وصولا الى تختلف من تجارة النقد الاجنبى لتجارة النقد الاجنبى، وإذا كنت وسيط، أو إذا كنت {قياس مربع | أنت} التعلم بشأن أسواق النقد الاجنبى تريد فهم ما هي معدلات في يوم معين قبل اتخاذ أي صفقات.

ويستند في الغالب على تبادل المنتجات والأسعار، وعوامل أخرى داخل الشركات التي سوف تعديل سعر الأسهم. إذا كان شخص ما هو على علم بما يتم التوصل إلى حدث من قبل الجمهور النهائي، انها غالبا ما يشار الى داخل الروح التجارية، وذلك باستخدام أسرار تجارية لشراء الأسهم وخلق المال - أنه من خلال نهج غير قانوني. هناك القليل جدا، إن وجدت في أقل من المعلومات في أسواق الفوركس كمرسليسم. والصفقات المالية، وتشتري وتبيع قياس مربع جميعا محلة سوق الفوركس ولكن القليل جدا ويستند على الأسرار التجارية، ولكن أكثر على قيمة الاقتصاد والعملة وهذه لريفي في تلك المرحلة.

كل العملة وهذا ما المدرجة في سوق الفوركس لا يكون لها رمز من ثلاثة أحرف المتعلقة بتلك العملة وبالتالي لم يكن هناك سوء فهم فيما يتعلق بهذه العملة أو ذلك البلد واحد هو التمويل مع في ذلك الوقت. وeruo هو أن اليورو والدولار الأمريكي هو معروف لأن USD. الجنيه الأمة هو أن الجنيه الإسترليني والين الياباني هو معروف لأن الين الياباني. إذا كنت غريبة عن وسيط الاتصال ويصبح القلق في أسواق الفوركس يمكنك ملاحظة العديد على الانترنت حيث يمكنك مراجعة المعلومات والمعاملات قبل شركة تجهيز وتصبح المعنية في أسواق الفوركس.